joOojo :
نفس الاسئله أطرحها أتمنى نلقى أجاباتنفس الاسئله أطرحها أتمنى نلقى أجابات
بالنسبة للاسئلة المطروحة عن المشاغل من رواتب وعدد عمالة والخ من الاسئلة
انا صاحبة مشغل ومااقدر افيدك بالضبط بالمبالغ لانه يختلف بحسب الموقع وعدد العمالة وصرفية الكهرباء وووووووووووووالخ
بس اذا على مشغلي انا خسرت 160الف موقع وعمالة فقط وعندي 3 خياطات و4 كوافيرات الكهرباء معقول جدا جدا بس طلبات المشغل ماتخلص اللي حابه تدخل معاي شريكة تراسلني على الخاص للجاااااااااااااااااااااااااااداااااااااااااااااااااااااااااااااااااات فقط
انا صاحبة مشغل ومااقدر افيدك بالضبط بالمبالغ لانه يختلف بحسب الموقع وعدد العمالة وصرفية الكهرباء وووووووووووووالخ
بس اذا على مشغلي انا خسرت 160الف موقع وعمالة فقط وعندي 3 خياطات و4 كوافيرات الكهرباء معقول جدا جدا بس طلبات المشغل ماتخلص اللي حابه تدخل معاي شريكة تراسلني على الخاص للجاااااااااااااااااااااااااااداااااااااااااااااااااااااااااااااااااات فقط
الصفحة الأخيرة
ومحتاجة كوافيرة
تشتغل