أحلى ايمي

أحلى ايمي @ahl_aymy_1

محررة برونزية

أم تعير ,,,,رحمها,,,, الى ابنتها لكي تنجب.....هذه الأم فعلاً فعلاً ...

الملتقى العام

أعلن في استراليا عن استعداد ممرضة تبلغ من العمر 34 عاماً وتدعى ميليندا أرنولد لاستعارة رحم والدتها كي تتمكن من الحمل والإنجاب بعد ان وافقت والدتها دينيس آلين على إجراء هذه العملية.

وتشير الأنباء الواردة من أستراليا والتي نقلتها وكالة أنباء "روسيا اليوم" إلى أنه على الرغم من ان ميليندا ولدت بدون رحم، إلا ان جسدها قادر على ان يفرز بويضات تمكنها من التخصيب والإنجاب.

وكانت الممرضة الأسترالية المتزوجة منذ 10 سنوات قد لجأت الى والدتها كأم بديلة للتخصيب والحمل في رحمها، لكنها لم توفق في ذلك. ولم تقتصر محاولة اللجوء الى الأم البديلة على اللجوء لوالدة ميلندا، اذ استعانت الممرضة الأسترالية بإحدى صديقاتها، لكن بدون فائدة.

فقدم المختصون نصيحة للسيدتين تفيد بإمكانية إعارة رحم الأم لابنتها مؤقتاً، وزرعه في جوف الإبنة، دون التأكيد على ان العملية ستكلل بالنجاح 100%، وعبرت ميليندا آرنولد عن إصابتها وزوجها بالإحباط بسبب فشل كل المحاولات الرامية للإنجاب، مشيرة الى محاولات كثيرة قامت بها وزجها لتبني طفل، استمرت 3 سنوات طافوا خلالها العديد من الولايات والمدن الأسترالية دون جدوى، الأمر الذي أجبرهما على ان يعودا أدراجهما الى ولاية فيكتوريا حيث يعيشان.

ووصفت والدة ميليندا حالة ابنتها بالقول ان من حولها لا يشعرون بمعناتها، لكنها تشعر بذلك وتأمل بأن تتمكن من التخفيف عنها. وبعد إعلانها موافقتها خضعت دينيس آلين للفحوصات الأولية التي تسبق وصول فريق طبي سويدي لإجراء هذه العملية الفريدة بالتعاون مع فريق طبي محلي، وهي الأولى من نوعها في أستراليا.

وبحسب الطبيب المشرف على هذه الحالة ماتس برانستروم فإن الطب الحديث يعالج معظم حالات العقم، "لكننا أمام حالة انعدام الرحم أصلاً". ويلفت الدكتور براسنتروم الى انه وبعد إجراء العملية ينبغي لميلندا آرنولد الانتظار فترة عام كامل قبل محاولة الحمل مجدداً.








شوفوا قلب الأم وهم اصلاً مومعترفين بالوالدين....
يارب ارزقني بنووووووووووووتة وبس يارب
8
836

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
سبحان الله

يالله نسألك بر عيالنا وبرنا لأهلنا

يديك العوافي


لا اله الا الله
كايداهم ههه
كايداهم ههه
وي وي وي ياربي منك ياصاحبه الموضوع مرررررره فرحانه بعمايلهم سمعت انه مايجوز اعاره الرحم الا اذا الضره اعارت ضرتها رحمها عشان يعتبر زنا اذا تمتع الرجل برحم غير رحم نساااااااااءه والله اعلم
fyfy22
fyfy22
هذا الموضوع يالغلا محل اختلاف بين رموز العلماء لكل الاديان ليس فقط اختلف فيه المسلمين وحرموه
ايضا علماء اليهود والنصارى وبالاخير ليقوا لهم مخرج وشرع به طبيا اما نحن المسلمين باقي محرم الا دولة
وحدة اجازت استخدامه

ولكن اهي ام حقيقية ام لا ؟؟؟
من وجهة نظري جربت العقم سنوات وما فكرت ابين لامي حبيبة قلبي المعاناة النفسية واللضغوط اللي كنت اواجهها
من باب برها كنت اتظاهر بالسعادة وهي بعيدة عن حياتي كي لا يزيد قلقها فكيف بي اطلب منها عملية جراحية
واستئصال جزء من جسمها على حساب تعاستها وسعادتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابد ليست با ابنة من وجهة نظري
بدره 2011
بدره 2011
الله رحمنا برحمته

استغفر الله واوب اليه
ام يوسف ويونس ولين
ايا كان الحكم الشرعي في هذا الموضوع اعتقد ان صاحبة الموضوع قصدت عطف وحنان الام على ابنتها لدرجة بتعطيها رحمها والله اعلم