أم زوجي وش السواة معاها ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين


بقلكم قصتي اللي حارقة قلبي من الهم وابي منكم مشورتكم وش السواة والله يجعل مصير كل واحدة ترد


بجنات النعيم يارب العالمين

انا عروس توي داخلة الشهر الرابع

ساكنة في منطقة بعيدة عن اهلي واهله

لما ننزل في اوقات الأوف تبع زوجي

في اول مرة نزلنا جلسنا اربع ايام يومين ننام عند اهله ويومين عند اهلي

بعدين حسيت اني ماني ماخذه راحتي ابدا ً

عنده اخ توه بالغ وبيتهم صغير حدي غرفة الضيوف ودايم عندهم ضيوف وغير عفشي في ركن

عكس بيت اهلي لي جناح كامل خاص فيني وش ماسويت ماحد يدري عني

ومفتاح البيت مع زوجي وقت مايبي يجي حياه غرفة نوم متكاملة ومجهزة من الى وحمام وانتم بكرامه

وصالة كبيرة هذه كلها عطونا لها مفتاح وخاصه فينا ماحد يدخلها ابدا ً

ونزلنا مرتين ونام فيها

ولما نصحى نروح بيت اهله وبكذا احنا مرتاحين

المهم بين يوم وليلة اتقلب مزاج زوجي وانا عارفة انه من امه

ليه تنام في بيت اهل زوجتك كذا عيب ومن ذا الكلام

قلتله انا ماقدر انام في بيتكم بكون ماني ماخذه راحتي

بوصفلكم بيتهم مدخل باب الشقة على ممر فيه حمام وفيه باب للصاله وباب للغرفة اللي انا فيها

يعني لازم لما اقوم في الليل بروح حمام الا البس لبس محتشم

واذا باخذ شور الكل يعرف وتسألني امه افترسك ولدي :(

المهم لما شفت مزاجه معكر قلتله خلاص خلينا ناخذ فندق وننزل فيه اما اهلك ماقدر انام ابدا ً

قالي كل شهر بننزل غير فندق وميزانيتي ماتسمح ومن ذا الكلام

قلت انت لازم تقدر وضعي انا في بيت اهلي في شقة لحالي ماخذه حريتي لو بجلس عريانه ماحد درى عني

المهم قالي خلاص ...

الحين نزلنا تخيلو انا عند اهلي وهو عند اهله

انا انام في شقة لحالي وهو ينام عند اخوانه في غرفتهم

اهلي قالبينها علي الا فيه مشاكل بينكم قلت والله مافي شي بس امه تبغاه

الحين وعدني انه ينام عندي وجى ولبس لبس النوم واول مانسدح الا امه تتصل

اربع مرات ورى بعض وقام كلمها قالتله تعال بسرعة ماتنام عندهم

تخيلو لي ثلاث ايام وهذا الرابع ماشوفه الا ساعة بعد المغرب يجلس مع اخواني واشوفه

اقله ماشتقتلي مافقدتني ماتحتاجلي مايهمك شي يقلي الا بس امي تزعل مني

ورضا الله من رضى الوالدين

قلتله انا مامنعتك والله لايجيب اليوم اللي امنعك بس اقلها شي قدر وضعي

نام معاي ومن تصحى روح عندهم قضي يومك كله

مو كل يومك هناك وساعة واحدة تجيني وقدام اخواني

يعني انا ماحتاجك قالي اذا انك تبغي الـ.... يالله

قلت مو شرط الإحتياج في هذاك الشي اذا انت مافقدته انا مابيه

بس الإحتياج اني انا انام في شقة لحالي لعيونك وانت ماهمك

قال والله امي حالفه انها تزعل تقول كلها كم يوم وبتسافر لازم تقضيها معاي

والشي الثاني

جاتني في رمضان وجلست عندي اسبوعين والله لو انها ماي مانكبت مني

كل شي اسويه لها بالرغم اني وقتها كانت حرارتي مرتفعة والدورة وانتم بكرامه جايتني

وحالتي حالة وربي اني اطبخ وابكي من التعب وماقصرت في حقها

وكل مانزل اشتريلها هدية من فلوسي الخاصة اللي معطيني هي ابوي الله يحفظه لي

واخرتها من كثر ماني مكرمتها في بيتي دخلت علي في غرفة النوم وانا وزوجي بنام

وانا بقميص النوم

قالت انا دخلت بدون مادق الباب لأني عارفة انكم صايمين ماعندكم شي

تخيلو وانا بقميص النوم انا امي اللي هي امي الله يحفظها لي ماشافتني بهالبس

وهي وربي جلست عالسرير ساعة كاملة تهرج وتسولف وانا قدامها بقميصي

ماحيلتي الا اسحب اللحاف واتغطى :(

احسها تغار مني بشكل مو طبيعي

قبل فترة تعبت وجاتني مغصه وراجعت للدكتورة المهم كلمتني وقالت وش فيكي ومن ذا الكلام

ردت علي خففي شغل مع ولدي وانتي تطيبين ياحظك عندك رجال شاب طول اليوم يبغى ....:06:

وانا زوجي ماش وبعدين بيتك كله شموع وحركات رومانسية ولبسك وشكلك كشخة ومغري :o

انا ايش اسوي في حرمة زي كذا

وربي اكتبلكم وانا دموعي نازلة اهلي يقولو الا فيه مشاكل بينكم الا في بداية حياتكم وانتي تنامي في مكان

وهو في مكان وانا متضايقة حدي وهو لازم يرضي امه وينام عندها وبالأصح يقضي يومه عندها

غير كذا امه بتسافر معانا بكرة ان شاء الله تقول طفشانة وبتجلس عندي اسبوع

والله اني شايله همها ايش اسوي

تكفون ريحوني الله يريحكم من كل الذنوب دلوني على الطريق الصحيح

ارسلتله مسج وقلتله لو ماتجيني والله بزعل لأني متضايقة وجالسة ابكي

اتصل ويقلي اذا اني ارضي امي يزعلك هذا يدل على طفوليتك:04: وصغر عقلك :o

هل انا غلطانة ؟؟
177
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب قطوتي
احب قطوتي
الله يهديها شكل زوجك اول عيالها انا مابي اقوولك سوي وسووي احتسبي الاجر فيها شتسووين بعد غير كذا لو بينتي لزوجك انك ماتبغينها يمكن هو بعد يتضاايق الله يعيينك ويبعدك ويسعدك بيعيد عنهم
دلع اطفال
دلع اطفال
من جد شي يقهرررررررررررر واضح انها تغار منك:06:
بيير كاردان
بيير كاردان
دام انها ايام قليله نامي انتي عند اهلك وهو عند اهله ..
بنت الصالحين
بنت الصالحين
الله يعينك بس اذا هي اربع ايااام خلاص تحمليها اقعدي عند اهلك وهو خليه يروح عند اهله وتتقابلون بلا مشاااكل

اما كلام امه بصراااحه مرره ماله داااعي ياليت زوجك يقولها انك وزعلين من ذا الكلام كله الا الخصوصيااااات

الله يعينكـ
مرة الدب المملوح
اذا زوجك اول ضناها تحملي الضربة الاولى تكون بالزوجة الاولى كم وحدة تشتكي من ام زوجها بالغيرة وبقية زوجات عيالها لا

تحمليهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مافية حل الا الدعاء بأن الله يصرفه عنك ويلهيها بطاعتة