المرحـه
المرحـه
شكرااااااااااااااا اختي وجزاك الله خيرا
^^مشاعل السعوديه^^
ياحبيلك ياحبة بندول لا بلدتنا مثل السعوديه ناااااادر يجيها ثلج بس برد موووووووووووووت المهم بنااااااااات ابشرو جبت لكم انشودة وليد في بنته
ياحبيلك ياحبة بندول لا بلدتنا مثل السعوديه ناااااادر يجيها ثلج بس برد موووووووووووووت ...


مشكووووووووووووره ياعمري والله توني أنتبه انها موجوده بالردود السابقه

سبحان الله امي سمعتها وتعلقت بها كثير امنيتها تسمعها مره ثانيه

الله يجزاك خير ماقصرتي...


وبما إننا نتكلم في المجد..

بنات مين شاف البرنامج اللي جابوه اليوم عن كارثة السلام 98

تكفون متى إعادة البرنامج...أبي أسجله ضروري ضروري اللي تدري تكفون

لاتبخل علي..
أمل أمتي
أمل أمتي
جزاك الله الفردوس الاعلى من الجنة وكثر من امثالك
مافتح معي ولا شي
البعض تطلع عندي صفحة صغيرة فيها خيارين
okاوmore info
اذا اخترت okمايطلع شي واذا اخترت الثانية تطلع صفحة كلها انجليزي وانا حدي عربي
دلوني عالطريقة لان مثل هالبرنامج ذهب
قلبي معاكم
قلبي معاكم
مشكوووووووووورة

بس انشودة اقبل علينا السعد ما تتحمــــل يقول لي غير قـــــــادر
ورد الريف
ورد الريف
اممممم والله ما اعرف ايش المشكله بالضبط

بس يمكن يكون مركز التحميل او موقع التحميل متوقف او مقفل مؤقت

اصبرو يوم او يومين وارجعو حملوهم مره ثانيه