هياء

هياء @hyaaa_13

فريق الإدارة والمحتوى

أقدّم لك روتين عناية بالبشرة مثالي وكامل يخلّصك من كلّ المشاكل والبقع الداكنة

الجمال والأناقة


تعدّ البقع الداكنة واحدة من أكثر مشاكل البشرة شيوعاً والتي تؤثر على النساء في مختلف الأعمار، مما يجعلهن يبحثن عن حلول فعّالة لهذه المشكلة. إن كنت مثلي تعانين من البقع الداكنة والتجاعيد والبثور في بشرتك، إليك روتين العناية بالبشرة الذي اعتمدته والذي جعلني ألمس الفرق بدءاً من الأسبوع الثاني.

الخطوة 1: غسل الوجه
ابدئي بغسل وجهك جيّداً صباحاً للتخلّص من الدهون والرواسب العالقة على بشرتك والتأكد من التخلّص من المكياج بشكل تامّ.

الخطوة 2: تطبيق السيروم 
طبّقي السيروم من مجموعة نيڤيا ®LUMINOUS630 إشراقة موحدة، الذي يحتوي على أعلى تركيز من المكون ®LUMINOUS630، الفعّال في تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مجدداً.

الخطوة 3: الكريم النهاري 
احمي بشرتك من البقع الداكنة وامنعي ظهورها مجدداً بتطبيق الكريم النهاري من نيڤيا ®LUMINOUS630 إشراقة موحدة، الذي يتميز بتركيبة SPF50 لحماية فائقة من أشعة الشمس والذي يحتوي على حمض الهيالورونيك والفيتامين E.

الخطوة 4: سيروم العين 
لتقليل ظهور الهالات السوداء وتقليل انتفاخ العيون، استخدمي سيروم العين من نيڤيا ®LUMINOUS630 إشراقة موحدة، والذي يحتوي على الكافيين المنشط وحمض الهيالورونيك لترطيب عميق.

الخطوة 5: كريم الليل 
بعد نهارٍ طويل، إغسلي وجهك من جديد وأنهي روتينك بتطبيق كريم الليل من نيڤيا ®LUMINOUS630 إشراقة موحدة لتقليل البقع الداكنة أثناء النوم وتحفيز عملية تجديد الخلايا، مما يمنحك بشرة أكثر نعومة وإشراقاً بحلول الصباح.استثمري في بشرتك اليوم باتباع روتين العناية بالبشرة المثالي من نيڤيا وشاهدي التحول المذهل في بشرتك. لا تترددي في جعل هذه المجموعة جزءاً من روتينك اليومي لتحقيق بشرة خالية من البقع الداكنة ومفعمة بالحيوية والنضارة. ولتتسوّقي منتجات السيروم مباشرةً، اضغطي على الروابط التالية:  
السيروم المركز
سيروم للبقع الداكنة ومقاوم للتجاعيد
سيروم مقاوم لعلامات الشوائب
0
5K

هذا الموضوع مغلق.

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️