عيوون ماما
•
بدووووره انا اقولك عن تجربتي زمان مع المغربيات الي كنت استقدمهم يعني زمان اول تحول بس ابيكم تتستفيدون من تجربتي لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين :39:
انا اتكلم عن المجتمع عندنا مو عن نظام العمل والعمال
وكمان بالمناطق اللي رحولنا مافي الا اردنيات ومغربيات وفلبينيات
اندونيسيات مافي الا مشغل واحد جايبهم خياطات لهم شهرين واللي جربوا خياطهم يذمونهم
طيب انتي وين المكتب اللي تستقدمي منه اندونيسيه وهل يصلحون لشي غير الخياط وهل يضبطون سشوار وصبغ وتسريحات
المكياج اعتمدت بعد الله عالسعوديات
لكن ابي جنسيات اضافيه
وكمان بالمناطق اللي رحولنا مافي الا اردنيات ومغربيات وفلبينيات
اندونيسيات مافي الا مشغل واحد جايبهم خياطات لهم شهرين واللي جربوا خياطهم يذمونهم
طيب انتي وين المكتب اللي تستقدمي منه اندونيسيه وهل يصلحون لشي غير الخياط وهل يضبطون سشوار وصبغ وتسريحات
المكياج اعتمدت بعد الله عالسعوديات
لكن ابي جنسيات اضافيه
(بدرالبدور) :
انا اتكلم عن المجتمع عندنا مو عن نظام العمل والعمال وكمان بالمناطق اللي رحولنا مافي الا اردنيات ومغربيات وفلبينيات اندونيسيات مافي الا مشغل واحد جايبهم خياطات لهم شهرين واللي جربوا خياطهم يذمونهم طيب انتي وين المكتب اللي تستقدمي منه اندونيسيه وهل يصلحون لشي غير الخياط وهل يضبطون سشوار وصبغ وتسريحات المكياج اعتمدت بعد الله عالسعوديات لكن ابي جنسيات اضافيهانا اتكلم عن المجتمع عندنا مو عن نظام العمل والعمال وكمان بالمناطق اللي رحولنا مافي الا اردنيات...
بنات الله يعافيكم اذا الكوافيره اطلعت من عند كفيلتها وراحت تشتغل بمشغل ثاني
وماتبي ترجع تشتغل عندها لانها ما تعطيها رواتبها
هل على المشغل اللي استقبلها للعمل فيه . شي او يلحقه مسئوليه !!؟
يعني وش ممكن يترتب على فعلها ..
وماتبي ترجع تشتغل عندها لانها ما تعطيها رواتبها
هل على المشغل اللي استقبلها للعمل فيه . شي او يلحقه مسئوليه !!؟
يعني وش ممكن يترتب على فعلها ..
ثلجه تغلي :
بنات الله يعافيكم اذا الكوافيره اطلعت من عند كفيلتها وراحت تشتغل بمشغل ثاني وماتبي ترجع تشتغل عندها لانها ما تعطيها رواتبها هل على المشغل اللي استقبلها للعمل فيه . شي او يلحقه مسئوليه !!؟ يعني وش ممكن يترتب على فعلها ..بنات الله يعافيكم اذا الكوافيره اطلعت من عند كفيلتها وراحت تشتغل بمشغل ثاني وماتبي ترجع...
عيوني اذا اشتكت عليك كفيلتها في مكتب العمل يكن هناك غرامة 10 الاف
وسجن ويتم تسفيرها فورا نصيحة اذا هي عندك بلغي كفيلتها او الشرطة ولا ترضين بمخالفة النظام
وتوقعي زي ماتركت كفيلتها بتترك انت بعد
دمتي بود
وسجن ويتم تسفيرها فورا نصيحة اذا هي عندك بلغي كفيلتها او الشرطة ولا ترضين بمخالفة النظام
وتوقعي زي ماتركت كفيلتها بتترك انت بعد
دمتي بود
الصفحة الأخيرة