دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
صباح الخير بنات
جايتكم قبل ما اروح للجامعه من 6 وانا صاحية
وطبخت الغدا لأني برجع 3 العصر ومافيه وقت لشي

رقي
وي طلع بنك الليج اهوا اللي مفلس
انا بالي بنك اي شي
طلع بنك حقيقي
الله يعوض على اللي حاطين فلوسهم فيه

بلورة وبلسومه
يخمر كلمة نجدية قححححححححححح
ومتداولة عندنا كثير
وفيه اخواتها : يربص - ينقع - ....الخ

بنت عزوز
يا قلبي عليها الله يحفظها
بادية الاخت كسل من بدري
انا بنتي ماشاء الله عليها كانت في التمهيدي تحل من نفسها ومو تعبتني لما جا الجد كسلت
رقي
رقي
بنات دزيت لكم كلكم
اللي ماوصلها تدز لي ايميلها
رقي
رقي
النونو بليز دزيلي رساله علي الخاص
لانه صفحتج مو راضيه تفتح
ريفاااااااااال
رقي ماجاني شي على الخاص عصبتيني :angry2:

انا قايمة اصلي الضحى

يابنات صلوا الضحى اجرها عظيم كلها ركعتين ماتخذ شي من وقتكم مو فاكرة الحديث النبوي الي تعرف الحديث تحطوا ولها الاجر
**نوارة**
**نوارة**
عن أبي هريرة قال : أوصاني خليلي صلى الله عليه وسلم بثلاث لا أدعهن ركعتي الضحى

وصوم ثلاثة أيام من الشهر وأن لا أنام إلا على وتر.

سنن أبي داود



حكمها

صلاة الضحي عبادة مستحبة فمن شاء ثوابها فليؤدها


وقتها

يبتدئ وقتها بارتفاع الشمس قدر رمح

وينتهي حين الزوال ولكن المستحب ان تؤخر

إلي أن ترتفع الشمس ويشتد الحر. فعن زيد

بن أرقم رضي الله عنه قال: "صلاة الأوابين

إذا رمضت الفصال من الضحي "


معني "الأوابين " الراجعين إلي الله

ومعني "رمضت " احترقت والفصال بكسر

الفاء جمع فصيل : وهو ولد الناقة


عدد ركعتها


تبدأ عدد ركعاتها من ركعتين ألى ثمانى ركعات فأكثر

فهى ليس لها عدد محدد ..