ملكة الانسانية
اختي تكست

بالنسبه لطلب الزباين ترا دايم القص والأستشوار مرتبطين سوا وهم هالشغلتين مطلوبه دايم يعني كلهم مهمين ومطلوبين كثير

وانا معك ان ميه كثير بس بعض الصالونات اذا الزبونه طالبه استشوار وكان شعرها خشن مره يضاعفون السعر لأنه ياخذ مجهود ووقت وكله على حساب الكهرباء و الأستشوار لأنه فيه ضغط عليه
ملكة الانسانية
اخواتي بالنسبه للعاملات وبعد تجربتي على مدار 8سنوات والله يابنات الشغله توفيقيه من الله وثم ذمة
يعني يااخواتي لازم كمان احنا نفهم شغله ان العامله ترا ماملكتيها بالراتب يوم ماتحس انها تملكت الشغله وانشهرت تأكدي مليون مره انها راح تفكر بالشغل لحساب نفسها وايلي فيها خير تيجي وتقولك هالشي وتخرج من عندك بالمعروف
اما ايلي لأمانه مالها مكان عندها بتحاول تكسب منك راتب وكمان تاخذ شغل برا لنفسها عشان كذا دعايه لها اكثر

والله انا بالنسبه لي مااقدر ادعي على احد مره والله وحده كفيل بعباده مااحد عنده فوق احد لكن الحين انا لا كل شي بعقد ومصدق وبالنسبه للأتفاق مع الزباين حاطه وحده ثقه يعني العامله تتعامل مع الزبونه وقت الشغل بس وحاطه مراقبه وقت الشغل والحمدلله ارتحت

بعدين فيه ملاحظه كم وحده تتابع شغلها بنفسها وتوقف يد بيد مع العامله الكثير صراحه يسلم كل شي للعامله وخصوصا في البدايات انا طحت بنفس الشي بس والله من عدم خبرتي
وبعدين انصحكم دايم خلوا امر ان مجالنا هذا مافيه شي اسمه استمرار على المدى البعيد فأعملوا من البدايه حساب لهذي النقطه دايم دوروا على المواهب وشغلوهم لا ترتكزوا على اسم واحد ابدا عشان شغلك مايتأثر اذا ما احد انسحب لأي ظرف
txt2010
txt2010
ملكه الانسانيه جزاك الله خير
بنات كم اقل مساحه ممكن نفتح فيها صالون ؟
وهل فيه مشكله لوكان دور ثاني مو ارضي؟
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
يابنات ايش الحل عاملاتي كلهم طلعوا بسبب الدراسه والكل يتعذر باهله وماظل عندي احد
واستقدام ماقدر استقدم بسبب صاحب الرخصه حسبي الله ونعم الوكيل فيه


قولوا ايش الحل وايش اعمل بالحجوزات اللي عندي
ياليت اللي تعرف كوافيره ممكن تجي للجوف تدلني
وهل اقدر اجيب مغربيه بفيزه مربيه
ملكة الانسانية
ملكه الانسانيه جزاك الله خير بنات كم اقل مساحه ممكن نفتح فيها صالون ؟ وهل فيه مشكله لوكان دور ثاني مو ارضي؟
ملكه الانسانيه جزاك الله خير بنات كم اقل مساحه ممكن نفتح فيها صالون ؟ وهل فيه مشكله لوكان دور...
وجزاك اختي شوفي بالنسبه للمساحه مااعتقد فيه مساحه يعني انا اول فتحت مساحة 60 متر بس
اما بالنسبه للدور الثاني مواكيد الا اذا له مخرج خاص فيه اذا البلديه اقتنعت عادي يمشي بس حابه اقولك نصيحه الدور الثاني مشكلته ان مو كل الزباين تقدر تطلعه وخصوصا للي تعاني مشاكل صحيه الدور الأرضي اشوفه عملي اكثر
وهذا راي شخصي

وانتي لا تسوي شي الا لما تاخذي راي البلديه احسن