لماذا يا أخواتى فالله أقراء من بعضكم تعليقات سيئه على المصريين لأن مصريه طلبت زياده بالرتب , أو ما عجبها العمل و قررت أن تترك المكان و الله لو كانت أمريكية ليست على ملحده لحاولتم أسترضائها وقلتو ومالو مهى أمريكيه من حقها تطلب زياده و دفعتم ما تطلبه ليش لأنها أمريكيه المفروض فيها أنها نابغه تبارك المكان بجنسيتها ههههههههههههه
يا أخوانى صحيح الناس على ما تعاقدو عليه لكن لا تبخسو الناس أشيائهم ممكن تجيكى عامله تعلميها و تدريبيها ولكن ألم تنجز لكى عمل فى مقابل ما دفعتى لها؟؟
لماذا يا مسلمون يعرب نازلين شتائم فى بعضكم كل أهل بلد نازلين سب فى جيرانهم العرب والله لن ينصلح حال المسلمون حتى ندع هذا الأسلوب فى الكلام عن بعضا ونتقى الله فى أنفسنا و ألسنتنا
حلم هند
•
ام الوليد 2007 :
للرفعللرفع
من جد الله يكون بعونكم ياصاحبات المشاغل العماله يبغالهم راس فاضي وتفرغ تام لا الاسيويه تفهم شغلنا والعربيه التعامل معاها مممممرررره صعب :angry:
بنات بستشيركم بشغله واتمنى الجميع يدلو بدلوه انا من زمان ابي افتح مشغل والحين قبل افتحه فكرت ادخل وحده من خواتي وحده ماعندها ماده ومتفرغه وثانيه تتوفر عندها الماده وغير متفرغه مع العلم اثنينهم مايفهمون في المشاغل وش رايكم ولا ابتعد عن الشراكه احسن
الصفحة الأخيرة
أن المصرين الذين قال فيهم الرحمن أن فيهم خير أجناد الأرض , تاتى أنتى تقولى اليوم أن كلهم نصابين
أتقى الله يا أختى فى نفسك أولا ثم المسلمين فليس معنى أن لكى بعض التجارب السيئة مع مصريات فأن كل المصريين كما قولتى نصابين فلا يكب الناس على وجوههم فالنار ألا ألسنتهم
و أخيرا أختى أنا لم أقل لكى هذا الكلام ألا لأنى أخشى عليك من عقاب لا أستطيع أنا ولا أنتى تحمله
و أنا لله و أنا أليه راجعون و أنا أمام ربنا لمحضرون