Johnson’s

Johnson’s @johnsons

معلن تجاري

أكثر مشاكل بشرة الأطفال شيوعاً

الأمومة والطفل

على الرغم من جمال مرحلة الطفولة وروعتها إلا أنه غالبا ما يصاحبها الكثير من القلق والمنغصات التي قد تمنعك من الاستمتاع بكل لحظة أمومة على أتم وجه.

وقد تكون مشاكل البشرة أكثر المشاكل شيوعاً بين الأطفال كون بشرة طفلك أكثر حساسية ورقة في هذه المرحلة. فما هي هذه المشاكل ؟ وكيف يمكن حماية طفلك منها؟

جفاف البشرة:

لا تقلقي في حال لاحظتي جفاف بشرة طفلك الدائم فهذا أمر طبيعي يعود لحساسية البشرة. احرصي على اختيار الأنسب لترطيب بشرته على الدوام. تقدم منتجات بيبي جونسون الحل المثالي لك، فهي تحافظ على أقصى مستويات الرطوبة لمدة تصل إلى 24 ساعة كاملة، الأمر الذي يؤمن لطفلك الحماية من جفاف البشرة. استخدمي سائل الاستحمام والكريم مع كل حمام لتوفير أقصى درجات الحماية لبشرة طفلك.

الحبوب البيضاء الصغيرة:

تصيب هذه الحبوب أكثر من نصف الأطفال حديثي الولادة. وتظهر بشكل واضح على الأنف والجبهة. ويعود السبب في ظهورها للجلد الجاف الذي يعيق الغدد الزيتية في البشرة من أداء وظيفتها. ستختفي هذه الحبوب بعد فترة وجيزة ما أن تتأقلم بشرة الطفل مع البيئة المحيطة.

طفح الحفاضات:

عادة ما يصيب طفح الحفاضات الأطفال في الست أشهر الاولى من عمرهم. ويعود ذلك لاحتباس سائل البول والبراز داخل الحفاضة. عليك العمل على تغيير الحفاضة على وجه السرعة حال اتساخها وتنظيف المنطقة بشكل جيد وترطيبها على الدوام لتفادي الإصابة بهذا الطفح.

25
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماسة-الخليج
ماسة-الخليج
السلام عليكم
لو سمحتو عندي ولدي
عمره 3 أشهر طالع على جسمه إحمرار وبشرته جااااافه
مثل الحساسيه وعالجته بس مافيه فائده
ممكن جونسون يخفي هذا الاحمرار؟
أرجووووووووكم ساعدوني لأنه أول طفل لي وأنا بكريه ما أعرف شي.....
وشــــــــــــــــــكـــــــــــرااااااااا
شمالية شمالات
شمالية شمالات
بنتي عندها طفح في مكان الحفاض
تقريبا من اسبوع عملت له كريم سيباميد
لكن المشكلة انو لسه الطفح موجود
جونسون نفس الشي ؟
يا ريت تساعدوني
Johnson’s
Johnson’s
بنتي عندها طفح في مكان الحفاض تقريبا من اسبوع عملت له كريم سيباميد لكن المشكلة انو لسه الطفح موجود جونسون نفس الشي ؟ يا ريت تساعدوني
بنتي عندها طفح في مكان الحفاض تقريبا من اسبوع عملت له كريم سيباميد لكن المشكلة انو لسه الطفح...
مرحبا عزيزتي وشكراً لتفاعلك معنا. عادة ما يصيب طفح الحفاضات الأطفال في الست أشهر الاولى من عمرهم. ويعود ذلك لاحتباس سائل البول والبراز داخل الحفاضة. عليك العمل على تغيير الحفاضة على وجه السرعة حال اتساخها وتنظيف المنطقة بشكل جيد وترطيبها على الدوام لتفادي الإصابة بهذا الطفح. نتمنى أن نكون قد وفقنا في الإجابة على تساؤلك. مع أجمل تحيات فريق جونسن للأطفال.
Johnson’s
Johnson’s
السلام عليكم لو سمحتو عندي ولدي عمره 3 أشهر طالع على جسمه إحمرار وبشرته جااااافه مثل الحساسيه وعالجته بس مافيه فائده ممكن جونسون يخفي هذا الاحمرار؟ أرجووووووووكم ساعدوني لأنه أول طفل لي وأنا بكريه ما أعرف شي..... وشــــــــــــــــــكـــــــــــرااااااااا
السلام عليكم لو سمحتو عندي ولدي عمره 3 أشهر طالع على جسمه إحمرار وبشرته جااااافه مثل الحساسيه...
وعليك السلام عزيزتي. لا تقلقي في حال لاحظتي جفاف بشرة طفلك الدائم فهذا أمر طبيعي يعود لحساسية البشرة. احرصي على اختيار الأنسب لترطيب بشرته على الدوام. تقدم منتجات بيبي جونسون الحل المثالي لك، فهي تحافظ على أقصى مستويات الرطوبة لمدة تصل إلى 24 ساعة كاملة، الأمر الذي يؤمن لطفلك الحماية من جفاف البشرة. استخدمي سائل الاستحمام مع كل حمام لتوفير أقصى درجات الحماية لبشرة طفلك. تجدين أكثر تفاصيل عن هذه المنتجات في الرابط التالي: https://www.johnsonsbabyarabia.com/ar/baby-care-products/bath?field_product_category_tid%5B%5D=3. شكراً لتواصلك معنا.
فاتن الزبن
فاتن الزبن
والله العظيم انا ما استخدم غير منتجات جونسون
راااااائعة
الله يوفقكم يا رب