السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيالله الجميع
حيالله اللي شرف صفحتي واللي بتشرفني في بيتي وتجيبلي النئوووط حق المولودة
هع هع
بمناسبة ولادتي بالأميرة الأمورة جود او جودي او ديمه :p
قررت اني اكتب لكم قصة ولادتها بالتفصيل الممل << وان شاء الله ماتملون والا ماعاد ابكتب لكم قصص
هع
وراح انزل لكم صور المستشفى اللي ولدت فيه عسى يستفيد غيري
لأني قبل اولد كنت ابحث عنه ومالقيت اخبار ومعلومات تفيدني ....
المهم نبدأ بسم الله << هو لسه مابديتي ؟؟؟؟؟؟
في يوم ما كنت حامل وعلى وشك ولادة
خلصت شهري بأسبوعين على حسابي وأسبوع على حساب السونار
يوم حسيت اني ممكن اضطر لطلق صناعي قلت ياابو النونو االي ببطني ابغى زيت خروع
كنت اتوقعه بأربع ونص عشان يعطينا هديه علك نوفاااا بس طلع غالي بخمسه

جاب لي الخروع وانا ماجبته عشان الولادة نوووو
جبته عشان ينظف الصالة قصدي بطني هع
الا وطلع بنكهة البرتقال
قلت ياسلام واحد سندويتش جبن كيري وصلحووو على ازوزه عصير برتقال نكهة زيت الخروع وع وع << عشان النفسية تتقبل بس خخخخخخ
وافتح قارورة الزيت وااااااااااي ياكافي عالنكهه :eek:
حسيت كأني داخلة مخزن كراتين مبلوله ومعفنه
والله لو انه جايب لي زيت عافيه كان ابرك لي وكنت قليت لي بطاطس ازين ..
المهم واجيب اصغر ملعقه بالبيت واخذ لي منه شفطة
وكذلك شفطة اخرى وأخرى وأخرى = 4ملاعق صغار على مقياس ريختر ابو ملعقة << تذكرون ابو ملعقه حق زان اللي يجي نصه شوكولاته ونصه كريما بيضا !! والله اني احبه من ايام الابتدائي

ياويلي وش كنت اقول
ايه كنت شربت الزيت قبل الفجر
وانا كانت تجيني تساليف الولادة قبل اسبوع بس مختلفه في الشده والوقت
ويوم اشرب الزيت كان فيه تساليف (طلوق كاذبه ) بس ماكنت القي لها وش

وجلست انتظر الفرج << تنظيف الصالة مثل ماقلتلكم
عشان ثاني يوم اكمل القارورة لني مخططه اولد يوم الجمعه هههههه
ونصحوني بنات تجمعي اللي بنتي فنوو انخطبت من هالتجمع حق الاطفال اني اتبخر بقشر بصل وكمون ومره وقرفه
وانا التبخر كان داخل مزاجي وانه يفتح الرحم بس كنت اقول في كل تأخيره خيره
واتذكر اني ولدت بنتي الاولى بعد ما حرقت لي ذبيحه وبخرت البيت بالصدفه واكيد بخرتني وولدت منها ثاني يوم
فقلت شكل الدكتور خروف هو اللي فتح لي الرحم الاول << كنت افكر اشتري خروف واحرقه عشان اولد
بس خفت اقول لزوجي كذا ويقول هذي تحضر جن من وراي
خخخخخخخخ
واكتفيت بالجمرة وعليها قرفه ورشة كمون وكزبرة قصدي قشر بصل مو كزبره
ولبست قميص شتوي طويل شوي مرسوم عليه النمر الوردي << يمكن النمر الوردي هو اللي ولدني هالمره مو الخروف لووووووول
المهم حطيت الجمرة على قصديرة وعليها هذيك البهارات ووقفت فوقها يمكن حول الدقيقتين بس
لأني ماكنت متحمسه اولد نفس اليوم فما طولت
قلت خلي الرحم يفتح بشويش وراح اتبخر مره ثانيه بكرا << يعني يوم الجمعه
وخلصت تبخر وابشركم ريحتي صارت تجنن
قام زوجي يقول وش اللي محترق ؟؟ قلتله ما أشم !! :42: <<< ترى ماكذبت لأن هذا مو حريق هذا بخور لوووول
المهم رحت اخذت لي غفوة بعد الفجر عشان لو جتني ولادة ما اتوهق
ومدري تقريبا قمت على 9 او 10 او يمكن 11 الصبح
وكانت الطلوق الكاذبة لسه معي ومازادت حدتها بس متكررة
وبدأ مفعول زيت الخروع على خفييييف ونظف لي نص الصالة مو كلها :22:
يوم جاء الظهر قلت لزوجي خليني اروح اتمشى يمكن اولد اليوم ترى التاريخ مميز هع
وهو قاعد عالنت يقول فكيني ابغى اتغدا مره جوعااان
وانا كنت مخططه اتمشى وعالعصر نتغدا برا ونرجع البيت
بس يوم قال مره هلكان حطيت تونه وليمون وااااو
وعقب الاكل بغيت اروح اتجهز والبس عباتي عشان اتمشى
يوم اقوم حسيت شئ نزل مني !!!!!!
اطالع تحت بالارض مالقيت شئ طايح على بالي النونو بيطب
يوم تحركت الا والقى رجليني وسيقاني عليها دم احمرررر غاامق<< خفت لأني اعرف شكل السداده بس هذا دم قاني
يممممممممه ارتعت وبغيت افقد اعصابي واصيح بس تسمرت في مكاني وسكت وقاعده استغفر..
وشوي قلت لزوجي نزل مني دم يلا نروح المستشفى
<<< حاولت قدر الامكان اني اصير هاديه عشان ما اسوي بلاوي مثل ولادتي الأولى <<< اللي ماقرت قصة ولادتي الاولى تدخل ملفي هع
المهم قام زوجي مثل الألف خخخخ
ويوم شاف الدم يقوطر مني وانا امشي ارتاع وقالي بسرعه
وطلعت عالمستشفى كانت الساعة 2 وطول الطريق ادق عالدكتورة ماترد
قال زوجي يلا امرنا لله بنروح ولو ولادة اي وحده تولدك وخلاص
يوم وصلنا المستشفى الا والدكتورة ترد وقالها زوجي السالفة
قالت تعالوا عالمستوصف لأنه يمكن مو ولادة << تحطمت خخخخ
ورحت وشافت بالسونار وتطمنت عالمشيمه انها سليمه وقالت يلا خليني اقيس الرحم واتطمن على عنق الرحم لايكون فيه نزيف
بغيت اقولها مابي بس كنت خايفة من الدم
وهي تكشف شوي والصق بالسقف خخخخخخ
وهي لااا ماينفع كذا وترجع تحاول من جديد وانا اطيررر من جديد خخخخخ
وبعد محاولات قدرت تقيسه وقالت الرحم مفتوح من 4 الى 5 سم ماشاء الله
قالت يلا عالمستشفى وانا ابلحقكم
بس يوم مالقت سواق المستشفى جاهز ركبت معنا ورحنا المستشفى ...
وانا طوول الطريق استغفر واذكر الله
ماني مصدقه اني ابولد وان السيناريو اللي فات راح يتكرر << بالله احد يشرح لي وش سيناريو خخخخ
وهي بالسيارة قاعده تقول طيب شلون في ولادتك الولى خليتيهم يقيسون الرحم ؟؟ اخذتي ابرة الظهر ؟؟؟
قلتلها ماقاسوا ماخليتهم !!
وهي تسأل كيف ولدتي طيب !! خخخخ
( على فكرة انا كنت اراجع معها وكنت اقولها تراني وقت الولادة مااعرف امي من ابوي خخخخ )
بس ماكانت مصدقه لأن شكلي يدل اني هاديه
ويوم ماقدرت تقيس الرحم لأني اطيرر خخخخخ قالت والله بدأت اصدق كلامك هع
<<<< يتبع >>>>
وصلنا المستشفى
قالت الدكتورة اجيب لك عربية من الطوارئ؟؟؟
قلتلها لا انا ابمشي
قالت والله شكلك مايطمن ولاحولك ولاده
وتحاول فيني متأكده ؟؟ طيب مافي الم ؟؟؟
قلتلها الا في الم بس متبااعد يعني كل 10 دقايق تقريبا
ويوم امشي احاول استهبل واتلوى عشان اطمن الدكتورة اني اتوجع خخخخخخخخخ
<< لأنها جت معنا وتوهقت السواق حق المستوصف مشغول ومحد بيرجعها هع
ويوم دخلنا المستشفىقالوا رفعنا الأسعار !!!!!!
قالت ازاي دهما متابعين معانا ليه مش ألتولنا ايه زنبهم هما ؟؟ هع
ودخلتني وقالت راح احل الموضوع انا لأن الغلط عليهم المفروض يخبرون المستوصف لأنه تابع لهم
المهم نوموني على سرير الملاحظه وقاسوا النبض والضغط ... الخ
وكل شوي تجيني الدكتورة ايه الأخبااار ؟؟
بغيت احمسها عشان ماتقول اني مطوله وقلتلها توها جت طلقه !!
تقول وحده بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياحلاااوة
خخخخخخخخ
قالت يلا على غرفة الولادة وبقيس الرحم فوق << لأن لو قاست تحت راح يسمع صرختي القاصي والداني هع
وجابوا لي عربية اركب عليها << بغيت اقولهم ماابيها ابطلع انا برجولي
بس خفت من الدكتورة خخخخخخخ
وركبت وانا مسويه يعنني تعبانه والطلق هالكني
وطلعوني على غرفتي اللي ابقعد فيها بعد الولادة
ثم طلعوني على غرفة الولاااااااااااااده
....
عطوني ملابس زهريه كأنها مريلة مطبخ بس مقطوعه من وراااا خخخخ
وعطتني ابره شرجيه
ورحت دورة المياة قعدت فيها ربع ساعه او اكثر
وهم كل شوي ينادوني
يلا ماااااااماااااا الحين بيبي اطلع
حاولت انظف الصالة كلها لأنه من اسبوع مانظفتها لوووووووووول
بس ولو مكتوب علي ماتنظف كلها لازم شئ يفضحنا وقت الولادة خخخخخخخ
وطلعت ونوموني على سرير ابو نص هع
هنا بدأ يتقارب الطلق شوي
لكن حدته محتمله نوعا ما
ويالله جاء الهم وقالت يلا نقيس الرحم
ويوم قاست بعد محاولات لقت مفتوح من 3 الى 4 بس
قلتلها شولن يعني تسكر ؟؟
قالت لا بس الاول قسته يوم كانت الطلقة موجوده
وأذن العصر وصلوا الناس وجت تقوس الرحم
لقت 5 سم
وصارت الساعة 4 وقاست لقت مفتوح 5 ونص
قالت طلقك بااارد لازم نفتح لك موية الراس عشان يسررع الطلق
قلتهاا خلاااااااااص مابي تعبت من قياس الرحم والحين كيس المويه ؟؟؟
وتقولي لازم نفتحها عشان تولدين ومدري ايش وجالسه تقنع في ..
ثم قالت بتركك ربع ساعة وان مازاد الطلق لازم نفتح كيس المويع عشان خطر مايصير خطر
لأني يوم اقيس الرحم المس شعر الجنين !!!
واااااي بصراحة تحمست قلت بنيتي عندها شعر ماشاء الله ..
وراحت تسأل الممرضات فيه كاباتشينو ؟؟؟ ياني تقرفت اشلون يجيهم نفس ياكلون ويشربون خخخخخ سبحان الله ..
وانا جلست اقول اذكار المساء وقعدت ادعي وادعي ويارب تهون علي وماتحوجني لأي شئ اخاف منه .... الخ
والممرضات اخلاقهم عسسسسسل ماشاء الله وقاعدين يسولفون معي وانا مافيني حيل
بس قلت خليني مبتسمه معهم اخاف لو جلست اصيح مثل ولادتي الاولى يقلبون علي خخخخ
وجت الدكتورة .. يمااامي
حسيت كأن الجلاد جاني خخخخخخ
وقالت يلا نفتح المويه
وتسمي بالله وتحاول تدخل يدها وانا انتفض واقوم خخخخ
وتعيد المحاولة واقولها امسكوني انا غصب عني انحاش وش اسوي
ويمسكوني ويقولون مداااام ريلاكس ريلاكس وانا اصيح وكااااتمة الصرخه واشد اعصاااابي واستغفر
وبالأخير قالت الحمد لله << طلعت يدها الا والمويه تصب ...
وبدأ الطلق الصدق الحااااااااااااااامي نااااااااااررررر خخخخخخخ
وانا اتلوى من الألم واصيح وماعاد طايقة سواليف الممرضات ذي خخخخخخ
ويدقوني ابرة عضل
وجت قاست الرحم قالت 6 ونص
ويأذن المغرب
وتقوس الرحم تقول 8
قالت خلاص الحين لو حسيتي بدفع لاتدفعين لأنها مابعد جهزنا ولسه ابغى اقلب البيبي لأنه على جنب ..
قلتلها حاسة اني بستفرغ ،، وجابوا لي علبة حديد هع
قلت ابغى اروح الحمام << تراني عارفه انها بسبب الولادة بس بغيت احذرهم بطريقتي اني لو سويتها لاتلوموني
خخخخخخخخخخخ
قالت ايه هذا البيبي عشان نازل
ابصلي الحين وراح الف راس البيبي وتولدين ان شاء الله
ولبست جلال الصلاة وصلت المغرب في غرفة الولادة
وانا اصيييييييح وبدأت حنجرتي تستنفر خخخخخ
والممرضات جهزوا المقصات والصحون خخخخخ
وانا عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
خلصت الدكتورة صلاه
ومع التسليمه الثانيه
صااااااااااارخت بأقوى قوتي وحسيت الدفع اجباااااري وهي تقولي لاتدفعين لسه البيبي بعيد
وانا اسمع من هنا واطلع من هناك واقولها مااااااااااا اقدرررررر
والدنيا صااارت حووووسه حسيت الكل مستنفر
وشوي خيست الغرفه << افهموها عاد خخخخخ
الله يقلع ابليسهم الممرضات قالوا اوووووو
قالت الدكتورة عادي عادي كل اللي بيولدوا كده خخخخخ تصرفهم وجع فيهم
وجت الطلقة الحااااسمه واصاااااااااارخ وانا ضامة رجليني
ويبعدون بين رجليني بالغصب وانا شااادة بقوة حسيت مقدر افتحها
والدكتورة تصااارخ علي لاااااا كذا النونو هيموووووت وبالغصب حطوا رجليني على هذي اللي على شكل هلال
وعآآآآآآآآآآآآآآآ( وانا في نص الطلقة والصرخه قلت ياااااااارب اسألك الجنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ) مسويه ادعي بهواش استغفر الله بس
...... بررررررررريييييييي خرررررررططططط <<<<<<< لاتقولون وش هالحكي هذي الكتكوته وهي تطلع للدنيااا خخخخخ
بتاريخ
20/1/2011
15/2/1432
الخميس المغرب الساعة 5:41
وشالوا الكتكوته طيرااان يغسلونها وسمعت صياحها وهم رايحين بها ...
وعقبها هجدت ...... وااااه راااحه مع دوووخه
قامت الدكتورة تسمي وتسحب في الحبل السري و المشيمة بشويش وحسيت انها متوترة
يوم طلعت قالت الحمد لله << بعدين عرفت انه كنت انزف وكانت تحسب من المشيمه انها تقطعت بس طلع النزيف مو منها ...
يتبع<<<<>>>>يتبع