أفضل دكتورة شفط دهون .. اقروا الخبر

علاج السمنة والنحافة

صديقتي قالت لي إنها حضرت لمحاضرة كانت في مركز الامير سلمان الاجتماعي وكان في محاضرة للدكتورة لولوة العقيل وقالت اللي لفت نظري إقبال البنات عليها بعد المحاضرة بشكل ما يتصور والدكتورة طمنتهم اللي عندها كرش زائد او دهون متراكمة في الارداف سهل التخلص منها وكل اللي كانوا موجودين كانوا يطلبون رقمها ولما صديقتي سألت وحدة منهم قالت انها دكتورة شاطرة مرة وبتجري عمليات شفط الدهون ومن اروع ما يكون وانها سعودية و..و.. و.. و .. الخ فحبيت انقل لكم هذا الموضوع وان شالله يعجبكم



شفط الدهون والطريق إلى جسم متناسق
عيادات جوفا تنظِّم محاضرة طبية للنساء





ضمن البرامج التثقيفية التي ترعاها عيادات جوفا للجلدية وجراحة التجميل أُقيمت محاضرة طبية للنساء بعنوان (شفط الدهون والطريق إلى جسم متناسق)، ألقتها الدكتورة لولوة العقيل استشارية الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر وجراحة الجلد التجميلية في مركز الأمير سلمان الاجتماعي، وذلك أمس الأول الأحد. تخلل المحاضرة التطرق إلى العديد من المواضيع المهمة المتعلقة بجراحة تجميل شفط الدهون، وما أسباب إجراء هذا النوع من عمليات التجميل، والمناطق التي تجرى بها عملية شفط الدهون، وما أبرز التقنيات الطبية المستخدمة لهذا النوع من عمليات التجميل.

وقالت الدكتورة لولوة: إن هناك إقبالاً كبيراً جداً من أفراد المجتمع من الجنسين رجالاً ونساءً على هذا النوع من العمليات.

كما أشارت الدكتورة لولوة إلى أهمية توعية المجتمع بأن عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية لتعديل القوام وليست لإنقاص الوزن، ولا يستغني المريض فيها عن ممارسة التمارين الرياضية والحمية. كما شددت على أهمية اختيار المريض المناسب من قبل الطبيب، على أن يكون واقعياً في التطلعات والنتائج المتوقعة التي يمكن أن يحصل عليها، والتي عادة ما تكون واضحة بعد 3 - 6 أشهر بعد العملية.

وأكدت العقيل أن شفط الدهون بطريقة التخدير الموضعي آمنة، على ألا يكون هناك مبالغة في الشفط أو الشفط من مناطق عديدة من الجسم في يوم واحد. كما أوضحت الدكتورة لولوة العقيل أن تقنية الليزر لا تشفط الدهون، وإنما تساعد في العملية، وذلك بإذابة الدهون ليسهل شفطها، إضافة إلى تميزه بوجود شد الجلد خصوصا في المناطق الصغيرة كالذقن والوجه.

المصدر جريدة الجزيرة http://www.al-jazirah.com/167494/rb7d.htm
9
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sedan
Sedan
جزاك الله خير
(ام يوسف)
(ام يوسف)
مشكوره
العااااااااشقة....
سبحان الله وبحمدك سبحان الله العظيم
~ام جوري~
~ام جوري~
مشكوووورة
تفووق الووصف
تفووق الووصف
مشكوره ياقمر

اللي عندها رقم الدكتوره ترسلي الرقم على الخاص لاهنتو