بسم الله الرحمن الرحيم
مسائكم / صباحكم خير ,,
كل عااااام وانتم بخير : 26:
حبيت استفسر منكم و يا ليت تفيدوني يا اهل عالم حواء ,,
انا ولله الحمد خلصت سنه تحضيري وتخصصت لغات وترجمة ,, بس سمعت بعضهم يقول انو ماله مستقبل وشهادته غير تربويه يعني لازم تدرسين ترم تربوي بعد التخرج علشان تصيرين في مجال التعليم ( معلمه ) وابي اعرف ايش الفرق بين الادب الانجليزي واللغات والترجمه ؟ وايش الترم التربوي وطريقته ؟ واي قسم فيهم أقدر أصير معلمه وله طلب بالخدمه المدنيه ؟ لاني والله من سمعت هالخبر وانا في هم وفي حيره من امري .. تكفوووون فرجو همي الله يفرج همومكم ويحرم عليكم النار ويرزقكم من حيث لاتحتسبون .. واللي تخرج من هالقسمين يعطيني خبرته وتجربته ولكم دعوة في ظهر الغيب و في جوف الليل إن شاء الله ,,
أختكم في الله : 26:
روزآنه @rozanh_4
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
السلام عليكم
كيف حالك اختي بالنسبه للفرق بين اللغات والترجمه وبين الادب الانجليزي
ان قسم اللغات والترجمه بيكون التركيز اكثر شئ على الناحيه اللغويه في اللغه مفرداتها وقواعدها النحويه وبعد كذا بتدرسي الترجمة بانواعها ادبيه او علميه وغيرها
اما الادب الانجليزي فبيكون التركيز اكثر شئ على الادب من نثر وشعر ومسرحيات بلاضافه للترجمه لكن بيكون التركيز عليها اقل.
وبالنسبه ان لازم تدرسي ترم تربوي عشان تصيري معلمه هذا صحيح سواءتخصصتي في الجامعه ادب انجليزي او لغات وترجمه لازم تدرسي ترم تربوي حتى تصيري مؤهله انك تكوني معلمة لان رح تدرسي طرق ومناهج التدريس بشكل افضل ورح يكون في تطبيق عملي لكن في كثير اتخرجو وما اخذو ترم تربوي ويدرسو بمدارس اهليه كثير.
وانا شايفه تخصصك حلو وممتع فليش توتري نفسك
ان شاء الله اكون افدتك
كيف حالك اختي بالنسبه للفرق بين اللغات والترجمه وبين الادب الانجليزي
ان قسم اللغات والترجمه بيكون التركيز اكثر شئ على الناحيه اللغويه في اللغه مفرداتها وقواعدها النحويه وبعد كذا بتدرسي الترجمة بانواعها ادبيه او علميه وغيرها
اما الادب الانجليزي فبيكون التركيز اكثر شئ على الادب من نثر وشعر ومسرحيات بلاضافه للترجمه لكن بيكون التركيز عليها اقل.
وبالنسبه ان لازم تدرسي ترم تربوي عشان تصيري معلمه هذا صحيح سواءتخصصتي في الجامعه ادب انجليزي او لغات وترجمه لازم تدرسي ترم تربوي حتى تصيري مؤهله انك تكوني معلمة لان رح تدرسي طرق ومناهج التدريس بشكل افضل ورح يكون في تطبيق عملي لكن في كثير اتخرجو وما اخذو ترم تربوي ويدرسو بمدارس اهليه كثير.
وانا شايفه تخصصك حلو وممتع فليش توتري نفسك
ان شاء الله اكون افدتك
روزآنه
•
مشكووووووووووووورة أختي ماقصرتي , أشكرك جزيل الشكر , ربي يسعدك وين ماكنتي ويحقق لك ما تتمنين ويرزقك من حيث لاتحتسبين , اميييييييييين ,
رفعتي معنوياتي الله يسعدك دنيا وآخرة ,
واللي بعد عندو رد لا يبخل عليه وله دعوة بظهر الغيب ,,
دعواااااااااااااتكم لي ,,
رفعتي معنوياتي الله يسعدك دنيا وآخرة ,
واللي بعد عندو رد لا يبخل عليه وله دعوة بظهر الغيب ,,
دعواااااااااااااتكم لي ,,
روزآنه
•
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ..
في الانتظار ..
بليز اللي تدخل ترفع الموضوع ربي يسعدكم ..
في الانتظار ..
بليز اللي تدخل ترفع الموضوع ربي يسعدكم ..
الصفحة الأخيرة
ابي افهم يعني شهادة اللغات والترجمة شلوووون غير تربوية وماياخذون فيها ؟
ااااااااااه وربي تعبت نفسياااا ,
فرجو همي وعسى من يرد مثوااه جنات النعيم ,