Daila

Daila @dalia

عضوة جديدة

أفضل بدائل التبييض حول المنزل

الأجهزة المنزلية والمشتريات

يصعب التغلب على المبيض يمكن أن تسبب المركبات السامة في التبييض تهيجًا فوريًا ، وصداعًا ، وإرهاقًا ، وبمرور الوقت ، افضل شركة تنظيف بخميس مشيطقد تصاب بمشاكل تنفسية مزمنة .
لا ينبغي أن يكون المنزل النظيف على حساب صحة الأسرة. قبل الوصول إلى المبيض لمعالجة البقع الصعبة ووظائف التطهير ، جرب هذه البدائل الآمنة بدلاً من ذلك.
التنظيف والتطهير
المبيض هو المطهر المنزلي المفضل لأنه غير مكلف وسهل الاستخدام وفعال للغاية ضد الجراثيم. مزيج من كوب واحد من المبيض وجالون واحد من الماء فعال بما يكفي لقتل جميع أنواع البكتيريا والفطريات والفيروسات ،ارخص شركة تنظيف بابها بما في ذلك الإنفلونزا و SARS-CoV-2.
يصعب استنساخ هذا النوع من الطاقة باستخدام المكونات المنزلية. عندما تتراجع خطوة إلى الوراء ، قد ترى أنك لست بحاجة إلى مطهرات شديدة التحمل مثل المبيض في كل موقف. هناك الكثير من حلول قتل الجراثيم في جميع أنحاء المنزل والتي توفر القوة التي تحتاجها دون التضحية بسلامتك.
خل
لن ترى متوسط ​​خدمة التنظيف التي تستخدمها كثيرًا ، لكن الخل منظف رائع لجميع الأغراض لاستخدامه بدلاً من المبيض. يمكن لمحلول 1: 1 من الخل والماء تنظيف جميع أنواع الأسطح ، بما في ذلك أسطح العمل والزجاج وتركيبات الحمام.
يعمل حمض الأسيتيك الموجود في الخل على تكسير الأوساخ والأوساخ حتى تتمكن من إزالتها بسهولة. وعلى الرغم من أنه ليس بأي حال من الأحوال الطريقة الأكثر عملية لاستخدام المُبيض كمطهر ، إلا أنه يمكن أن يكون فعالًا في قتل بعض البكتيريا ، بما في ذلك:
بكتريا قولونية
السالمونيلا
الليستيريا
ضع في اعتبارك أن الخل ليس مطهرًا مسجلاً ، حتى ضد مسببات الأمراض المذكورة. ولكن على الرغم من أنه قد لا يكون أفضل بديل للتبييض عندما تحتاج إلى القضاء على الجراثيم ، فإن الخل يضيء كمنظف ، خاصة في الحمام.
تعتبر قوة التنظيف وإزالة الروائح الكريهة من الخل مثالية لاستبدال منظفات المرحاض القائمة على التبييض وبخاخات الأسطح. يعمل على تكسير رواسب الماء العسر ورواسب الصابون والعديد من البقع السطحية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تواجه خطرًا شائعًا يتمثل في عفن الحمام ، فيمكنك التوقف عن استخدام المُبيض وتجربة منظف الخل والبوراكس عوضًا عن ذلك.
بيروكسيد الهيدروجين
إذا كنت بحاجة إلى قوة تطهير حقيقية ، فلن يقطعها الخل. لكن هذا لا يعني أنه عليك القفز إلى التبييض.
عندما تحتاج إلى شيء قوي بما يكفي للتعامل مع البكتيريا والفيروسات ، بما في ذلك فيروس كورونا ، تحقق من خزانة الأدوية الخاصة بك بحثًا عن بيروكسيد الهيدروجين. يمكنك استخدامه كمحلول رش بتركيز 3٪ أو يمكنك مزجه بالماء لتخفيفه وصولاً إلى 0.5٪ تركيز. اعتمادًا على ما تقوم بتطهيره ومحاولة الحماية منه ، قد تضطر إلى تركه على السطح لعدة دقائق قبل مسحه.
يمكن أن يكون بيروكسيد الهيدروجين خطيرًا في التركيزات الصناعية ، لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك مع الأشياء التي تجدها في الصيدلية. إنه مادة أكالة بشكل معتدل ، لذا عليك توخي الحذر بشأن دخولها إلى عينيك أو على بشرتك. ولكن أبعد من ذلك ، يعد بيروكسيد الهيدروجين أحد أكثر المنظفات أمانًا وفعالية التي يمكنك العثور عليها.
على عكس المبيض ، لا يطلق بيروكسيد الهيدروجين مركبات ضارة ، كما أنه ليس من الخطر تناوله بكميات صغيرة. يمكنك حتى استخدامه في غسول الفاكهة والخضروات لقتل مسببات الأمراض المنقولة بالغذاء ، كما أنه يشطف جيدًا للحفاظ على فرشاة أسنانك طازجة. فقط كن حذرًا لتجنب خلطه بالخل عند التنظيف ،شركة تنظيف بجازان لأنه يمكن أن ينتج حمض البيروكسيتيك ، وهو غاز سام خطير عند استنشاقه.
التبييض ببدائل التبييض
لذلك قمت باستبدال المُبيض للتطهير في جميع أنحاء المنزل ، ولكن لا يوجد حتى الآن إنكار لقدرته الفائقة على تبييض الملابس. القليل من المبيض في الغسيل يمكن أن يجرد أعمق البقع ويعيد قطعة الملابس البيضاء الهشة إلى حالتها الجديدة. ولكن هناك العديد من بدائل التبييض البسيطة واللطيفة في جميع أنحاء المنزل والتي يمكنك محاولة التخلص منها من خلال البقع الصعبة أيضًا.
فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تعزيز قوة التبييض في حمولتك التالية من الغسيل:
1- أضف نصف كوب من صودا الخبز إلى حوض الغسالة قبل ارتداء الملابس
2- اسكب كوبًا من بيروكسيد الهيدروجين في موزع المُبيض
3- عالج البقع بالليمون أو الخل لمدة 15-30 دقيقة
إذا كنت تريد قوة مكثفة لإزالة البقع ، يمكنك أيضًا تجربة خلط الماء الدافئ مع الأكسجين المبيض ونقع الملابس لبضع ساعات قبل الغسيل. لا يقتصر الأمر على فعاليته على مجموعة كبيرة من البقع ، ولكنه آمن أيضًا على الألوان ، لذلك لن تقلق بشأن إتلاف ملابسك. يمكنك حتى استخدامه بدلاً من المبيض عندما تحتاج إلى تجديد أحواض البورسلين والأحواض من أي لون.
أفضل بدائل التبييض التي يمكنك شراؤها
يمكن العثور على بدائل مطهرة آمنة للتبييض في السوبر ماركت إذا كنت لا تحصل على نتائج من المواد الغذائية الأساسية في المنزل. تتضمن بعض الخيارات الشائعة المنظفات التي تحل محل المبيض ببيروكسيد الهيدروجين أو مبيض الأكسجين في الصيغة. ولكن إذا كنت ترغب في اتباع طريق طبيعي ، يمكنك العثور على بعض أقوى المطهرات في الزيوت العطرية.
أحد الزيوت الأساسية التي يجب البحث عنها هو الثيمول ، وهو مادة مضادة للميكروبات توجد في الزعتر ونباتات متنوعة أخرى. الثيمول مطهر مسجل من قبل وكالة حماية البيئة (EPA ) ، وهو فعال ضد فيروس كورونا ومجموعة من الفيروسات والبكتيريا والفطريات الأخرى.
اتخذ نهجًا أكثر أمانًا مع خدمة التنظيف الخضراء
تعد الحماية من مسببات الأمراض أمرًا بالغ الأهمية لمعظم الناس ، لكنك لست بحاجة إلى المخاطرة بصحتك بشكل أكبر باستخدام المنظفات السامة مثل المُبيض. إذا كنت قلقًا بشأن صحة عائلتك وسلامتهم ، فجرّب بدائل التبييض هذه للحصول على راحة البال التي يجب أن يوفرها المنزل النظيف.
هل تحاول قطع المواد الكيميائية عن روتين التنظيف الخاص بك؟ إذا كنت ترغب في خدمة الخادمة للمساعدة في إدارة الفوضى ، فيمكن أن تساعدك Anita's في العثور على خدمة تنظيف صديقة للبيئة محلية تلبي معاييرك الفريدة. خذ بضع دقائق لطلب الحجز ، وابدأ في جعل منزلك أكثر صحة اليوم!
0
222

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️