ozalenda

ozalenda @ozalenda

محررة برونزية

أنواع المكياج المضادة للتجاعيد

المكياج والعطور

ومن الطرق المستخدمة لإخفاء وعلاج التجاعيد هو إستخدام أنواع المكياج المضادة للتجاعيد بشرط إستخدامها بطريقة صحيحة كما ستعطى نتائج في إخفاء علامات الشيخوخة من تجاعيد وبقع كما ستساعد في تعويض فقدان البشرة للماء وتعمل كواقي ضد أشعة الشمس الفوق بنفسجية.
دور المرطبات في علاج التجاعيد
يفضل استخدام أحمر الخدود البودرة
يجب استخدام المرطبات دائما قبل كريم الأساس. في حال احمرار البشرة، أو شحوبها، يمكن استخدام (tinted moisturizers) وهى عبارة عن مرطب ملون يجمع بين صفات كريم الاساس والمرطب. يمكن استخدام المرطبات الملونة بمفردها، أو تحت كريم الأساس.
تحتوي معظم المرطبات على مجموعة من المكونات، أو مزيج منها مثل: AHA، واقي من الشمس، "كولاجين"، و "كيراتين". حيث تعمل "الكيراتين"، و "الكولاجين" الموجودان في المرطبات على تكوين طبقة رقيقة من البروتينات، وبالتالي تعمل على شد البشرة بصورة مؤقتة.
دور كريم الأساس في علاج التجاعيد
يفضل استخدام كريم الأساس المطفي (matte)، أو الشبه مطفي (semi-matte) على الوجه، لحمايته من التجاعيد.تعمل بودرة الوجه على عكس الضوء، وبالتالي تعمل على تقليل التجاعيد، ولكن على صحابات البشرة الجافة تجنبها.
دور أحمر الخدود في إخفاء التجاعيد
يعتبر أحمر الخدود، وغسول البشرة الملون من أفضل المستحضرات في إخفاء التجاعيد. كما يساعدان على إخفاء الشعيرات الدموية المنتشرة على الأنف، والخدين. يفضل استخدام أحمر الخدود البودرة، لأنه يثبت بسهولة فوق كريم الأساس.
دور ظل العيون في إخفاء التجاعيد
وزعي ظل العيون ع راحتك
من السهل توزيع ظل العيون البودرة فوق المرطب، ولهذا يفضل دائما استخدامه عن الظلال التي تحتوي على الكريم. للعيون الغائرة، يمكن استخدام الألوان الفاتحة من ظل العيون على طول طية الحفن العلوي، وفوق القزحية. ويستخدم ظل أغمق من نفس لون الظل على الجزء السفلي من الجفن، ويسحب إلى زاوية العين.
يجب التعامل بحرص مع الجلد أسفل العين، لأن هذه المنطقة رقيقة، ومن السهل أن تظهر بها التجاعيد. يستخدم الجل المخصص للمنطقة أسفل العين لتقليل انتفاخها، والهالات السوداء.
دور أحمرالشفاه في إخفاء التجاعيد
يجب استخدام كريم الأساس قبل وضع أحمر الشفاه. يجب تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه، لأنه بمثابة حاجز حول الشفاه. ينصح باستخدام أحمر الشفاه المطفي الذي يحتوي على القليل من الفازلين.
6
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيبو
شيبو
مشكوره على النصايح الحلوه والمفيده
حورية الانغام
حبيبتي مشكوره على النصائح الحلوة بس في نضري لازم علاج للتجاعيد ومو إخفاءها بأخفاءها تبهرين الناس و لماتكوني وحدك و تشيليه ماراح ترضي عن حالك
و الأهم قبل الوصول لهذي المرحله هو الترطيب ثم الترطيب و تجنب أشعة الشمس لأنها تساهم بشكل كبير في تكون التجاعيد
أما إلي عندها تجاعيد تاخذ حصص من هواء الأوزون أفضل شوفت ناتايجه على الممثل المصري حسين فهمي و فأحد البرامج إعترف بسره حول جمال بشرته الخاليه تماما من التجاعيد رغم كبر سنو إلي مايبان عليه على إنو يستخدم العلاج عبر حصص الأزون
تقبلي مروري يالغلا
ألوان التفاؤل
روووووووووووووعة كروعة طلتك من زماااااان ابي مثل هالمواضيع
ام جوري 2011
ام جوري 2011
موووووووووووووفقه
هنادي 2020
هنادي 2020
شكرا