السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سأحكي لكم قصتي من البداية وبالعامي
أمي أمرأة غيوووووووووورة جدا ً ولما كنا صغار نلاحظ جيرانا مايحبونا ودايم يعايرونا
فيها مثلا أمكم الخبلة وزي كذا وكنا نستغرب ونعصب ليش يقولون علينا كذا لدرجة
صرنا انطوائيين ومانحب نروح ولا نسير لأحد وكل مانتعرف على أحد لازم يتكلم علينا
عشان كذا قررنا ماعاد نطلع من البيت أنا وخواتي بس أمي تسير على جيرانا ومره من
المرات كان جاي ابوي من المسجد وراح ورا البيت لقا مكتوب بالبخاخ هذا بيت النمامة
بالخط العريض وابوي استغرب مع العلم جيرانا كانوا يحبون ابوي ويحترمونه ويقولون عنه رجال
ومرت السنين ولما كنا صغار كنا نشوف أمي تروح لجارتنا وتجلس مع زوجها وسوالف وضحك
وكنا أحنا نتضايق ومره اختي الكبيره اسمعت جارنا يقول لأمي بالتلفون تطلقي من رجالك
وأنا اتزوجك وكان جارنا هذا ماهو صاحي كانوا جاراتنا مقاطعينهم عشان نظراته كانت تخوف
بس كانت أمي هي الوحيده اللي كل يوم تروحلهم وكشفت أمي وحده من جاراتنا أن أمي
تقعد مع جارنا ونشرت السالفه في الحي وخافت أمي ومرضت وبعدين راحت أمي تسبها
عند الحريم عشان تبعد التهمه عن نفسها وصاروا في المدرسة البنات يعايرونا ويتكلمون
عنا أنتم أمكم كذا وكذا إلى أخره .
ومرت السنين ونقلنا من الحي وكبارنا ونسينا السالفة لكن المشكلة أن أمي كانت منشغلة
في النميمة عن الجيران وتأليف سوالف عليهم والمكان اللي نقلنا فيه كل واحد مسكر بابه
فنشغلت فينا بالعربي أنشغلت فالبيت كل يوم مشكلة وفرقت بينا وبين أخواني أقصد قلبت
البيت حزبين حزب أولاد وحزب بنات حتى لدرجة كرهت أخواني فينا يعني تقول أختكم تقول
جعلكم للسرطان وزي كذا المشكلة أخواني يصدقونها وصاروا كل يوم يأذونا حنا البنات يعني
إذا شافونا نذاكر راحوا يلعبون بالكوره ضرب في الجدار عشان مانركز وكانت تقول أحسن عشان
يحملون مواد وتطردهم الكلية وإذا جينا من الدوام ماتخلي لنا غداء تخلي أخواني الأولاد ياكلونه
كله وتقول عندهن مكافآت ولما صرنا نطبخ الأكل بنفوسنا تجي وتكب علينا المويا في المطبخ
وتتلفظ حتى لدرجة مره رفعت السكين تبغى تطعن أختي وبعدين صارت تدريجيا تأذي أبوي
تكب االمويا على سريره وإذا قال ابوي من اللي كب المويا تقول لأخواني شفتهم أبوكم ماهو
صاحي يتهمني على الرغم أني شفتها وهي تكب المويا على السرير لأن غرفة أبوي مقابلة
غرفتي ومره حرضت أخوي عمره 19 سنه على ابوي وعطته السكربوب وتقوله أذبحه وخلته
يرفعه في وجه ابوي قدام الشارع وتقول لي أنا وخواتي والله لأدخلكم أنت وأبوك مستشفى المجانين
ومره جتنا بالليل وأخذت حديد وقامت تضرب فيه أختي لين أنعوج الحديد ولما جا أبوي وشاف أختي
جسمها كله أزرق راح ركض ماهو حاس بنفسه ودفها قالت أمي له أحسن أنا ابغاك تطيح وأبوي
معه مرض قلب وتقول بصوت عالي طيح طيح بس قال لها أبوي أنا ماني طايح وقالت لأخواني
وكانوا حوليها أذبحوه أذبحوه وصاروا يدفدفون أبوي ويقولون أنقلع أنت وبناتك والله العظيم أن ابوي
عمره ماقصر معاهم وراح أبوي ودا أختي للمستشفى وتجمعوا عليها الدكاتره وانصدموا أن
أمها مسويه فيها كذا وراح أبوي قسم البيت جناح خلاه لنا والباقي خلاه لهم والحين لنا تقريبا
10 شهور لانجلس معهم ولا نشوفهم بس نروح لدواماتنا ونرجع وهذا نقطة في بحر اللي سوته فينا
أمي ولما جات خالتي قالت أنا أعرف أن أختي موذية ولسانها طويل بس أنتم ليش ماتفتحون الجناح
ماهو زينه قدام الناس والله بكره الناس مايرحمونكم بس قلت لها والله ياخاله أنا صرت أخاف على أبوي
من بعد السكاكين والمشاكل صرت أخاف وخاصة ابوي مريض قلب وعلى فكره أبوي ماجاه المرض إلا
في 6 سنوات الأخيره من مشاكل أمي وأخواني وهي تسوي هالحركات تقول أنا أبغاه يموت وأفتك منه
وبعد ماعرفتم قصتي تشوفون تصرفنا صح ولا خطأ والله ثم والله قلت لكم قصتي بلا مبالغة
وفيه تصرفات لو أقولها لكم ماراح تصدقون وفيه أشياء والله العظيم أني استحي أني أقولها .
أدعولي أن الله يعوضني أنا وخواتي خير ويرزقنا بالأزواج الصالحين لأنها حتى في هذي السالفة
تمشي بين الحريم وتقول أبوهم مايبغى يزوجهم والله العظيم أنها تكذب ولما نروح لدواماتنا
تقول أحسن خليكم تعفنون وتبورون

حزن المزن @hzn_almzn
عضوة جديدة
هذا الموضوع مغلق.

انا جوريه
•
لا حول شكلها مريضه نفسيا موطبيعيه


ياااااربي معقووووله في ام كذاا حبيبتي نصيحه اصبروااا هذي امكم مهما كانت ادعي لهاااا ربي يحننن قلبهاا
عليكم واذا شفتوا هالشي زاد وخفتم ع انفسكم نصيحه لاتفتحواا ع باب الجنااح وكلام الناس كنتم بخير ولا بشر متكلمين بغيرررر
الله يعيينكم
عليكم واذا شفتوا هالشي زاد وخفتم ع انفسكم نصيحه لاتفتحواا ع باب الجنااح وكلام الناس كنتم بخير ولا بشر متكلمين بغيرررر
الله يعيينكم


الصفحة الأخيرة