أهل زوجي ظلموني عذبوني نسوني النوم والله تعبانه ارجو من الجميع الدخول

الأسرة والمجتمع

أخواتي وحبيباتي بنات عالم حواء ابغاكم تشورون علي في مشكلتي والله تعبت تعبت ونسيت شي اسمه نوم الليل من نفسيتي المتدهوره ماأتخيل ان يسير لي كذا ابغى احكي لكم قصتي كامله وانتو احكموا
انا زي أي بنت ومن ايام الدراسه حلم بالزوج الكريم اللي يدللني ويعطيني حنان مفتقدته حيث ا ن امي موظفه واب الله يرحمه ويغفر له كان مايهتم فينا ولا يسأل عنا مانشوفه الا وقت الاكل والنوم وانا بطبعي عاطفيه وحساسه جدا جدا وانا كنت ولله الحمد فيني قدر كبير من الجمال وانخطب وانا عمري 13 سنه بس مايسير نصيب المهم لما كنت في الثانويه خطبني اللي هو زوجي من نفس جنسيتي حيث انه مغترب في السعوديه ولد وتربى فيها هو واهله وانا في بلدي المهم لما يبغى يتزوج شار على جده يخطب له وكان جده جارنا وامام مسجد وأهلي يحترمونه جدا وخطبني وأهلي وأخواني شافو زوجي وأعجبوا بأخلاقه بس انه كان مطلق وعنده بنت وكانت امي رافضه هالزواج وانا شفت صورته وارتحت له مدري ليش وحسيت بأن هذا هو اللي ابيه .وقال جده بأنه ساكن عند أهله في فيللا هو معاه دور مؤثث بالكامل وأهله دور والبنت عند اهله عايشه وكان عمرها 3 سنوات ولم يشترطوا علينا بتربية البنت وانا كان عمري 17سنه المهم تمت الخطبه والزواج سريعا وتفاجأنا قبل الزواج بكم يوم بأن اهله ماراح يجو الزواج لظروف تمنعهم من السفر بس ان امه كلمتني وكلمت امي وباركت عالزواج وابوه وأخواته ولا واحد منهم كلمني وتزوجنا وقعد زوجي معاي شهر على اساس بعد شهرين او ثلاثه بيرسلي فيزا وبسافر لعنده وانا رجعت لعند اهلي ومر الشهر والشهرين والثلاثه ماقدر زوجي يطلعني بس اننا متواصلين انا وياه بالرسايل والاتصالات وتعلقت في زوجي كثير وحبيته من جد وماقدرت على فراقه ونحفت مره طاح شعري وهو كان يواسيني بالتلفون ويوعدني بأنه راح يعوضني ويسعدني وكنت دايم قبل لانام احلم بالرومانسيه والحب والحنان ومنتظره لقانا بأسرع وقت ممكن وتوفى ابوي في هالفتره واتصلت امه تعزيني وابوه اتصل على اخوي الكبير يعزيه وماكلمني يعني الا الآن ماأعرف الا امه .وانا عند اهلي زوجي اشتغل عند ابوه وأبوه عنده محلات ولا اعطاه راتب 6 شهور قاله عجبك كذا ولا دور لك شغل ثاني واشتغل في شركه وكان راتبه 1500 بس بعد 3 شهور من عمله طلعني عنده حيث انه تعلق فيني كثير وانا كذلك المهم بعد سنه كامله طلعت عند زوجي وقبل ماأطلع اهله نقولوا لبيت ثاني وقالوا مافي مكان تعيش بيننا استأجر لها شقه ووعده ابوه يعطيه ايجار سنه المهم اجي انا عنده وطلعت وتخيلو كيف اجي لعند ناس ماأعرفهم والله وانا في الطريق رايحه لعندهم ابكي من الخوف حيث اني خجوله جدا وحبيت اهله واخواته حيث ان اعمارهن قريبه من عمري 3 في العشرين و2 اصغر مني وناطر زوجي ابوه يساعده في الايجار رفض قال ماعندي شي وأهله كل يوم يقولون لي متى بيأجر لك شقه وانا تعبت وزوجي كمان تعب ماندري ايش نسوي ماعندنا فلوس وأعطيت زوجي ذهبي كله يبيعه وهو استلف مبلغ واستأجرنا شقه وطلبو منه اهله مايشتري غرفه نوم لأن ظروفه صعبه ويقولون الحرمه لازم تقدر زوجها وتصبر عليه وهم ماشاء الله تبارك الرحمن ربي منعم عليهم ويلعبون بالفلوس لعب ونسوا اني بكر ومن حقي يكون لي بيت وغرفه نوم وعفش بس زوجي اشترا غرفه نوم وزعلو وقومو ا الدنيا المهم اول مانبغى نطلع من عندهم ونروح لشقتنا قالو خذو البنت معاكم ربوها .. تخيلو تزوجت بس شهر وتركني زوجي سنه كامله أليس من حقي أعيش زي أي عروس وأشوف نفسي ماتهنيت ابدا !!! حيث اني كمان صغيره في السن وماعندي خبره بالتربيه والاهم انهم ماشترطوا علينا بالبنت .. والبنت ماشاء الله عليها حركيه كثير وشقيه وهم عايله كامله ماتحملوها كيف يبغوني انا اتحملها المهم زوجي ماقدر يسوي شي وما قال شي وخذها معانا وتخيلوا كيف تنام معانا في نفس الغرفه وحتى لما امرض مايبون ياخذونها عندهم كم يوم وقالولي دامك وافقتي تتزوجين مطلق وعنده بنت ربيها وانتي حماره
وأنا في أرض الغربه مالي احد الا خالي ومتزوج عنده عيال لما اروح عندهم تقوم بنت زوجي تمسك عيالهم ضرب وصاروا يتضايقون من جيتي وصرت أعاني من الامرين من الوحده والبنت وشقاوتها مهمتها في البيت بس تخرب كل شي والفقر حتى لما امرض ماأقدر اروح للمستوصف .. وأهل زوجي ساكنين في منطقه برا الرياض ولازم نجي عندهم اسبوعيا والا يزعلون وسياره زوجي مكركبه وحالتها حاله المشوار حق ساعه نوصله بساعتين .. المهم بعد سنه والبنت معانا جت حرمه تقرب لأم زوجي وسمعت بأن البنت معاي وزعلت وقالت البنت الصغيره ياتربوها انتم او امها تربيها ورفضوا يربوها قالوا البنت شيطانيه محد يتحملها وراحت الحرمه هاذي لأم البنت وتوسطت بأن البنت ترجع لأمها ورجعت لأمها بعد ماذقت العذاب .... بس تمت معاناتي مع اهل زوجي دايم يستكثرون لي أي شي حتى لو اشترا لي بلوزه بعشره ريال وانا متحمله عشان زوجي وزوجي قال لو تبغين تكسبيهم خليكي ورا امي ولغيت شخصيتي بس أييدها بأي شي تقوله حتى قالت بأني ببغاء اردد وراها وانا كل اللي ابغاه رضاها ووحده من اخواته انخطبت وصاروا يشترطون على خطيبها الشقه الجديده المؤثثه ويبغون كل شي حلو لبنتهم وانا طز في.. واروح لهم اسبوعيا ولو رفضت اروح زوجي يزعل مني واظطر اروح وانا الفتره اللي بعيده فيها عن زوجي تبهذل شعري ولما جيت هنا صرت اهتم فيه بالخلطات والحناء تعذبت جدا في العنايه به ووقفت سشوار فتره طويله وبعد كم شهر تحسن شعري وصرت استشوره ولما اروح عندهم يشوفون شعري صار حلو يموتون قهر ولما يسير زواج لأقاربهم مايقولون لي الا ليله الزواج المغرب عشان اكون محيوسه وماألحق اهتم في نفسي ووحده من اخواته دايم تهينني قدام امها واخواتها ولا احد يقول لها عيب وانا ماأقدر ارد بس اسكت واحيانا اشكي لزوجي ويخاصمني يقول اخواتي عادي ردي بس امي لا تردين عليها بس انا والله ماأقدر ودايم يهزئني يقول ضعيفه شخصيه ... المهم لين ماصار عندهم زواج لأحد اقاربهم وزي ا لعاده ماخبروني وأنا ارتبطت مع صحبتي لأنها عزمتنا للعشاء ووعدتها اجي وحتى زوجها اتصل بزوجي عشان اجي والزواج في الرياض وهم اتوا عندنا من المغرب يجهزوا وفي الليل يروحو الزواج وانا قلتلتهم انا مش مستعده للزواج وبروح عند صحبتي وراحوا الزواج بس ابو زوجي زعل مررره مني وقال لزوجي لازم مرتك تفهم انها تمشي معانا وجاب كلام مش لطيف في .. وبعد اسبوع صارت عزومه في منطقتهم عند ناس يقربون لهم وانا كنت فيني الدوره وتعبانه حيل قلت لزوجي مابروح قال لازم تروحين ابوي زعلان منك وضغطت على نفسي ورحت بارغم من اني تعبانه بالمره وأول شي مرينا عند اهله وبعدين نروح العزومه ومر من عندي ابوه ولا سلم علي تفاجأت انا من تصرفه وحسيت نفسي ببكي مسكت نفسي بالقوه لأني قمت ابي اسلم عليه مر بسرعه من جنبي كأنه ماشافني...
والاسبوع الثاني روحنا عند اهله وصرت اكلم وحده من البنات اقولها ابوكي زعلان مني ؟ لأن اخر مره ماسلم علي قالت والله ماادري وكنا جالسين في الصاله والا جات امها وتقول يمه لولو تقول ان ابوي زعلان منها لأن ماسلم عليها الاسبوع اللي راح.. والا اختها اللي حاطه نقرها من نقري انفجرت تقول كذابه سلم عليكي وانا كنت جالسه جنبك وانا احلف اقول والله ماسلم تقول بس اسكتي اسكتي لا تحلفين لأن عندك رصيد من الاكاذيب قلت ليش بكذب وايش بستفيد وبعدها سكتت بس رصيد من الاكاذيب حزت في نفسي وانقهرت لني مارديت عليها وتذكرت كلام زوجي لانه دايم يقولي ضعيفه ... وشوي ويدخل علينا ابوها ويسلم علي وعلى بنته المتزوجه لأنه برضه جت هي وزوجها وقعد شوي وراح المجلس لأن فيه زوجي وزوج بنته .. وجات هاذي اللي المشكلجيه وتقولي ها سلّم عليكي ابوي والا زي ا لعاده بتنكرين قلتلها ايه لأني عندي رصيد من الاكاذيب وكنا قاعدين في الصاله انا وخواتها الاربع والام في المطبخ قالت كذابه وكذابه كمان وكلك كذب من راسك لرجولك قلتلتها ايش سويت قالت تقولين شعرك مو مفرود وهو مفرود رديت عليها قلتلها حقد هذا والا وشو وصارت تهزيئني قلتلها انتي حاقده وقلبك اسود قالت اسكتي والا بجي بعطيكي كف قلتلها تعالي ماأحس الا وهي فوقي تعطيني كف ومسكت شعري بقوتها كله وصارت تشده وانا انهبلت ماقدرت اسوي شي اول مره اتضارب وقامن اخواتها يبغن يفرقن بيننا وعي ماسكه بقوتها كلها وارتفعت الاصوات وجاء زوجي وحصلها ماسكه فيني والام واقفه في الزاويه تتفرج وبالقوه فكها مني ويقول ايش اللي حاصل وانا وجهي كله خذوش وشعري فوقي زي العش وهي تسبني بألفاظ بذيئه قدام زوجي وهو يقول ايش اللي حاصل وانا بكيت وقلت لنك مجنونه محد يكلمك وقامت مره ثانيه ومسكت شعري وقام زوجي دفها ورجعت مره ثانيه وقام زوجي ضربها وهالمره بس الام نطقت وقالت ليش تضرب اختك ليش قال ماتشوفينها ايش تسوي ومش محترمه وجودي وراحت الام تنادي الاب وجاء الاب قال خذ مرتك واطلع من بيتنا قال ابوي طيب افهم الموضوع قال قلتلك اطلع برا من بيتي انته ومرتك بس زوجي قال ألبسي عبايتك ورحت الغرفه ألبس عبايتي والا اسمع البنت تقول يابوي لها ساعه تتكلم عليك وجيت انا ابغى ادافع عن نفسي قالي اسكتي ولا كلمه اطلعي من بيتي ولا تدخلين له مره ثانيه بكيت وقلت له لأن اهلي مو عندي الكل محد يحترمني ولبست عبايتي وابغى اطلع من عندهم وجت البنت مره ثانيه وضربتني قدام ابوها وفلتت منها وطلعت من عندهم وانا منهاره انضرب وانطرد وانا ولا عمري سويت لهم شي... وبعد ماخرجنا من عندهم ولا احد سأل فينا ولا حتى في زوجي وبعد فتره قام زوجي اتصل على امه قالت له تفضل مرتك علينا انته اصلا مش عارفها تراك مخدوع فيها ماكفوهم اللي سووه فيني وكمان يبغوا يشككو ا في اخلاقي وأخوه يتكلم فيني عند صاحبه ويقول باني مش عاقله وكلام كثير وأبوه يتكلم عند عم زوجي يقول بأني وسخه ومش مهتمه في بيتي
حسبي الله ونعم الوكيل بنات ايش رايكم ايش اسوي والله تعبانه حيل حيل
112
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين ولانا
ام لين ولانا
والله قلبي عورني من كلامك بس الله مع الحق وانشالله يحتاجونك في يوم من الايام والدنيا دواره وش هالاهل اللي مايوقفون بناتهم عند حدهم لا ووصلت لضرب وشتايم....اهم شي زوجك معك وشاف كل شي بعينه يعني لاتهتمين لاهل زوجك كثير حاولي تكوني رسميه عندهم ....والله بياخذ حقك منهم
لولو الكندي
لولو الكندي
يعني ياأختي تبغيني اروح عندهم بعد اللي سووه فيني ؟؟
-pritey-
-pritey-
وتقولي ها سلّم عليكي ابوي والا زي ا لعاده بتنكرين قلتلها ايه لأني عندي رصيد من الاكاذيب
ردك حلو
----------------
حبيبتي انتي مو ضعيفه بالعكس قويه واقولها لك بكل صراحه انتي اقوى لانك صابره صامته
والصبر من صفات المؤمنين شوفي حبيبتي ادعي لهم بالهدايه
وتوكلي على رب العالمين
ودائما رددي انا لله وانا ايه راجعون اللهم اأجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
ولا حول ول قوه الا بالله
ورددي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
------------------وما في احد اقوى من رب العباد علشان ما تكونين ظالمتهم واحمدي ربك انك المظلومه ولا الظالمه
انا لله وانا اليه راجعون
-pritey-
-pritey-
لا حول ولا قوه الا بالله
صححتها
رياح بارده
رياح بارده
الله يكووون في عونك أختي توكلي على ربك...وعليكي بسهاااااام الليل الدعاء الدعاء قولي حسبي الله ونعم الوكيل...وصدقيني ما تضيق الا تفررج الله ما يرضى بالظلم عليكي بالصبر وخليكي قرريبه من الله رح تكوووني قويه بالله...الله يفررجك همك قادررر يا كررريم