مرحبا بنات انا سجلت بالمنتدى امس لاني حسيت اني خلاص قربت انفجر وابيكم تعطوني حلول لحالتي
وما ابي تجريح
بقولكم القصة من الاول:
اختي اللي اصغر مني عندها صديقة من ام اجنبية واب سعودي وماشاء الله عليها جمال واخلاق وذووق وكانت دايم تجي عندنا تقريبا يوميا
وكنت اتضايق انا من كثر ما تجينا وحسيت انها حاطه عيونها على اخوي الكبير..
وانا متزوجة وكنت دايم اقول لاختي لايشوفونها اخواني حرام مايجوز .. ومن هالكلام واذا جات العطلان ارتحت منها لانها تساافر
ومره من المرات كانو يذاكرون هي واختي مع بعض ودخل عليهم اخوي الكبير بالغلط ..
ومن شافها اخوي وانا بديت اكرهها اكثر واكثر..
ورحت خطبت لاخوي صديقتي عشان لايحطها في باله وانصدمت من اخوي انه صرخ في وجهي وقالي وش دخلك تخطبين لي لايكون انتي امي وانا مدري وزعل علي
وحاولت ارويه صورة صديقتي لكن اقسم لكم رماها في وجهي وقال هو زواج بالغصب انا ما ابي اتزوج..
والحمدلله اخوي سافر كورس سنه للخارج وارتحت نفسيا مدري جاني احساس بالغيرة ما ابيها تكون مرة اخوي
ويخطبووونها كثيررر لكن ترفض تقول للحين ماجات المواصفات اللي في بالي..
واللي كنت خايفة منه كمان انها ماتغطي وجهها يعني لو خذها اخوي بيشوفها كل واحد وحتى زوجي ..
ومرت الشهور وولدت اختها الكبيرة واتصلت فيني عشان تبشرني لكن سكرت الخط بوجهها كذا جاني كره لها ..
وولعب الشيطان بعقلي وقلت لاختي اللي هي صديقتها ترى فلانة تتكلم عليك من وراك واختي صدقتني وصارت ماترد على اتصالاتها وتنطشها
واعوذ بالله هالبنت لزقة .. مانرد عليها وتروح تجي عند باب البيت وتطق وامي تفتح لها واحيانا اذا امي مو موجودة مانفتح لها ..
لين مدري كيف وصلت لعمتي مدري شافتها عندنا راحت تشتكي مننا عندها وتقول انا احبهم وهم جيراننا من سنين ليش يعاملوني كذا وانا مجروحه من فلانة اللي هي اختي وراضتهم سوى بس مارجعت علاقتهم زي اول..
بعد سنة بالضبط..
امي دقت علي فرحانه تقولي اخوكي قال يبغى يتزوج لان اخوي كان رافض فكرة الزواج
وفررحت مره قلت طيب يا ماما من اليوم ندور له على عروس
قالت امي يقول يبغى فلانة صاحبة اختك
انا هنا بغيت اموووت .. موية حاارة وانكبت علي
قلت لالاء والله ما يآخذها والله لاطعن في شرفها وسبيتها سب
ماما انفجعت قالت ليش يا بنتي ؟ البنت سمعتها ماهي كويسة .. ربي يسامحني على هالكذبة قلت ايوه تكلم شباب
ماما قالت ايش انتي متأكده
قلت مدري سمعت
هنا امي انقلبت 180 درجة وحاولت تقنع اخوي ان يرفضها بس ماقالت له السبب تقول اخاف نظلم البنت
بعد اسبوع ماما اتصلت قالت اخوكي راح مع ابوكي وخطبو فلانه ووافقووو
انا هنا خلاص مافي بيدي شي
وكلها شهر وحددوا كتب الكتاب
ورحت اول وحده بيت اهلها وعلى طول دخلت عليها في غرفتها كنت بذبحها بس تعوذت من ابليس .. كانت لابسة فستان لو شافها اخوي فيه مات
قلت لها مبروك وبستها وكانت مررره مررره فرحانه يوم شافتني وضمتني
قلت لها احسن حطي شال عشان اخوي اول مره يشوفك
واللي قهرني قالت طيب وحطته
قلت لها ترى ماراح نسوي لك زواج بس عشى وتسافري انا قلت كذا ابي اخرب عليها فرحتها
قالت لي : لا مو على كيفك انتي العروس ولا انا ..
قلت الا على كيفي وابوي ماعنده فلوس يسوي لك عرس
قالت مو مشكلة ابوي يسوي لي
وطلعت من عندها ورحت قلت لكل الحريم ترى مافي عرس بس عشى وتسافر وامي كمان وافقتني الراي
وكلها دقايق وكتبو الكتاب
وكان اخوي بيروح لها غرفتها بس قلت له لاء بس شوفها بالصالة دقايق
قال لا مو على كيفك
وراح لها غرفتها 10 دقايق وطلع
ومن بعد ماشافها اخوي انقلب 180 درجة
طبعا ابوها كلم ابوي وهو معصب شوف بنتك ايش تقول لبنتي والله لاطلقها من ابنك وازوجها سيد سيدووووه
وزعل ابوها وقفل جواله
وهي تبكي عند اخوي انها تبغى عرس
وفعلا اخوي سوى لها اكبر وافخم عرس وسافرو نفس المكان اللي يبغووونه
واستغفرالله كنت ادعي انها ماتحمل تتأخر عشان انا ذريتي بنات وابغى اجيب ولد واسميه على ابوي واقهرها لان تقول ابغى اجيب ولد اسميه باسم عمي
ومرت الشهور وحملت وكنت ادعي ربي انها تجيب بنت وكنت انا سابقتها بالحمل بأشهر وانا كنت مقهورة لان فيني بنت
ولدت قبلها .. وجاتني بالمستشفى واعطتني هدية 500 ريال
وبعدها هي ولدت وجابت بنت فلقة قمر احلى من بنتي مليووون مره واهلي طارو فيها ونسوووني
وعشان ابغى اقهرها مازرتها ولاجبت لها هدية
واللي يقهرني اكثر اسبها واشتمها بوجهها ما ترد علي كاني اكلم جدارررر لدرجة رحت حطيت حرتني في بنتي وضربتها ضرب
وامي كمان ماتعاملها كويس لاني انا اقول كلام عنها مو صحيح لكنها تموت في امي وانا اموت قهر
اخر مره انا سافرت واشتريت لكل العيلة هدايا الا هي وبنتها
وكانت مبتسمة ..
ابغى تروح تشتكي لاخوي تقوله عشان تصير بينهم مشاكل ويطلقها لكن مافي فايدة
والمشكلة اول ما تزوجت اخوي تغطت ولبست عباة الراس قلت اكيد تبي تحط اخوي خاتم بصبعها ..
والمشكلة احوي يسمع كلامها بكل شي
وانا اقلدها بكل شي لكن زوجي مطلع عيووني
وياما وياما سويت لها اشياء ماترد الا بالجميل
وانا احترق من داخلي
لاعيد ولا رمضان ولا اي مناسبة ابارك لها لكنها تسبقني وترحب فيني
مره دعيت عليها استغفرالله ان تنكسر يدها وانكسرت يدي ودعيت عليها تسقط وفعلا سقطت بس بعدها بشهر انا سقطت
سااعدوني تكفون انا مريضة نفسيا من كثر ما اكرهها صرت اكره نفسي
واحلف لكم متحسفة على كل شي سويته فيها والله لو يدري اخوي والله لايقاطعني ليوم الدين
والله يوم اشوف بنتها تبي تبوسني ادفها يعورني قلبي لانها تشبه امها
تكفووون قولولي ايش الحل

ياسمينة2011 @yasmyn2011
عضوة جديدة
هذا الموضوع مغلق.


جرعةحنان
•
حبيبتي
لو انهآآ ظآلمتك بقول اوكي ادعي على كيفك
بس حرآآآم كذآآ يآقلبي ظلمتني نفسك وظلمتيهآآ
شوفي كيف تحبك وتعزك وفلوس وتبآرك وتهدي
الله يهديكي اللي فييكي دا سآمحيني عالكلمة ( مررض إنك تحقدي عالوحدة بدون اي سبب ,, :(
ادعي لهآآ كثيير في سجودك صدقيني بترتآحي وبتصيري احسن معآهآآ
ترى بتتتتعبي مووووووووووووووت لو استمرييرتي كذاا
كل ماتبي تدعي عليهآآ تذكري ان الشيطآن يفرررح وأقهررريه و احقريه بإنك تدعي لهآآآ
بعدين هيآآ مرأْءة اخوكي يعني لامفر منهآآآآ وكله في صآلحك إنك تعدلي علاقتك فيهآآآ
الله يهديكي لطريق الحق والصوآآب
لو انهآآ ظآلمتك بقول اوكي ادعي على كيفك
بس حرآآآم كذآآ يآقلبي ظلمتني نفسك وظلمتيهآآ
شوفي كيف تحبك وتعزك وفلوس وتبآرك وتهدي
الله يهديكي اللي فييكي دا سآمحيني عالكلمة ( مررض إنك تحقدي عالوحدة بدون اي سبب ,, :(
ادعي لهآآ كثيير في سجودك صدقيني بترتآحي وبتصيري احسن معآهآآ
ترى بتتتتعبي مووووووووووووووت لو استمرييرتي كذاا
كل ماتبي تدعي عليهآآ تذكري ان الشيطآن يفرررح وأقهررريه و احقريه بإنك تدعي لهآآآ
بعدين هيآآ مرأْءة اخوكي يعني لامفر منهآآآآ وكله في صآلحك إنك تعدلي علاقتك فيهآآآ
الله يهديكي لطريق الحق والصوآآب

om dede
•
يا اختى تعوذي من ابليس بالعكس المفروض تعودي نفسك انك تتقبلينها و لاحظي قلتلك تتقبلينها مو تحبينها لانها هي مريحه اخوك و محترمتك ومحترمه امك و المفروض تطلبي الاعتذار منها لانك تكلمتى بشرفها بكرة يجي من يتكلم بشرفك وشرف بنتك اختى والله حاسه فيك بس كذا مايجوز هي حشمتكم وحشمت اخوك وصدقيني اللي تسويه اليوم بكرة تشوفيه في ذريتك وانتى ماتقدرين و لا راح تتحملين الله يهدى سرك و انتى ظلمتيها كثير و حتى بنت اخوك مالها دخل والله حرام اقولك مثال بسيط والله على مااقول شهيد اخت زوجي تسوي فيني زي اللي انتي تسويه و تسويلي مشاكل عمال على بطال و تعاملني كانى شغالتها و تخيلي من كثر ماانا ماارد عليها و لاانزل مستواي لمستوها صار ولدها يقولي ماما و هي اللحين بدت تتحسن لان جاها عيال و خافت من دعوة المظلوم و الله ياختى انى احبك لله في الله بس اتقى دعوة المظلوم و استغفري الله بانك تكلمتى بشرفها و اتذكري ان الجميع عندهم عيال وانتى ماترضينها ببناتك و اللي ترضينه لنفسك ارضيه ليها اتمنى انى افتدك و اتمنى انك تتقبلين كلامي و الله يهديك و ****لله اني ماجرحتك بردي واقولك دائما تعوذي من ابليس فهو اللي مسبب هذا الكرهه كله ...... الله يحفظك اختك ام ديدي

استغفر الله اختي العيب مو فيها العيب فيكي انت ابدي بنفسك وحاسبيها هذا اللي فيك حسد وغيره من البنت
الصفحة الأخيرة
بس دامك عرفتي نفسك غلطانه تاسفي منها وحاولي تحسنينن علاقتك معه