nomad1980

nomad1980 @nomad1980

عضوة جديدة

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتعلم نطق اللغة الإنجليزية بسهولة

الحاسب والجوال

لقد قابلت الكثير من الناس الذين يفهمون ويتحدثون الإنجليزية ، ولكنهم يعانون من نطق الكلمات. بينما في بعض الأحيان يمكن أن يفلتوا من ذلك ، في كثير من الأحيان يتم فقدان الأشياء أو misheard. الناس من البلدان غير الناطقة باللغة الإنجليزية الذين يسافرون إلى مناطق مختلفة للعمل أو لقضاء العطلات غالبا ما يجدون أنفسهم في مثل هذه الحالات. ليس فقط يجب عليك تعلم الكلمات الصحيحة ومعناها ، ولكن أيضا النطق الصحيح. وسوف يساعدك على المضي قدما في حياتك المهنية وترك انطباع دائم. لنلقِ نظرة على بعض من أفضل تطبيقات Android لتعلم نطق اللغة الإنجليزية.
موضوع مهم : تطبيق الأرنب توتو اب Tutuapp للأندرويد والآيفون (روابط مباشرة)
1. English Pronunciation لن يعلمك هذا التطبيق الصغير الأنيق كيفية نطق الكلمات فحسب ، بل سيوضح لك كيفية ومكان لسانك للقيام بذلك. عند تنزيل التطبيق لأول مرة ، سيطلب منك اختيار لغتك. عندما تفعل ذلك ، سوف تبدأ بكيفية نطق حروف العلة والحروف الساكنة. سيؤدي النقر فوق حرف متحرك أو حرف ساكن إلى إظهار المزيد من الخيارات. يعرض الرسم البياني موضع اللسان والشفاه عندما تتحدث مع شرح مفصل. أيضا ، هناك بعض الأمثلة من الكلمات والعبارات التي يمكنك الاستماع إليها بلكنة اللغة الإنجليزية واللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة.

عند النقر على "الممارسة" ، سترى بعض الكلمات بحرف مفقود. يجب عليك كتابة الكلمة الصحيحة. هناك نقاط وتتبع التقدم لمراقبة رحلتك وتبقيك على اتصال. على الجانب السلبي ، لا توجد طريقة لكتابة كلمة معينة وسماع نطقها. التطبيق مجاني التنزيل والاستخدام ولكن يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق لمزيد من الأمثلة والاختبارات.
2. Speak English Pronunciation الممارسة هي كيف يمكنك تعلم نطق الكلمات باللغة الإنجليزية بشكل صحيح. ولكن كيف تعرف أنك تنطق الكلمات بشكل صحيح؟ إما أن تتحدث وتصغي لنفسك بنفسك ، أو تستخدم تطبيق نطق النطق باللغة الإنجليزية. بينما تشبه معظم الميزات تطبيق النطق باللغة الإنجليزية ، فهناك اختلاف رئيسي واحد. فإنه يتيح لك تسجيل صوتك حتى تتمكن من الاستماع إلى النطق الأصلي وكيف تنطق بها. يعمل بشكل جيد ويسمح لك بالتدرب حتى بدون معلم. سيحصل نطقك على تقييم في النجوم (1-5).
موضوع مهم : طريقة سهلة لنقل الصور والملفات من الهاتف الي ميموري كارد
لا يوجد وضع اختبار متاح لكن Speak English Dictionary يحتوي على رسوم بيانية بمواقع الشفاه واللسان لإرشادك. مرة أخرى ، لا توجد طريقة لكتابة كلمات معينة لسماع نطقهم. نطق التحدث باللغة الإنجليزية هو مجاني للتنزيل مع الإعلانات ويعمل حاليا أيضا.
3. English Pronunciation: Offline لا يسمح التطبيقان المذكوران أعلاه في نطق اللغة الإنجليزية للمتعلمين بإدخال كلمات محددة للتطبيق. هذا هو المكان الإنجليزية نطق: التطبيق غير متصل يأتي في الصورة. أتمنى أن يكون مطورو التطبيقات أكثر إبداعًا مع أسماء التطبيقات. التطبيق عبارة عن إصدار لايت قياس في أقل من 3MB ويسمح لك بإدخال الكلمات والعبارات ، وحتى الجمل بأكملها في المربع. اضغط على زر مكبر الصوت لسماع كيف تنطق الكلمات. يمكنك الاستماع إلى الكلمات التي تكررها من خلال النقر على زر السماعة ، وتستغرق بالكاد ثانية للرد.

لا يوجد سوى خيارين آخرين متاحين. سيسمح لك تعيين معدل الكلام بالتحكم في مستوى الصوت بينما سيسمح لك تعيين الملعب بالتحكم في صوت الصوت مما يجعله يبدو أعمق أو أفتح. العب معه عدة مرات لفهم كيفية عملها. هذا التطبيق المدعوم بالإعلانات مجاني للاستخدام ويعمل بدون إنترنت وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى حجم التطبيق الصغير.
4. Utter سيكون عليك الاشتراك مع Utter لبدء استخدامه. واجهة المستخدم التطبيق هو أكثر دقة و تبدو المهنية. سوف تبدأ مع Tenses بالطبع حيث سوف تحيي لك بوت الروبوت AI. وسوف يرشدك من خلال دردشة تفاعلية حيث عليك اختيار الإجابات من الخيارات المعينة. هناك دورات مختلفة للسيناريوهات المختلفة مثل عندما تتحدث إلى الأصدقاء عن السفريات أو المكتب أو العمل أو تقديم عرض تقديمي. هناك ثلاثة مستويات - مبتدئ للمهام اليومية مثل إخبار الوقت ، وسيط للمناقشة العارضة مع الأصدقاء ، ومتقدم للمكاتب ومساحة العمل.

بعد تغطية الأساسيات ، يبدأ الاختبار الحقيقي بالنطق حيث يجب عليك تسجيل صوتك للإجابة على أسئلة الحياة الحقيقية. الهدف من Utter هو مساعدتك على الاستعداد لأي موقف. أول درسين مجانيان في كل مستوى. سيكون عليك دفع 2.49 دولار عبر عملية شراء داخل التطبيق. Utter هو تطبيق جذاب لا يعلم فقط كيف يتكلم ، ولكن أيضًا ما يقوله في مواقف معينة.
موضوع مهم : أفضل 10 تطبيقات لصنع لوجو وشعار إحترافي على الاندرويد
5. Elsa تأتي إلسا مع برنامج التعرف على الكلام المصقول الذي سيساعدك على تحسين نطقك. أجد ميزة التذكير مفيدة حيث ستقوم إلسا بجدولة الجلسات لك. واجهة المستخدم جميلة وعملية مع مواضيع تتراوح بين خدمة العملاء وسائق سيارة الأجرة. كل موضوع يأتي مع العديد من الدروس. عندما تقوم بإطلاق درس ، سترشدك إلسا بشكل صوتي وتطلب منك تكرار بعض الكلمات والعبارات السياقية.

سوف تحصل على ردود الفعل الفورية على النطق الخاص بك ، واعتمادا على أدائك ، سيطلب منك إما تكرار أو مواصلة الدرس. ستقترح إلسا حركات اللسان والشفاه إذا كنت تكافح للحصول على بعض الكلمات الصحيحة. يمكنك أيضا الاستماع إلى النطق الخاص بك عن طريق النقر على زر الأذن. تدعي إلسا أن لديها مفردات من حوالي 2000 كلمة وعبارة يومية يجب أن تكون كافية لك لكي تبدأ التعلم بنفسك.

يمكنك الوصول إلى أول وحدتين من كل درس مجانًا ، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك من خلال شراء لمرة واحدة بسعر 79.99 دولارًا أو دفع 29.99 دولارًا لمدة عام واحد.
© أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتعلم نطق اللغة الإنجليزية
المصدر: https://www.elchaml.com/2018/10/learn-english-pronunciation.html
0
944

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️