أنا زوجة ثانية تعالوا شوفوا قصتي!! واعطوني قصصكم!!!

الأسرة والمجتمع

انا عندي معرف هنا بس كثير يعرفوني فيه وانا ماابغى احد يدري عن حياتي من اللي يعرفني...
المعرف لزميلتي الروح بالروح...
بقولكم قصتي الشبه خيالية وأتمنى يابنات تذكرون الله والله ماذكرتها هنا الا عشان تستفيدون منها وتدعون لنا بالخير والسعادة..
انا كنت ادرس في معهد وجلسنا نسولف انا ومجموعة بنات وكمان متزوجات عن الزواج والرجال وقلت لهم انا حلمي آخذ واحد معدد اكون انا وياها اخوات وصديقات ولأني ماأبي زوجي يكون قدامي على طول المهم مادريت الا والبنات هجموا علي انتي مجنونة ماانتي صاحية خذوا فيني الين كرهت نفسي واني فتحت الموضوع قلت لهم انا ماابغى اخذ واحد الا وزوجته راضية ويكون عندها استعداد انها تكون صديقتي ولا اقتنعوا طبعا ابوي متزوج على امي واخواني من ابوي كبار وقلوبهم على بعض واكثر من الاخوات عشان كذا عجبتني الفكرة اليوم الثاني اللي داومت فيه لقيت البنات المتزوجات مايعطوني وجه يخافون آخذ ازواجهم وصار الكل تقريبا ينفر مني الا وحده من البنات متزوجة وعندها 4 اطفال وعمرها 33 سنة تسولف معي على نفس الموضوع وعادي كنت آخذ معها واعطي وانتهى الوضوع بيننا ..
بعدها تقريبا بشهر زارتني في البيت ورحبت فيها وجلسنا معها انا وامي وزوجة ابوي وسواليف جلست تقريبا ساعتين على آخر نص ساعة طلعوا امي وزوجة ابوي من عندي وجلسنا نسولف قالت يافلانة انا جاية اكلمك في موضوع وامانة هالموضوع مايطلع للبنات في المعهد سواء تم او لا انا جاية اخطبك لزوجي وربي ماخطبتك له الا ابيك تكونين صديقة واخت لي انا ساكنة في قرية لاهل زوجي وعلاقتي مو مرة معهم واحس اني دايم لحالي وانا اساساً ماكلمت زوجي في الموضوع الين آخذ رأيك والله يابنات كان يجيني خطاب عزابية بس ماارتحت لهم ولأني حاطة في بالي ابي متزوج تخطبني زوجته وهذا كأنه جاي من السماء وقالت لي مواصفات زوجها وورتني صورته وكان ملتزم ومقتدر ماديا وقالت ان بيتهم ملك وبيسكنها فوق وهي تحت بس كان عندها شرط واحد بس ان اهله واهلها مايدرووون ابدا بالموضوع الا بعد سنة او بعد اول مولود تقول ماابي اكون محط انظار الجميع ومابي احد يشمت فيني انا ماابي موافقتك الحين لا ابيك تستخيرين وتشاورين ناس فاهمة وبعدها ردي علي ع الواتس...
انا هذاك اليوم مانمت عجزت انام بس افكر ورحت لأمي وقلت لها يمه انا طبيعية والا لا قالت انتي طبيعية اذا ارتحتي لزوجته استخيري وكلمت ابوي وكان متردد يخاف علي انا بنته البكر ويمكن مايكون مثل ابوي عادل بين زوجاته...
استخرت واستخرت واستخرت وارتحت للموضوع وارسلت لها اني موافقة بعد اسبوعين وكنا نتقابل في المعهد وكل وحده في جهة عشان مااحد يشك في الموضوع راحت كلمت زوجها وتقول ماصدق ويقول انتي تكذبين والا عقلك فيه شئ قالت انا طبيعية وخطبت لك البنت وهي موافقة وترى حياتهم كانت سعيدة وزوجها مايشوف غيرها بس لأن زوجها يبي عيال كثير ولأنها ملت من الوحدة..
طبعا جت هي وزوجها خطبوا رسمي ووافقنا بصراحة شكله كان في الصورة لابأس بس لما شفته ماعجبني ماكان حلو بس لماتذكرت كلام زوجته انه اخلاق وحنون وكريم خليت شكله آخر شئ...
ملكنا وحضرت هي الملكة وجابت الهدايا وتصورنا انا وهو وهي تصورت معاه بعدي كان في شئ حزين داخلها بس ماكنت اعرف وشو؟؟؟؟؟
بعد ست شهور صار الزواج زوجها كان مرررررة يحترمها ويقدرها لدرجة ماتتخيلونها ...
الزواج طبعاً ماحضرته هي تقول ماابي اكون في مجال مقارنة مع احد ...وزوجي عزم اصحاب الجامعة عشان يقومون بالزواج لأن اصحاب العمل يعرفون اخوانه وخاف يوصلون الموضوع فاكتفى باصحابه..وماقصروا ماشاءالله..
اعطته شهرعسل قالت له سبع ايام لااشوفك وبعد اسبوع رحت لشقتي فوقها ومافي احد من اهله درى بالموضوع اخذنا فندق في مكان بعيد لما رجعت شقتي نزل لها وجلس هذيك الليلة عندها قدرت ارتب وضعي واغراضي وارتاح اليوم الثاني جاء عندي وقال لي ترى هي خطبتك لي ومااتوقع في زوجة في العالم بتسوي سواتها انا نفسي مو مصدق اللي سوته ابيكم اخوات وعيالكم اخوان ولاتخلون الناس تفرق بينكم هي خطبتك عشان تصيرين اختها مو عشان تصيرين عدوتها والباب اللي بيننا بفتحه بعد شهر ولاأبيه ينقفل بيتها هو بيتك وبيتك هو بيتها لاتغلطين عليها انا عشت معها 12 سنة ماعمرها غلطت على احد وهي انسانة مسالمة ماتبي المشاكل ومن حالها في شانها لو في قلبتي عليها ترى بصف معها واخليك وهي مااخذتك الا ان تفكيركم قريب من بعض...
وبعد شهر من التماشي والطلعات والمطاعم فتح الباب اللي بيننا وشريت لها هدية اخذت لها طقم ذهب وبوكيه ورد وحلاو من باتشي ونزلت عندها وجلسنا تقهوينا وراح زوجنا وخلانا مع بعض وقالت لي شوفي انا اخترتك وان شاءالله مااخطأت اختياري بيجيك يوم وتغارين وبيجيك يوم تتمشكلين معه الحياة ماتصفى لأحد بس رجاء اللي بينك وبينه لاترجعينه علي وحاولي تكبتين غيرتك واذا زعلتك في شئ تعالي كلميني وصارحيني بس لايصير في النفس شئ عشان نقدر نعيش وانتبهي تسمعين فيني من اي شخص وتصفين مع الناس علي وسولفنا الى الساعة 1 في الليل ورجعت بيتي
اليوم الثاني كان لها واخذها مطعم وراحوا تمشوا وانبسطوا وتمينا حبايب وبعد اربع شهور صرنا ناكل ونشرب سوى وتقريبا صار وقتي كله عندها نتقهوى ىنسولف ونطبخ وكأني اعيش حياة امي من جديد زوجي كان يعدل بيننا ولاعمره جاب سيرتها عندي والا جاب سيرتي عندها ولايذكر مساوئ ولامحاسن حياتنا كانت مع بعض ولانفترق الا وقت النوم...
بعد ست شهور حملت وفرحت لي وفرح زوجي وكأنه اول طفل لنا ومرررررت الايام وقلوبنا على بعض ولدت وجبت ولد وتنفست عند امي وبعد ماخلصت نفاسي بثلاث ايام رجعت بيتي وسوا عشاء كبير في استراحة وعزم اهله وعيال عمه وزوجاتهم على اساس اني زميلتها بس بعد ماقهوتهم نادى زوجي امه عشان هو يقول لها وزوجة زوجي قالت لباقي العايلة وقالت لهم هذي فلانة اللي جالسة ترى هي زوجة ابو فلان متزوجها له سنة وست شهور وهذا الولد اللي معها ولده وولدكم طبعا اخواته زعلوووووا مرررة وامه جلست تبكي المهم طول الوقت تضحك وتسولف وولدي كان مرررة يبكي ممغوص واخذته مني وحطته في حضنها والعيون بس تلاحقنا راحوا حريم اخوانه وعيال عمه وزوجاته ودخل هو عندنا وكانوا اخواته زعلانات ليش ماعلمتنا نفرح لك قال هذا شرط ام فلان وقال لهم ماتبغى احد يشمت فيها والا احد يخرب بيننا وبعد مامرت سنة وعليها وصار لي ولد الحمدالله وصاروا حبايب علمتكم الحين مر على زواجي سنتين وحياتنا مستقرة تصير بيننا انا وزوجي مشاكل لكن زوجته عمرنا ماتمشكلنا مع بعض بالعكس صرنا نزعل عليه الثنتين ونسحب عليه وبعض الاحيان ندخل المطبخ نسولف وننساه ويزعل ويدخل غرفته واذا رضى يقول مايهمني اذا زعلت انا اهم شئ انتو تكونوا متصالحات وعيالي لايتفرقون انا وياها نسهر الليل عند التلفزيون ومانصدق العيال ينامون ونسهر ونسولف ونخبص في هالاكل وبعض الاحيان مايكون فيه سوالف بس نتجمع ونطقطق على جوالاتنا بصراحة انسانة عجزت اوصف الكلمات في حقها...
بنات والله القصة هذي قصتي ومااحلل اي وحدة تنسبها لها واسألكم بالله تذكرون الله علينا وانا ماذكرتها الا عشان تستفيدون الحياة تنازلات واحنا ماراح ناخذ منها شئ بكرة بنموت ونخليها ورانا ولاكل الزوجات الاوليات سيئات ولا الثانيات سيئات لو قدرنا نكبت الغيرة اللي فيهاونحطها في شئ لصالحنا...
واللي عايشة مثل حياتنا تذكر قصتها وخلوا غيرنا يتفاءل ويطبق يمكن وحده تتغير حياتها بعد قصصنا..
على فكره زوجي عمره 37 وزوجته عمرها35 وانا عمري 27 واكبر عياله عمره 9 سنوات ...
وخلصت قصتي...
134
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماقبل الفجر
ماقبل الفجر
ماقدر اقول الا الله لايفرقكم
ويتم الشمل ملتم
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
قصتكم كانها خياليه
ابتسم وداخلي هموم
شوفي انت مبسووطه عشان حطيتي شي براسك وصار ماشاءلله

الله يوفقك يارب ويخليكم لبعض سبحان الله المشاعر تختلف من شخص لشخص
يمكن زوجته وحده مايكررها الزمن
وتجربتك ناجحه وغيرك فاشله الله يعطيك الحكمه والقوه ويارب تمشي حياتكم ع كذا


ع فكره انا زوجه ثانيه ولو احكي عن زوجه الاولى وشلون تعاملني محد يصدق الا الي يشوف بعينه

باختصار والله كاني بنتهاااا من معاملتها لي
جود وعهود
جود وعهود
فعلا في زوجات تحطينها على جرحك يبرى سواء كانت اولى والا ثانية ...
محبوبتـ?
محبوبتـ?
الحمد لله .. ما شاء الله تبارك الرحمن ..