(بدرالبدور)
•
طيب هل في شخص باندونيسيا ممكن اوصيه ويجيبلي على طلبي لان المكاتب صارت ماتجيب الا بعد7 اشهر والاستقدام بيصير ب13 الف
مين يعرف مكاتب تستقدم كوافيرات وخياطات من الفلبين والمغرب لان اغلب المكاتب كلمتهم مايستقدمون الاخدم
الصفحة الأخيرة