همس الليالي44
•
مو حلوة الشراكة ابدا
ينات ابغى استشيركم في شغل
اش ماركة الصبغات اللي اخذها
واخذ كل الالوان اللي في الكاتالوج ولا كيف ؟؟
واذا في الوان محددة ياليت تجاوبوني
وكاتلوج القص والصبغات من فين اشتريه ؟؟
اش ماركة الصبغات اللي اخذها
واخذ كل الالوان اللي في الكاتالوج ولا كيف ؟؟
واذا في الوان محددة ياليت تجاوبوني
وكاتلوج القص والصبغات من فين اشتريه ؟؟
السلااااااام عليكم جميعا
اعتذر يابنات عن انقطاعي ولو اني اتابع بس طلطلة عيون بس !!!!
فالسموحه !!
راح ارد على كل وحده ممكن افيدها بشي ولو براي
والله يبارك بالجميع
اعتذر يابنات عن انقطاعي ولو اني اتابع بس طلطلة عيون بس !!!!
فالسموحه !!
راح ارد على كل وحده ممكن افيدها بشي ولو براي
والله يبارك بالجميع
يعطيك العافيه اختي الحوريه حور وهمس الليالي على ذوقكم وطيب اخلاقكم واللله يوسع لكم في رزققكم لاني من جد محتاره لوسافرت اسبوع او اسبوعين من بامنه على مشغلي وهل اقدر استامن العماله اوالمحاسبه
ام الوليد 2007 :
ماشاء الله عليكم انا حابه اسال عن الشروط في مكه وكم يكلف وايه احسن انا اسوي صالون او اخذه تقبيل ورواتب العاملات كم اذا سعوديات او غيرهماشاء الله عليكم انا حابه اسال عن الشروط في مكه وكم يكلف وايه احسن انا اسوي صالون او اخذه تقبيل...
للرفع
الصفحة الأخيرة