رقي
رقي
ويي رحت وييت ونتو علي حطتكم
بناتي عندهم برزنتيشن عن الرساله
ومادة العربي برزنتيشن والرياضيات
وياقلبي لا تحزن
مواعده اليوم رفيجتي بنروح استقبال وحده
وولد حماي بالطبيبي قلت بمره
لقيت هالواجبات
غير الهوم ووركات العاديه
رقي
رقي
بنات طحت لكم علي سايت يفيدكم في مادة الانقلش
تكتبون قوقل
وبعدين تكتبون عنوان البرزنتيشن اللي تبون ويمه
fact for kids
يعني حقائق للاطفال
يقوم يعطيكم معلومات مبسطه حق اليهال
أنا البلسم
أنا البلسم
سلام مربع لاحلى امهات

رقي
والله ماكنت كذا بس الحاله كل مالها تزيد

ضحوكه
والله مفتقدينك ولك وحشه وروحك حلوه ع الملف<<<هاد اش عاد تبغي


يالله ياحلوات
امس قلنا فلنتقرب الى الله بمايحب ليعطينا مانحب
بس لايكون همكم ماتبتغون وتطلبون من الله لا خلونا نتقرب اليه بمايحب لنحصل على رضاه والجنه

عاد الحين كل وحده تقولنا ماذا يحب الله؟؟؟؟
وانا راح ابدأ
--ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين
--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم<<<كلمتان ثقيلتان في الميزان خفيفتان على اللسان حبيبتان الى الرحمن
في انتظار باقي المشاركات
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
بلورة و ثناء و ريفال يلا اختارو يوم في هالأسبوع تتفضلو عندي في البيت


بس العرض جاري لهالأسبوع فقط و اعمل لكم عشاء سوري ما حصلش

تبولة و كبة و شيشبرك و ورق عنب بالزيت و ...............و .................. و ................ بلاش نجوع البنات هههههههههههه


ريفال

حاقول للبنت اللي صورت يوم حفلة الاولاد تجي عشان انا بدي اتصور مع زوجي والاولاد صورة كبيرة و بالمرة بتصوري اولادك كم صورة وانتي معاهم لو تحبي و اللي تحب كمان شو رايكم ؟؟؟؟

وعلى فكرة الصور طلعت و البنت رسلت لي كم صورة بالمسنجر بس ما كملت الباقيين قالت حتجي وتجيبهم معاها هاليومين

بس اذا حتجوني هالاسبوع خلاص اخليها تجي مرة وحدة

يلا حددو اليوم اللي يناسبكم ماعاد الاربعاء والخميس والجمعة لانه زوجي بيلصق في نفس لصقة سلطان هههههههههههه


منتظرة منكم الرد عشان ابدأ تحضيرات العشا هههههههههههه<<<<<<< بتذلكم من دحين


وبنات ترا كلكم والله معزومين اذا تقدرو تجو
رقي
رقي
ضحوكه
شخبارج شلون امريكا

نونه
انا اقول تزاورو الاثنين
ليش مادري
خخخخخخخخ
انا بعد صورت بناتي
وبحطهم لكم بالخاص
صور حلوة