(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات الخياطات الفلبينيات اللي سبق واشتغلوا بالسعوديه وخاصه جده والطايف هل يخيطوا فساتين السهره زي اللي عالعارضات
ولا لا يعني خياطاتكم بيخيطوا كل الموديلات ولا اشياء خفيفه
دارسينه666666
دارسينه666666
اشكر صاحبت الموضوع الرائع وجعله الله في موازين اعمالها
دارسينه666666
دارسينه666666
انا كوافيرت مكياج سعوديه وحابه اتعامل مع مشغل في اجازة الصيف بعد مااسوي بروفه وتشوف شغلي وعملي معها بيكون بنسبه بدون راتب
همس الليالي44
همس الليالي44
حبيباتي الي حابه تعلن عن مشغلها تجي عندنا على هذا الرابط http://luick-hhhh15.darbalkalam.com/admin/index.forum?part=general&sub=general&mode=change_url&sid=e9c78a9da0c6a4ac89ae526ff32e4d59 تفضلى ومارح تندمي
حبيباتي الي حابه تعلن عن مشغلها تجي عندنا على هذا...
لازم التسجيل؟؟
انجال الغضب
انجال الغضب
انا كوافيرت مكياج سعوديه وحابه اتعامل مع مشغل في اجازة الصيف بعد مااسوي بروفه وتشوف شغلي وعملي معها بيكون بنسبه بدون راتب
انا كوافيرت مكياج سعوديه وحابه اتعامل مع مشغل في اجازة الصيف بعد مااسوي بروفه وتشوف شغلي وعملي...
بي مدينه انتي