همس الليالي44
همس الليالي44
مو حلوة الشراكة ابدا
..الفجر البعيد..
ينات ابغى استشيركم في شغل


اش ماركة الصبغات اللي اخذها
واخذ كل الالوان اللي في الكاتالوج ولا كيف ؟؟
واذا في الوان محددة ياليت تجاوبوني

وكاتلوج القص والصبغات من فين اشتريه ؟؟
اخت الصبر
اخت الصبر
السلااااااام عليكم جميعا
اعتذر يابنات عن انقطاعي ولو اني اتابع بس طلطلة عيون بس !!!!
فالسموحه !!
راح ارد على كل وحده ممكن افيدها بشي ولو براي
والله يبارك بالجميع
ام عبودي وجودي
يعطيك العافيه اختي الحوريه حور وهمس الليالي على ذوقكم وطيب اخلاقكم واللله يوسع لكم في رزققكم لاني من جد محتاره لوسافرت اسبوع او اسبوعين من بامنه على مشغلي وهل اقدر استامن العماله اوالمحاسبه
ام الوليد 2007
ام الوليد 2007
ماشاء الله عليكم انا حابه اسال عن الشروط في مكه وكم يكلف وايه احسن انا اسوي صالون او اخذه تقبيل ورواتب العاملات كم اذا سعوديات او غيره
ماشاء الله عليكم انا حابه اسال عن الشروط في مكه وكم يكلف وايه احسن انا اسوي صالون او اخذه تقبيل...
للرفع