السلام عليكم .. أختي عندها ام زوج نشبه بمعنى الكلمه ... تكون جالسه نتقهوى تامر اختي تتقهوى اكثر حتى لو قالت بس مابي وكررت عليها تقوم تأفف وتقول انتي ماتاكلين وعيالك بكرا مايطلعون جيدين .. قالت ان شاءالله يطلعون ليه وش ناقصهم قالت يطلعون ع امهم العيال لامهم .. قالت وابوهم وش وضعه بالحياه ..
اذا جلسة ع عشاء تحرجها قدام الكل وتقولها انتي ماتاكلين زين شوفي جسمك .. اختي وزنها ٥٦ وطولها ١٥٤ .. وهي مرتاحه بجسمها وعجزت وهي تقول مابي اسمن جسمي وانا الي ارتاح فيه الي يبي السمنه يدورها ...
ملابس عيالها .. تقول مره قامت تافف من لبس ولدها رضيع عمره شهرين .. وتقول ماهو زين .. قالت طفل رضيع بمكانه ماحد منتبه اذا كاشخ ولا لبسه عادي رغم لبسه جدآ عادي وحق رضع بشهر وشهرين .. وتقولها انا ماقدرت اجيك وانتي نفاس عشان اعلمك الزين من الشين قالت اختي مايحتاج انا اعرف الزين والي احبه علي وعلى عيالي ماني مشاوره فيه احد ..
ملابسها هي تقول البسي مثل فلانه زوجة ولدها الكبير .. لبسها كله قمصان روز وجلال .. وهي حره بلبسها بس العجوز تقولها قلديها باللبس اساليها من وين تاخذ قمصانها واشري نفسهن .. قالت الحمدلله لبسي عاجبني وهو ساتر .. قالت لا بالله ماهو زين وولدي مايحب ذَا اللبس .. يحب القمصان الوسيعه ع كيفها .. قالت اختي انا عاجبني واعرف الزين وجيت من عند اهلي مستوره وفيني الزين ..
وتروح لزوجها وتساله عن اللبس قال والله عادي اهم شي عند اهلي لبس ساتر ولبسك زين ..
اما اخر نقطه بأجازة الحج .. امسكت اختي ع كتفها وتقولها شوفي فلانه وعلانه كيف يربون عيالهم وربي عيالك مثلهن عن صغار واحسن منك بالتربيه .. عيال اختي تحت بعض واحد سنتين ونص والثاني ٦ شهور .. وكلهم مايتحركون من عند امهم الا مع ابوهم فقط .. وهادييين جدآ ولعبهم خفيف ..
هنا قالت لها ستوب انا ادرى بأطفالي وتوهم صغار الحمدلله ..
بدت تطنشها العجوز تناديها كنها ماتسمع وتسولف عليها ولا ترد .. وثاني يوم من سالفة عيالها تمشي بيتها ..
والعجوز بس تتصل عليها تقول انا بعلمك الزين .. هههههه ياربي طنشتها بالواقع ولحقتها بالجوال وقررت ماترد عليها واذا سالها زوجها تقول ماسمعت جوالي ..
بالله وش التعامل معها .. عمرها بالستين ..

عبير الجهني1 @aabyr_alghny1
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

عادي الاغلبيه كذا
الافضل تسلك لها وتقولها ايوه صح انتي صادقه ياعمه مافيه احسن منك وبعدها تمل وبتتركها
الافضل تسلك لها وتقولها ايوه صح انتي صادقه ياعمه مافيه احسن منك وبعدها تمل وبتتركها

الحل تقلل زيارات تروح مره بالشهر وتكون مع زوجها اذا زوجها موجود ماراح تقدر تتكلم ، تجلس ساعه وتمشي
كثره الزيارات هي اللي تجيب الكلام اللي ماله داعي تطنش كلامها اذا قالت شيء تقول وزني عاجبني زوجي يبي كذا عيالي مافي منهم وهكذا لما تمل وتطفش
كثره الزيارات هي اللي تجيب الكلام اللي ماله داعي تطنش كلامها اذا قالت شيء تقول وزني عاجبني زوجي يبي كذا عيالي مافي منهم وهكذا لما تمل وتطفش

ويمكن كلام ام زوجها
وحده اعرفها مررره ماتعرف تلبس ولبس عيالها بالمناسبات يفشل
ملابس نوم وهم عندهم خير وماتعرف تحط مكياج تقول حلوه بدون
مكياج وهي شكلها اقلللل من عاادي
وام زوجها تعلمها وتفهمها ولدها يبي الزين البسي واكشخي
وهي ولا ترد
وحده اعرفها مررره ماتعرف تلبس ولبس عيالها بالمناسبات يفشل
ملابس نوم وهم عندهم خير وماتعرف تحط مكياج تقول حلوه بدون
مكياج وهي شكلها اقلللل من عاادي
وام زوجها تعلمها وتفهمها ولدها يبي الزين البسي واكشخي
وهي ولا ترد

Rfef1410
•
قطرات من فرح :
ويمكن كلام ام زوجها وحده اعرفها مررره ماتعرف تلبس ولبس عيالها بالمناسبات يفشل ملابس نوم وهم عندهم خير وماتعرف تحط مكياج تقول حلوه بدون مكياج وهي شكلها اقلللل من عاادي وام زوجها تعلمها وتفهمها ولدها يبي الزين البسي واكشخي وهي ولا تردويمكن كلام ام زوجها وحده اعرفها مررره ماتعرف تلبس ولبس عيالها بالمناسبات يفشل ملابس نوم وهم...
ثقه حلوه بدون مكياج😂
الصفحة الأخيرة
وش ماقدرت اجيك بنفاسك اعلمك الزين والشين😅بااختصار العجوز غيرانه منها خليها تعطيها ابو لباس😂😂😂تسلك لها