صوت إنسانه
صوت إنسانه
كيودة
شخبار بنتك اليوم من الحساسيه وانتي علومك
الا اخوكي التوام بنت ولا ولد

ريفال

خخخخ ترى الموجز حقك ما يشبع فضولنا مايشبعها الا الصورررررررررر نومة العوافي

بلسميكو
شكلنا سهارى لحد الفجر اذا ماجت بلورة

دلوعه
الله يسعدك حبيبتي تستاهلي جائزة الام المثاليه
ياكايدهم وغايضهم
صوت

هلا وغلا 00الحمد لله مع البخار احسن بس لازم كل 6ساعات
ولا تعالي اسمعي الكحه اللي من جواات الصدر الله يشفيها هذا وحنا لسى ماجانا البرد000


أنا البلسم
أنا البلسم
سلام مربع لاحلى ملاقيف:22:

اقول نامو ازين لكم شكلو بلورتي مشغووووووووله<<<<ايه زين هذا اذا نمتي انت

انا بروح اقرا الورد واوتر واحااااااااااااااااااااااااااول اناااااااااااااااااام

بس ودي اعرف المنتدى معصلق معي بس انا ولا مع الكل
يارب يكون مع الكل<<<<شريره

وبعدين تراني سألت قبل كذا عن تطعيمة الانفلونزا ومحد عطاني وجه:mad:
م.ح نور العين
م.ح نور العين
هلا يا بطات

كيفكم يالغاليين والله كان نفسنا كلنا نكون مع بعض

كان يوم مررررررررررررررررررررررررره رااااااااااااااااااائع اللهم لك الحمد

وكان ناقصكم كلكم

ونونه اتوصت بينا ماشاء الله عليها بتعرف تضايف علي حق

وكان اكلها حلو كتير

ونفسنا نكررها باذن الله عند كل واحده فينا مره ان شاء الله

وماشاء الله الكتاكيت كانوا حلويين كلهم

وبلوره صورت كل شئ

ورح تحط الصور بس قالت لو مداني اليوم او لو ما لحقت بكره ان شاء الله





بلسومه

حبيبتي ما دخلت طول اليوم وما عرفت الاخبار الا دحين

الف الف مليون سلامه ومبررررررووووووووووووووووووك حبيبتي

الف مبروك وفرحت كتير لما سمعت صوتك وتسلمي انك تذكرتينا حسينا انك معانا

الباقي لا يهونون
م.ح نور العين
م.ح نور العين
لااااااااااااااااااااااااااااااااا
كتبت لكم موجز وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااار