@سيدة اعمال
•
سبحان الله وبحمده
بنااااااااات بلييييييييييز وتكفون من عندها كوافير اعارة
تكفون انا في محنة بسبب هالمشكلة ياريت اللي عندها كوافير مو بحاجتها هالايام تعيرني اياها واكون لها من الشاكرين
تكفون انا في محنة بسبب هالمشكلة ياريت اللي عندها كوافير مو بحاجتها هالايام تعيرني اياها واكون لها من الشاكرين
صاحبة معالي الذوق :
انا بفتح الى اخر زبونة والارقام هي نفسها اللي موجودة على الفواتير لانها بتستلم فاتورتها وتدفع قبل الخدمة وعليها رقم بس فكرة شفاطة الاستشوار حلوة وين نحصلهاانا بفتح الى اخر زبونة والارقام هي نفسها اللي موجودة على الفواتير لانها بتستلم فاتورتها وتدفع...
السلام عليكم صيام مقبول وعيد مبارك قبل الزحممممممممممممممممممة
من زمان مادخلت النتدى دخلت منيومين ولاحظت انو اغلب الاسئلة عن جهاز تنظيف البشرة
اولا بدي انو ه الى ان كل جهاز تشترونه الشركة التي تبيعكم اياه ملزمة بتعليمكم عليه مثل عوارض ونزيه وعبد الواحد هذه الشركات ذكرتها لكم بالتحديد لاني متاكدة بانهم يعلمون المشتري على طريقة عمل الجهاز
ثانيا احدى الاخوات شرحت لكم طريقة عمل الجهازووووووووووووووولكنها للاسف لم تؤكد على النقاط التالية
1_ يجب استخدام ماء مقطر للجهاز وليس الماء العادي هذا هام جدا لانه اذا لم تستخدمي الماء المقطر الجهاز عندك راح يتكلس فيه السلك تبع التسخين بعد فترة من الاستعمال وعلشان ماتحتارون من وين تشترون الماء المقطر راح ادلكم وين تلاقونه بسهولة ........
ببساطة تشترونه من محطة الوقود اي مطة البنزين وهي قارورة بلاستيك لونها احمر مكتوب عليها ماء مقطر وسعرها 4 او 5 ريالات حسب جشع البائع وممكن تحصلونها في بعض محلات تجهيز الصوالين
2_الاخت لم تذكر انه عند استخدام الليزر في الجهاز يجب الطلب من الزبونة بان تخلع كل شي معدني ترتديه من حلق وخواتم وخلافه
3_هناك انبوبين معدنين بلونين مختلفين ترافق الجهاز واحد منها يطلب من الزبونة ان تمسكه في احدى مراحل عمل الجهاز
4_هناك نوعيات مختلفة لكل جهاز تنظيف بشرة لذلك يصعب شرح عملها هنا
ومن هذه المعطيات السابقة اطلب منكن بان تاخذن تعليمات تشغيل الجهاز من الشركة التي تشترين منها
اشكر الاخوات الكريستالة وام نوارة وام البدر لاهتمامهن
طلب خاص من الاخت الكريستالة :::::::::::::
الموضوع عدد صفحاته كتير ياريت لو تختصري الاشياء المفيدة فيه وتجمعيها بموضوع جديد علشان اللي فاتها شي مهم ترجعله وخاصة صاحبات المشاغل
هام الاخت اللي شرحت عن الجهاز اعتذر بشدة لم اقصد الاساءة لا سمح الله بالعكس كتر خيرك وما قصرت بس ربما نسيت ارجو التفهم
من زمان مادخلت النتدى دخلت منيومين ولاحظت انو اغلب الاسئلة عن جهاز تنظيف البشرة
اولا بدي انو ه الى ان كل جهاز تشترونه الشركة التي تبيعكم اياه ملزمة بتعليمكم عليه مثل عوارض ونزيه وعبد الواحد هذه الشركات ذكرتها لكم بالتحديد لاني متاكدة بانهم يعلمون المشتري على طريقة عمل الجهاز
ثانيا احدى الاخوات شرحت لكم طريقة عمل الجهازووووووووووووووولكنها للاسف لم تؤكد على النقاط التالية
1_ يجب استخدام ماء مقطر للجهاز وليس الماء العادي هذا هام جدا لانه اذا لم تستخدمي الماء المقطر الجهاز عندك راح يتكلس فيه السلك تبع التسخين بعد فترة من الاستعمال وعلشان ماتحتارون من وين تشترون الماء المقطر راح ادلكم وين تلاقونه بسهولة ........
ببساطة تشترونه من محطة الوقود اي مطة البنزين وهي قارورة بلاستيك لونها احمر مكتوب عليها ماء مقطر وسعرها 4 او 5 ريالات حسب جشع البائع وممكن تحصلونها في بعض محلات تجهيز الصوالين
2_الاخت لم تذكر انه عند استخدام الليزر في الجهاز يجب الطلب من الزبونة بان تخلع كل شي معدني ترتديه من حلق وخواتم وخلافه
3_هناك انبوبين معدنين بلونين مختلفين ترافق الجهاز واحد منها يطلب من الزبونة ان تمسكه في احدى مراحل عمل الجهاز
4_هناك نوعيات مختلفة لكل جهاز تنظيف بشرة لذلك يصعب شرح عملها هنا
ومن هذه المعطيات السابقة اطلب منكن بان تاخذن تعليمات تشغيل الجهاز من الشركة التي تشترين منها
اشكر الاخوات الكريستالة وام نوارة وام البدر لاهتمامهن
طلب خاص من الاخت الكريستالة :::::::::::::
الموضوع عدد صفحاته كتير ياريت لو تختصري الاشياء المفيدة فيه وتجمعيها بموضوع جديد علشان اللي فاتها شي مهم ترجعله وخاصة صاحبات المشاغل
هام الاخت اللي شرحت عن الجهاز اعتذر بشدة لم اقصد الاساءة لا سمح الله بالعكس كتر خيرك وما قصرت بس ربما نسيت ارجو التفهم
rose_mari :
السلام عليكم صيام مقبول وعيد مبارك قبل الزحممممممممممممممممممة من زمان مادخلت النتدى دخلت منيومين ولاحظت انو اغلب الاسئلة عن جهاز تنظيف البشرة اولا بدي انو ه الى ان كل جهاز تشترونه الشركة التي تبيعكم اياه ملزمة بتعليمكم عليه مثل عوارض ونزيه وعبد الواحد هذه الشركات ذكرتها لكم بالتحديد لاني متاكدة بانهم يعلمون المشتري على طريقة عمل الجهاز ثانيا احدى الاخوات شرحت لكم طريقة عمل الجهازووووووووووووووولكنها للاسف لم تؤكد على النقاط التالية 1_ يجب استخدام ماء مقطر للجهاز وليس الماء العادي هذا هام جدا لانه اذا لم تستخدمي الماء المقطر الجهاز عندك راح يتكلس فيه السلك تبع التسخين بعد فترة من الاستعمال وعلشان ماتحتارون من وين تشترون الماء المقطر راح ادلكم وين تلاقونه بسهولة ........ ببساطة تشترونه من محطة الوقود اي مطة البنزين وهي قارورة بلاستيك لونها احمر مكتوب عليها ماء مقطر وسعرها 4 او 5 ريالات حسب جشع البائع وممكن تحصلونها في بعض محلات تجهيز الصوالين 2_الاخت لم تذكر انه عند استخدام الليزر في الجهاز يجب الطلب من الزبونة بان تخلع كل شي معدني ترتديه من حلق وخواتم وخلافه 3_هناك انبوبين معدنين بلونين مختلفين ترافق الجهاز واحد منها يطلب من الزبونة ان تمسكه في احدى مراحل عمل الجهاز 4_هناك نوعيات مختلفة لكل جهاز تنظيف بشرة لذلك يصعب شرح عملها هنا ومن هذه المعطيات السابقة اطلب منكن بان تاخذن تعليمات تشغيل الجهاز من الشركة التي تشترين منها اشكر الاخوات الكريستالة وام نوارة وام البدر لاهتمامهن طلب خاص من الاخت الكريستالة ::::::::::::: الموضوع عدد صفحاته كتير ياريت لو تختصري الاشياء المفيدة فيه وتجمعيها بموضوع جديد علشان اللي فاتها شي مهم ترجعله وخاصة صاحبات المشاغل هام الاخت اللي شرحت عن الجهاز اعتذر بشدة لم اقصد الاساءة لا سمح الله بالعكس كتر خيرك وما قصرت بس ربما نسيت ارجو التفهمالسلام عليكم صيام مقبول وعيد مبارك قبل الزحممممممممممممممممممة من زمان مادخلت النتدى دخلت...
iهلا وغلا عيوني روز ماري وكل عام وانتم بخير والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
مشكوره لمرورك وتعليقك الذي كان في مكانه وكلنا عيوني نجتهد ونتعاون واكيد مرجعيتنا للصاحبات الاختصاص
واشكر لك التوضيح
بالنسبه للموضوع اختصاره الموضوع لتمكن من سهولة القراءة موضوع صائب ولكن لا يسعفني الوقت اختي
ولدي الوالد تعبان دعواكم له بالشفاء في هذا الشهر المبارك وامنى من احد الاخوات التطوع بالنيابه عني
وله الاجر او في حال تتحسن الظروف افعل ذلك وبدون تردد
جزاك الله الف خير وشاكرة لعودتك وتعاونك وعسى الله لا يحرمن منك ولا من كل بنات حواء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
مشكوره لمرورك وتعليقك الذي كان في مكانه وكلنا عيوني نجتهد ونتعاون واكيد مرجعيتنا للصاحبات الاختصاص
واشكر لك التوضيح
بالنسبه للموضوع اختصاره الموضوع لتمكن من سهولة القراءة موضوع صائب ولكن لا يسعفني الوقت اختي
ولدي الوالد تعبان دعواكم له بالشفاء في هذا الشهر المبارك وامنى من احد الاخوات التطوع بالنيابه عني
وله الاجر او في حال تتحسن الظروف افعل ذلك وبدون تردد
جزاك الله الف خير وشاكرة لعودتك وتعاونك وعسى الله لا يحرمن منك ولا من كل بنات حواء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
الصراحةراحة :
بنااااااااات بلييييييييييز وتكفون من عندها كوافير اعارة تكفون انا في محنة بسبب هالمشكلة ياريت اللي عندها كوافير مو بحاجتها هالايام تعيرني اياها واكون لها من الشاكرينبنااااااااات بلييييييييييز وتكفون من عندها كوافير اعارة تكفون انا في محنة بسبب هالمشكلة ياريت...
الصفحة الأخيرة