غلا الروح2007
غلا الروح2007
ههههههههههههه صراحه الله يعيننا على الزباين ..انا مسويه عرض اي خدمه بعشرين جتني وحدة تبي استشوار قلتلها بعشرين قالت ليش غالين انا بقيت عيوني قلت وايش كم تبينه مجانا...قالت لابس المشغل الفلاني عندهم الستشوار بتسعه ريال صراحه ماصدقتها هدي كيف تطلع رواتب العاملات والايجار وتقول عليها امة محمد زحمه .........تقول سوي زيها عشان يجوك الزباين؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا الروح2007
غلا الروح2007
بنات من جربت كوفيرات سعوديات من جمعيه النهضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تقولي وحد انهم عندهم سعوديات مدربات وممتازات والجمعيه متكفله بالنقل من والى.الي عندها اي معلومة تفيدنا............ودمتم بخير
غلا الروح2007
غلا الروح2007
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره ياست الحسن ..ان شاء الله نلقا سعوديات مالتزمات :44:
وردة؟
وردة؟
انا بحاجة الى عاملات سعوديات في القنفذة من تجد في نفسها الكفاءة تتصل بي عن طريق الرد على نفس الموضوع لان مشاركاتي ماوصلت للحد الي اقدر ارد من خلاله على الرسائل وشكرا
وردة؟
وردة؟
بنات كيف تعلمتو القص ممكن تقولولي