وروود2009

وروود2009 @orood2009

محررة برونزية

أم لـ 8 أطفال .. أمير عسير ينقذ سيدة سعودية من القصاص

الملتقى العام

أم لـ 8 أطفال .. أمير عسير ينقذ سيدة سعودية من القصاص


عسير- الوئام- علي الألمعي :
تفاعل سمو الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز امير منطقة عسير مع قضية السيدة (م-أ) والمطالبة في قضية قتل مخدومتها والمسجونة حاليا بسجن ابها العام على ذمة القضية المذكوره ’ ففي اتصال هاتفي جرى صباح اليوم الاحد أكد د.ذعار بن محيا مدير عام مكتب سموه الكريم بأنه قد وجة بالرفع لطلب سداد المبلغ الذي تم الاتفاق عليه بين ذوي المجني عليها وذوي السجينة عن طريق السفارة الاندونيسية وذلك بشكل عاجل. من جانبه عبر زوج السجينة وابناؤها عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على هذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد حرص سموه الكريم على مد يد العون والمساعدة للجميع ومتابعتة – حفظة الله – للحالات الانسائية لجميع ابناء المنطقة .
وكان زوج المواطنة من منطقة عسير ناشد أهل الخير مساعدته في تأمين مبلغ 300 ألف ريال؛ لإنقاذ زوجته (38 سنة) التي تقبع في سجن عسير العام منذ العام الماضي، من القصاص إثر إقدامها على قتل خادمتها الإندونيسية. مشيرا إلى أن لها ثمانية أبناء أصغرهم التوأم “تولين وتالا”.
وأوضح زوج السجينة أحمد عسيري أن ذوي القتيلة “اشترطوا في بداية الأمر مليوناً و150 ألف ريال؛ للتنازل عن زوجتي وبعد تدخلات وجهود توصلنا لاتفاق مع السفير الإندونيسي في السعودية الذي وقّع على وثيقة صلح بدفع 250 ألفاً ديةً، وما يقارب 50 ألف ريال قيمة المحاماة ونقل الجثمان”.
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روند-
روند-
مهما يكون ليش تقتلها اللهم لا شماته اعرف وحده كذا اذا الخدامه نعست تبي تنام بدري علشان تصحى بدري تقوم الدنيا عليها وتخليها سهرانه مع البزارين واهل البيت للصبح حسبي الله تضرب خدامتها بالمكنسه الين تنكسر على راسها وبعدين اذا ماتت تقول طلعوني مجرمات
باسم حياتي
باسم حياتي
الشيخه سلامه دفعت 18 مليون وش تجي عند ال300الف <<<يصرف قدها باليوم واكثر

عموما ربي يجعلها بميزان حسناتهم <<< واذا عتقوا ارقابهم مو معناته يتساهلون بالقتل
Manl00888
Manl00888
الله يجزاااه خيير أميرنااا والله ماااقصر الله يجعها في موازيين حسناااته
زينة احمد
زينة احمد
صارالقتل هين عند الناس الحين
اذا خبروااحد وراهم يلي يدفع ويفك رقابهم
LaDy Nona
LaDy Nona
الحمد لله فرج همها