أنا وأبو حمزه ( روايه سعوديه عاميه)

الأدب النبطي والفصيح

بنات هاذي روايه أنا كاتبتها
بس بالعاميه ( لأن حظرتي ما أعرف أكتب باللغه العربيه)

المهم أنا أبنزل الجزء الأول وإذا كان في تفاعل كملتها وإذا ماكان فيه تفاعل ماأكملها

بنات أنا أول مره أكتب روايه علشان كذا أي نقد أتقبله بنفس راضيه ( أرجوكم مايهمني إلا نقدكم )


بسم الله الرحمن الرحيم

أنا وأبو حمزه
أبو محمد... (صالح)... أم محمد ..(هند)..
عيالهم ::
محمد: متزوج (منيره) وعمره 35 وعنده 3عيال ونفسه في بنت
عاليه : (صالح) الكبير على أسم أبوه وينادون – محمد – (أبوصالح ) والثاني توأم (عبد الله وعبد العزيز) عمرهم 5 سنوات .
هنادي : الاخت الكبيره في ثالث جامعه عمرها 23 سنه – عايد سنه –
طارق : الأخو المهبول أهبل العيله . في أولى جامعه عمره 20 سنه
نوف :الأخت الي بايعه الدنيا في ثاني ثانوي .
في : البنت المدلعه أخر العنقود عمرها أولى أبتدائي .

.......................................
أبو عمر .. (أحمد) أم عمر .. (مها)
عيالهم ::
الجوهره: أكبر العايله ومتزوجه من (سالم) وعندها 4عيال وحامل عيالها :: (سعد) :خامس ابتدائي أكبرهم و أقشرهم ... (لمى) رابع ابتدائي عاقله مررررررره تعطينها أكبر من عمرها ... (لمياء) الصيوحه أولى ابتدائي ...(فيصل) 4سنوات تعبان من كثر ما تطقه –تضربه- لمياء هههههههههههههههه .
عمر:عمره 29 متخرج من الجامعه –مهندس- مصرقع ولا عنده نيه يتزوج
شهد:عمرها 23 في ثالث جامعه و هاديه مررررررررره
فادي : عمره 20 سنه ويشتغل في البنك وهو مع ولد عمه مرررررره (طارق )
سوسن : في ثالث ثانوي
-----------------------------------------
الجزء الأول

أبومحمد : السلام عليكم
ام محمد وهي تصلح القهوة : هلا و عليكم السلام .
أبومحمد :اقول العيال و ينهم
ام محمد : والله ما ادري بس توهم جايين وكل واحد في غرفته
أبومحمد : الا نسيت اقول ...
ام محمد : وشو الي نسيته .
أبومحمد :ايه ابو عمر عازمنا .
ام محمد : متى ان شاء الله .
أبومحمد : الخميس.....بكره ..
ام محمد : زين نطلع شوي ما غير قاعدين في البيت .
أبومحمد : حرام عليك الاسبوع الي قبل ذا طالعين .
ام محمد : ذيك المره طالعين لسوق ولا تعتبر طلعه ..
أبومحمد : المهم استعدو بكره .. الي يتكلم معك مايقدر يسكت .....
..........................
هنادي : أقول نوف وش اخبار زميلتك اماني بعد العمليه ...
نوف : الحمد لله ....
نوف : مادريتي ....
هنادي : وشو .
نوف : شفتي ذيك البنت الي شفنها عند عرس خالتي ساره .. الي تكلمت علينا وتهاوشنا معها ..
هنادي وهي متحمسه : ايه .......
ويقطع عليهم الكلام أبومحمد : ما شاء الله متى وصلتو ..
هنادي : ههههههه احسبك طارق .
نوف : قبل ربع ساعه ..
أبومحمد :و لا ساعدتة امكم ولا شي ... والله قلة ادب .
هنادي : لا والله مب قصدنا اصلا انا كنت ........." تدور اعذار "
أبومحمد : خلاص . خلاص .خلاص ....
أبومحمد :المهم الخميس في جمعه عند عمكم ( ابو عمر )
هنادي + نوف : هييييييييييييييييييييييييييييه ........
أبومحمد : بسم الله ..خير وينا فيه ....
نوف : صدق يبه ..
أبومحمد : لا. العب .. اكيد بس بلا هبال .
هنادي :يسلام مااصدق
أبومحمد وهو طالع من الغرفه ...هنادي : نوف وش رايك ..... وش البس .
نوف : ........ وش رايك نقول لأبوي نروح لسوق .
هنادي : اخاف مايوافق ...
نوف : نشوف ...
..............................................
في بيت محمد – ولد (أبومحمد) –
محمد: منيره بكره يوم الخميس في جمعه عند عمي
منيره: طيب وش دخلني
محمد: حلوه ذي وشدخلك ... يعني تجهزي بكره لطلعه
منيره: لا..لا...لا من إلي قالك أبروح عند بيت عمك ...أنا بطلع لبيت أهلي هناك مجتمعين أخواتي
محمد: على كيفك بتروحين يعني بتروحين
منيره: وأنت على كيفك
محمد: إسمعي العيال لازم يسلمون على عمهم وعلشان كذا لازم تروحين
منيره: عادي .... يسلمون مره ثانيه
محمد: ايه الحل عندي
منيره: وش بتسوي
محمد: هههههههه تعرفين بعد شويه
.......................................

محمد وهو يخرج جواله من جيبه
منيره: من تدق عليه
محمد:مالك دخل
محمد: ألو..
: نعم
محمد: السلام عليكم
أبو محمد: وعليكم السلام هلا
محمد: هلا فيك
محمد: أقول يبه منيره ماتبي تجي لعمي
منيره جالسه على أعصابها وهي تسمع
أبومحمد: أفا ليش
محمد: والله ما أدري عنها
أبو محمد: أقول بلا إستهبال
محمد: والله جاد خذها وتفاهم معها
منيره تاخذ الجوال وهي تناظر محمد بحقد وبتموت من القهر
أبو محمد: منيره أنتي جاده في كلامك
منيره: والله ودي أروح عند أهلي
أبو محمد: إنشاء الله المره الجايه لأن هاذي جمعه كبيره ولا تفوتينها
منيره: ...........
أبو محمد: خلاص إنشاء الله تجين
منيره: إنشاء الله
أبو محمد:مع السلامه
منيره: مع السلامه
منيره وهي تسكر الجوال : والله لأردها لك يامحمد
محمد: وش أسويلك أنتي الي جاره علي نفسك
منيره وهي تطلع من الغرفه: والله لأوريك.................
...........................
... في بيت أبو عمر...
سوسن: أقول يبه نبي نطلع لسوق
شهد: أيه والله بكره العزيمه ولا شرين شي
أبو عمر: خلاص فادي يوصلكم..
فادي: لالا مستحيل أنا عندي شغله اليوم
أبو عمر: ماشاء الله من متى وأنت تشتغل
فادي: لا صدق اليوم مشغول خلو عمر يوصلهم
أبو عمر: خلاص روحو مع عمر
سوسن وهي مستغربه: بسم الله وش هالأصوات
شهد: أكيد الجوهره جت
سوسن :ههههههههه جت أم العصافير..
فادي : ههههههههه وانا اقول غريبه اليوم البيت هادي ههههههه .
ابوعمر: و الله قله ادب ... تدرون ان الجوهره تسواكم كلكم ...
الجوهره وهي داخله و شايله فيصل وراها لمياء تصيح .
الجوهره : السلام عليكم ..
سوسن + ابوعمر + فادي + شهد : و عليكم السلام ..
سوسن : غريبه وين سعد يا لجوهره ..
الجوهره: وليش ماسألتي عن لمى
سوسن: والله لمى لو تكون جمبي مادريت عنها بس سعد تعرفينه ماشاء الله عليه مايخلي أحد من الشطانه
الجوهره: هههههه.. والله طالعين الملاهي هم وأبوهم
أبو عمر: والله ولا كأن في المجلس أحد
الجوهره: وش أسوي هاذي إذا مسكت أحد ماتركته
سوسن : ماشاء الله أصلا الغبي يكلمك...
سوسن: أقول شهد قومي بسرعه لانتأخر على السوق
شهد: طيب أنا أحترك أنتي وأمي عند الباب
..................................................
يوم الخميس في بيت ( أبو محمد)
نوف: يبه
أبو محمد: نعم
نوف: نبي نروح لسوق
أبو محمد: لامافيه الأسبوع الي راح طالعين لسوق
هنادي: بس يبه هاذي جمعه
أبو محمد: لاتفكرون السوق مافيه
أم محمدوهي داخله: ماشاء الله ماتجهزتو..
نوف: أنا خلصت شعري وكل شيء مابقى الى البس
أم محمد: ماشاء الله واللبس تجلسين عليه ساعه علشان تفكرين وش تلبسين
نوف وهي طالعه: خلاص أبروح ألبس
أم محمد: وأنتي ياهنادي روحي لبسي وجهزي (في)
هنادي: طيب
..........................


سوسن وهي في السياره راجعين من السوق: أقول شهد ليش ماخذتي البلوزه الورديه
شهد: أي وحده
سوسن: الي عليها سلاسل
شهد: ووععع .. كم مره أقولك إنها ماتناسبلي
سوسن: والله ماعندك ذوق
شهد: أحسن منك وذوقك الغريب
عمر: أقول ولا كلمه أنتم وسواليفكم الي مالها داعي
سوسن: من زينكم وسوليفكم يالرجال
صوت جوال عمر يدق
عمر: ولا كلمه أبرد على الجوال
عمر: ألو
: ألوووووووو
عمر: من معي
: من أنت
عمر: شكلك غلطان
طارق: هههههههههههههههههههههههه
عمر: الله يقطع بليسك
طارق: وش رايك بالحركه
عمر: ثقيلة دم مثلك
طارق: أفا عليك
عمر: إلا أقول غريبه مب عادتك تدق علي
طارق: أنا داق أسألك فادي ليش مايرد كسرت الجوال وأنا أدق ولا يرد
عمر:هههههههههههههههههه
طارق: بسم الله خير وش فيك
عمر: تذكرت أمس يقول أبجرب وأحط نغمة جوالي على الصامت والظاهر إنه ماسمع
طارق: هههه ذا الخبل أقول .. ويقطع عليه الكلام عمر: لالاتقول ههههه
طارق: خلاص مع السلامه
عمر: مع السلا مه
طارق: على فكره اليوم منب جاي لجمعتكم
عمر: نعععععععععععم مأسمع زين
طارق: الحين تحمست
عمر: خير نتعب ونجمع الناس ولا تجي
طارق: أقول الفاتوره علي علشان كذا مطول في الكلام
عمر: أنت الي داق وشدخلني أنا
طارق:........
عمر: المهم تجي بكره
........ طوووووووووووط............
عمر: قطع الخط ...
سوسن: هااااا ... ياربيه كل هاذا تكلمه
شهد: ساكتين لنا ساعه
عمر: يووه تصدقون نسيتكم
...............................
في بيت (أبو عمر)
أبو عمر وهو يكلم بالتلفون
أبو عمر: ألو
: نعم
أبو عمر: أبو حمزه (( على فكره أبو حمزه جيران أبو عمر وعلاقته مع أبو عمر مره كأنهم أخوان))
أبو حمزه: هلا فيك وش أخبارك
أبو عمر: الحمد لله .. وشلونك أنت
أبو حمزه:بخير والحمد لله
أبو عمر: تراك اليوم معزوم عندنا
أبو حمزه: وش الطاري
أبو عمر: لا أنا عازم الجماعه وحاب أنك تجي أنت والأهل
أبو حمزه: والأهل بعد
أبوعمر: عاد اليوم الكل مستانس أنكم بتجون ولا تخيب أملي
أبو حمزه: تبي الصراحه عاد... أن اليوم ماعندي ولا شي وفاضي مره ودي أزوركم بس الأهل مدري عنهم
أبو عمر: ماأظن أنهم بيرفضون
ابو حمزه: بصراحه ماأقدرأردك
أبو عمر: يالله عاد مأطول عليك
أبو حمزه: في أمان الله
أبو عمر: مع السلامه
أم عمر بعد ماسمعت الكلام: عساهم وافقو
أبو عمر: ايه الحمد لله بيجي هو والأهل
..............................................
في بيت (أبو حمزه)

أبوحمزه: رقيه اليوم عازمنا(أبوعمر) وعلمي أمك (( رقيه بنت أبو حمزه الكبيره))
رقيه : والله يسلام اليو م أبشوف زميلتي شهد
أبو حمزه: تجهزو العشا عندهم
رقيه وهي طالعه: أبروح أعلم أمي
................................
هنادي وهي تمشط شعر( في)
في: آآه تعوريني
هنادي: أقول نوف وش بتلبسين
نوف وهي تطلع البلوزه الفستقيه: يمكن ألبس هاذي
هنادي: أنا أقولك الصراحه أنك منهبله عليها وهي مافيها شي يلفت الأنتباه
نوف: عاد ورينا الي بتلبسينه لاتكون الحمراء
هنادي: لا بلبس وحده ثانيه أحلا
نوف : أي وحده
ويقطع عليهم صوت جوال هنادي
هنادي : ألو
شهد: وينكم ماشاء الله مافي ولا مره جيتو أول الناس
هنادي: أعصابك جاينكم إنشاله
شهد : بسرعه وعلى فكره جيران بيجون
هنادي : قولي والله ..
شهد: والله بس بنتهم زميلتي في الكليه وأعرفها عاقله
ويقطع عليهم الكلام طارق ينادي هنادي: هنــــــــــــــــــــــــــــــادي .. نوووووووف
نوف وهي طالعه لطارق: هنادي بسرعه لاتقطعينا
هنادي : شهد خلاص مع السلامه
شهد: مع السلامه وبسرعه ننتظركم
.............
نوف: نعم
طارق: ماشاء الله مالبستي بسرعه خلصو نحتريكم تحت أنا وامي وأبوي وفي
نوف: طيب أبقول لهنادي
في: بسرعه ولا بالعصا
نوف: مصدقه عمرك
طارق: ههههههههه تعجبيني يافي هههههه
نوف وهي ماشيه لغرفتها مب رايقه لهم وتفتح الباب :
هنادي وش تقول شهد
هنادي: تقول بيجون جيرانهم وعلشان كذا أبلبس البلوزه الحمراء الي فيها شك
نوف : والله أجل أنا أبلبس البلوزه الورديه وتنوره الجنز
..........................................................
في بيت (أبو عمر)
سوسن: شهد
شهد: نعم
سوسن:أمي تقول خلصتي الفطاير
شهد: إيه بس روحي شوفي لمياء فوق تصيح وجواهر تتروش
سوسن: ياربيه دايما تخلين على الأشياء الشينه
شهد: بسرعه بلا دلع بنات أنا من الصبح وأنا في المطبخ وأشتغل
سوسن وهي تطلع: طيب خلاص
شهد وهي تطلع من المجلس بعد ما عطرته
........ طن طن طن.... طن طن طن....
شهد: يوووه دق الجرس
سوسن: أنا بفتح الباب
فادي: خير وأنا مامليت عينك
شهد:هههههههههه لاتلومها متحمسه
فادي: لاتحمسين تو أبو حمزه داق علي يقول أنا عند الباب
شهد: مفروض أنا ألي أتحمس
سوسن : بدال هذا الكلام الفاظي والفلسفه قم وافتح الباب يافادي
فادي: لا أحلفي مصدقه عمرها أصلا أنا أبروح أفتح الباب علشان أبوحمزه..
ويمشي فادي للباب
أبو حمزه: السلام عليكم
فادي: وعليكم السلام هلا والله بجيراننا
أبوحمزه يأشر على الأهل : من هناك
رقيه وأمها واختها عايشه وأخوهم الصغير حمزه راحو مع جهة الي أشر عليها أبو حمزه
فادي وهو داخل المجلس: تفضل أبوي هنا
أبو عمر وهو يقوم يسلم على أبو حمزه: هلا والله
أبو حمزه: الله يحيك
أبو عمر : ماأصدق أنك جيت
أبو حمزه: لا صدق
الكل: ههههههههههههه
ويدخل عمر : السلام عليكم
أبو حمزه: هلا وعليكم السلام
عمر: تظحكون على إيش ظحكوني معكم
فادي: انت جاي علشان تظحك ولاتسلم
عمر: وانت في أحد كلمك
أبو عمر: إحترمو الي قدامكم
أبو حمزه: لا عادي خلهم يوسعون صدورنا
......................................................
أم حمزه هي ورقيه داخلين المجلس: السلام عليكم
أم عمر: هلا والله
أم حمزه: الله يحيك (( وعلى فكره هاذي أول مره أم عمر تشوف أم حمزه وعيالها وكذلك أم حمزه ))
أم عمر تسلم على رقيه: إنتي رقيه
رقيه: ايه وش أخبارك ياخالتي
أم عمر: الحمد لله بخير وأنتي وش أخبارك
رقيه وهي تشيل حمزه: بخير
أم عمر: ماشاء الله هذا حمزه يحليله يجنن
أم حمزه: وهاذي عايشه
أم عمر: يحليلها في أي صف
أم حمزه: في أولى أبتدائي
أم عمر: ماشاء الله كبر بنت بنتي لمياء
أم عمر وهي تنادي : شهد
شهد وهي داخله المجلس تسلم على أم حمزه: السلام عليكم
أم حمزه: هلا وعليكم السلام
شهد وهي تسلم على رقيه: هلا وااالله يارقيه وش أخبارك ماشاء الله مامداك تشتاقيلي يوم الأربعا ء شايفين بعض
رقيه: أقول شكلك بالعه مسجل قبل ماتجين
شهد: هههههههههه الله يقطع بليسك
أم عمر: أقول شهد وين سوسن ناديها تسلم
شهد: سوسن بتجي هي ولمياء علشان تجلس مع عايشه.... شهد وهي تلتفت على عايشه : وش أخبارك
عايشه: بخير
تدخل سوسن ولمياء والجوهره المجلس: السلام عليكم
ويسلمون سوسن والجوهره على أم حمزه
أم حمزه: هاذي لمياء
سوسن: ايه لمياء روحي ألعبي مع عايشه مسكينه جالسه لحالها
لمياء: تعالي
عايشه تروح مع لمياء برا المجلس
...........................
طارق: نووووووف وصمخ...
نوف: بسم الله علي وش تبي .....
طارق: أحسن ... تراك أخرتينا... يالله بسرعه
نوف: خلاص ...طيب .. جيت
ونزلت تركض من الدرج وتعكرفت وطاحت
طارق: ههههههههههههههههههههه
نوف وهي ميته من القهر : وتظحك بعد
طارق: ههههههه أحـ هههههه أحسن هههههههه علشان مره ثانيه لاتتأخرين ههههههههه وراح لسياره
نوف تتكلم مع نفسها : والله الفشيله
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((سعوديه))
((سعوديه))
كملي القصه مشوقه
لاتاخرين.................
**مرفأ**
**مرفأ**
كنت أتمنى أن تكون القصة بالفصحى

***************************
هايبير
هايبير
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((سعوديه))

تسلمين على التفاعل والجزء الثاني بعد شوي
ومشكوره على المرور

**مرفأ**

مشكوره علي المرور

لو أني أعرف اللغه العربيه كان (ماقصرت)
والله يعطيك العافيه على النقد




بنات وين التفاعل؟؟؟؟؟؟
هايبير
هايبير
الجزء الثاني

وطلعو أم محمد وأبو محمد وفئ وطارق معه هنادي ونوف .. ومحمد مع عياله ومنيره في سياره...........
في بيت (أبو عمر)
عمر يفتح الباب
عمر:هلا عمي
أبو محمد: هلا فيك
عمر: وش أخبارك وعلومك
أبو محمد: الحمد لله إلا وش أخبارك أنت والشغل
عمر: اتلبغغيب غمه5 قف78 لابن
أبو محمد: أرتفعت عليه الحراره
طارق وهو خايف: ها . والله ماأدري
عمر:ههههههههههههههههه
أبومحمد: الله يقطع بليسك روعتني
عمر وهو يقلد طارق يم يستهبل عليه في الجوال : وش رايك بالحركه ياطارق
طارق بعد ماتذكر: ثقيلة دم مثلك
فئ: عمر أبي ألعب في بلاي ستيشن (( على فكره عمر مدلع فئ ))
طارق: وانتي من وين طلعتي
عمر: هلا والله بفئ
محمد وهو جاي من السياره : ماتحسون أنكم زودتوها الأهل في الشارع وأنتم رايقين
أبو محمد : ايه والله صادق الولد
ويدخل الكل البيت
.....................................

شهد وهي بتدخل المجلس
أم محمد: السلام عليكم
شهد تلتفت مهي مصدقه: هلاواااااااااااااااااااااااالله هلا وعليكم السلام أخيرا جيتو
أم محمد: إسكتي جمعتي الجيران
هنادي : يحليلك يمه الجيران مجتمعين من زمان
شهد: هههههههههههه والله صادقه
أم محمد تحسب هنادي تكمل المزاح وقالت في نفسها : أكيد أم عمر جالسه في المجلس خلني أمزح معها شوي
أم محمد بصوت عااالي: الســـــــــــــلام عليكم
أم عمر+ أم حمزه+ رقيه: وعليكم السلام (( ردوها وهم مستغربين وخايفين))
أم محمد الي راحت وطي بتعتذر بس من الموقف ماقدرت تعتذر
أم عمر الي كاتمه ظحكتها: هلا والله بأم محمد شوفي هاذي أم حمزه جيراننا
أم محمد وهي منحرجه: هلا والله عاشت الأسامي
أم حمزه: هلا فيك
ودخلو بنات أم محمد الي هم هنادي ونوف وفئ والكل سلم
أم محمد : ماشاء الله أم حمزه (( وهي تأشر على رقيه)) هاذي بنتك الكبيره
أم حمزه: ايه الله يسلمك
نوف تهمس لهنادي: ماتحسين أشباها غريبه(( ومعروف أن نوف تدقق في الأشباه
هنادي وهي مستغربه من كلام أختها: حمد الله وش قصدك
نوف: ياغبيه هي ماشالله شعرها حلو مره وأسود وناعم وعيونها حلوه بعد بس سمراء
هنادي: بس مو مأثر عليها
نوف: بس أحس....
هنادي: أقول بلا قلة أدب بدام مانتكلم فيها نقوم ونتكلم معها
نوف: هاذي كبرك روحي معها أنتي
هنادي تقوم من محلها وتروح عند رقيه
هنادي: السلام عليكم
رقيه: هلا والله وعليكم السلام
هنادي: وش أخبارك والجامعه
رقيه: والله الحمد لله وأنتي
هنادي: الحمد لله
..................................
وفي قسم الرجال

سعد ولد الجوهره المعروف بشطانته:أقول يبه(( يكلم جده))
أبو عمر: نعم
سعد: عمي عنده ذوق
سالم أبو سعد الي أنحرج من ولده مره: وش ذا السؤال ياسعد
أبو عمر: خله يطلع الي في قلبه ..
أبو عمر: ايه ياسعد عمك ماشاء الله ذوقه أحلى من ذوقك
أبو محمد مستانس على سعد وشطانته أما طارق متعود على حركاته وأبو حمزه هو الي مستغرب مره وفادي يقول في نفسه : ذا وش طلعه علينا أما عمر ومحمد مندمجين مع بعض وسوليفهم
أبو عمر: طيب ليش تسأل
سعد وهو يناظر طارق بطرف عين: طيب ذا ( وهو يأشر على طارق) ورا لبسه كذا ماأدري من طالع عليه.
سالم الي أنحرج مره: سعد أعقل
طارق الي متوقع من سعد كذا لأنه يحب يقهره ودايما يستهبل عليه بس ماتوقع منه أنه يقولها قدام أبو حمزه أما فادي الي كان ميت من الظحك وأبو محمد الي كاتم ظحكته ..
طارق: أحسن منك يا..
ويقطع عليه الكلام فادي: إسكت أحسلك ترا هذا ولد أختي الجوهره
طارق: حلوه ذي وأذا كان ولد أختك الجوهره
سعد: يبه تراهم يتكلمون في حرمتك
الكل إلا عمر ومحمد: هههههههههههههههههههههه
عمر ومحمد أنتبهو للظحك
عمر: وشعندكم ظحكونا معكم
طارق: أقول كملو سوليفكم وأنتم مستانسين
فادي: ههههههههههه
......................................
في مجلس الحريم
نوف ملت وهي جالسه لحاله: أقول أم عمر وين البنات
أم عمر: في المطبخ يشتغلون
نوف: في أحد قدامي أبطلع لهم
أم عمر: إطلعي مع المقلط مافيه أحد
نوف إستانست: طيب إنشاله
نوف تروح مع المقلط بعدين تدخل المطبخ: السلام عليييييييييييييييييكم
سوسن +شهد: وعليكم السلام
سوسن وهي رايحه لنوف كأنها تبي حاجه
نوف مستغربه ........ سوسن: ترا عندنا أذان الحمد لله ونسمع
نوف: ههههههههههههه الله يقطع بليسك وأنا أقول عندها شي
هذا أولشي والشي الثاني حظرتكم إذا كنتم بتنامون في المطبخ نادونا في شي أسمه مساعده
شهد: لا إحنا خلصنا ألحين
سوسن: يله تعالي قدمي الفطاير
نوف: الله أخيرا شغلتوني
شهد: إلا قبل ماتروحين رقيه جالسه لحالها
نوف: لا هنادي ماتترك أحد إلا تتعرف عليه
شهد: احلفي جلست مع رقيه
نوف: أنا المسيكينه الي جالسه لحالي
سوسن تسوي نفسها تصيح: ياحرام نوف جالسه لحالها اهئ اهئ
نوف: لاتصيحين خلاص تراك تقهريني
شهد والي ميته عليهم من الظحك: ههههههههههههه أقول بسرعه قدمي الفطاير وإحنا جاينكم
...........................
منيره الي توها تخلص من تنويم عبد الله وعبد العزيز وداخله المجلس
نوف: منيره أصبري أبدخل معك
منيره تبي تقهرها وتدخل بسرعه
نوف مستغربه شكل منيره تركظ ولا أنقهرت من حركتها
ودخلت وهي كاتمه الظحكه ومبتسمه
منيره وهي مستغربه غريبه فرحانه أكيد وراها بلى

.....................................
في المطبخ
......... طق طق طق............
فادي: وين الشاهي والقهوه
شهد: شفها هنا جاهزه
فادي وهو ياخذ الشاهي والقهوه: بسرعه أجي وألقى الباقي جاهز
شهد ماردت عليه وراحت للمجلس
.................

أبو محمد: ماشاء الله متى ساكنين هنا ياأبو حمزه
أبو حمزه: الله يسلمك هنا ساكنين لنا سنين ويعرفني أبو عمر من زمان بس الأهل أول مره يشوفون بعض
أبو عمر: تصدق كل هالسنين أنا أعزمه مايجيني يااله جاني
أبو حمزه: حنا جينا بس أنت ولا مره
أبو عمر: نجيكم لو تبي الأسبوع الجاي
أبو حمزه: الله يحيكم
أبو محمد: حنا ناوين ننقل وبديت أعمر
أبو عمر: ماشالله ولا قلتلي
أبو محمد: ألحين أقولك
أبو عمر: الله يوفقك
أبو محمد: إلا أقول أبيك تجيبلي عامل سنع
أبوعمر: أبشر من هالعين قبل هالعين بس قلي قبل أي جنسيه
أبو محمد: والله أنا أكثر ماأتعامل مع الهنود
أبو عمر: خلاص أنشالله أجيبه لك
طارق استغرب من أرتباك أبو حمزه في هالوقت ولا علق.....
فادي وهو داخل المجلس : تفظلو العشاء
ودخل الكل إلا سعد
إستغرب فادي: سعد يعني لازم نقول سعد يالله
سعد: لاأنا صايم
فادي من غير شعوره:ههههههههههههههههه أقول بلا هبال قم في أحد يصوم اليل
سعد: مصدق أنت أمزح معك
.........................................
وفي مجلس الحريم بعد ماخلصو عشاء

منيره: أقول شهد سويت بنوف حركه
شهد: وش سويتي
منيره: كنت جايه أبدخل المجلس وجت قالتلي وقفي أبدخل معك وطنشتها ودخلت
شهد: ههههه حرام عليك
منيره : بس المشكله إنها دخلت مبتسمه ولا كأن صار شي
شهد: غريبه يمكنها ماهتمت
منيره: أتحدى أكيد وراها شي
هنادي وهي جايه هي ورقيه بعد ماتعشو: خير وش عندكم
وقالت منيره السالفه لهم
هنادي وهي ميته من الظحك: أتحداك تظحك بدون سبب أكيد عندها بلى
نوف وسوسن داخلين عليهم
شهد: نوف وش سوت فيك منيره
منيره: أففف هاذي فظيحه
نوف: هههههههه أنا ماأنقهرت أنا أظحك على شكلها وهي تركظ أول مره أشوفها تركظ
الكل إلا منيره : هههههههههههههههههههه
منيره يدق جوالها
منيرة : نعم
عبير (ام منيرة) : هلا منيرة وينك ماجيتي ؟
منيرة : لا يمه هذا الدب محمد ما خلاني عيا حاوت فيه بس ........
تقطع عليها هنادي :خير خير تسبين اخوي قدامي...
منيره:أقول يمه تبين شي عندي ناس ما أقدر أتكلم عندهم
عبير: هههههه يالله مع السلامه
منيره وهي تسكر جوالها: أقول أنا وش مجلسني عند بزارين
سوسن: إسألي نفسك
منيره: وين جواهر أجلس معها وأفتك
نوف: شوفيها في الصاله ياربيه نبي نفتك منك شوي
رقيه: هنادي ماشالله يعني هاذي مرت أخوك
هنادي: ايه هاذي (( هنادي اكتشفت أشياء جديده في رقيه أنها حبوبه وطيبه مره))
شهد: أقول بنات جبت لكم شي رهيييب خاصة نوف تحبه
نوف متحمسه: أنا أحبه
رقيه: وأنا أحبه
شهد: وانت تحبينه بس ممره
هنادي: أتركوها عنكم ذي ماعندها سالفه
سوسن: شهد وشو
شهد وهي تأشر لسوسن: هذاك إلي كذا...
سوسن: ايه هذا ......... تموت فيه نوف
نوف: خير عاد زودتوها قولوه
هنادي تهمس لرقيه : شوفي نوف متحمسه
رقيه: أشوفها متحمسه مره
شهد: أعلمكم وشو
نوف: ايه بسرعه
شهد: شريت من مكتبة جرير لعبه روووووووعه بـ150
نوف: الللللللللللللللللللللللله بسرعه نزلو الكمبيوتر
شهد: بسم الله منزلينه أصلا
نوف: وينه
سوسن:ههههههههههه في المقلط
نوف: أنا ماره من المقلط اليوم ولا شفت شي
شهد: حنا مغطينه بشرشف علشان إذا مريتي ماتشوفينه
نوف:يله أمشو نلعب
وقامت هنادي وشهد ورقيه وسوسن للمقلط
..................................
في الصاله
صالح: يمه أبوي يقول يله
منيره: خلاص أبا طلع بس خذ الشنطه معك
فئ: بتروحين ألحين
منيره: إيه
فئ: أحسن
منيره: خير حتى أنتي
فئ: خلاص ملينا منك في البيت
منيره: خلاص بروح زعلت
لمياء: ليش عبد العزيز وعبد الله مايلعبون معنا وينامون
منيره: يوووووووه تصدقين نسيتهم
أم محمد: في أحد ينسى عياله
ويدق جوال أم حمزه
أم حمزه: نعم
أبو حمزه: يلا إطلعو أنا عند الباب
ام حمزه: إنشاله
.................................
في قسم الرجال
أبو حمزه وهو طالع: مع السلامه
أبو محمد: بتطلع ألحين أجل أنا أبطلع الحين
أبو عمر: تو الناس
أبو محمد: لا تعرف الدوامات
أبو محمد وهو قايم: طارق دق عليهم خلهم يطلعون
...........................
نوف: واااااااااااااااااااااااااااو
أم محمد وهي مسرعه تدخل المقلط: وش وشفيكم
نوف: شهد فازت علي
أم محمد: عاد تسوين كذا
شهد: فظحتينا
هنادي+سوسن: ههههههههههه
أم محمد: أقول بسرعه ألبسو عبياتكم أبوكم عند الباب
شهد: يوهوووه تونا مستانسين
أم محمد وهي طالعه : بسرعه
تقوم نوف وهنادي يلبسون عبياتهم ويكملون سواليفهم
نوف وهي مبتسمه: مع السلامه
شهد:وشفيك تظحكين ظحكينا معك
نوف: مافيني شي
سوسن: اقول هنادي إذا وصلتو البيت إكشفي على أختك شكل فيها شي اليوم بس تبتسم
هنادي: انشالله هههههههههه
نوف طولت في الظحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد شكت: خير إنشاله
نوف: أقولك مافيني شي
أم محمد: أقول وينكم بسرعه قطعتونا
وطلعو الكل من البيت
....................
في سيارة أبو محمد
هنادي: وش فيك تظحكين
نوف: الله يعافيك أنا ماخذه شريط العبه
هنادي: هههههههههه الله يقطع بليسك
طارق: بس شكلكم رايقات
.....................................

في بيت أبو عمر بعد الجمعه
أم عمر: ماشاءالله وأخيرا شفنا جيراننا
أبو عمر: ما صدقت أنه بيجي
أم عمر: ماشاءالله عليهم كلهم طيبين وخاصة زميلتك ياشهد
شهد: أيه أنا أعرفها عاقله
أم عمر: شكلي أبخطبها لعمر
عمر: أنا كم مره أقولكم من متزوج
أم عمر: هين كلامك هاذي ماتفوت ملتزمه ماشاء الله عليها
شهد: يحليلك يمه ماشفتيها في الكليه دايما في المصلى
أم عمر: صدق والله هاه وش رايك ياعمر
عمر: نشوف ..أفكر
...............................
هايبير
هايبير
قولولي رايكم بالجزء ( ترا رايكم يهمني)
وقلولي الشخصيات الي أعجبتكم

بنات أكرر أبي تفاعل

إذاكان مافي تفاعل ماأتحمس وأكملها