المرحـه
•
شكرااااااااااااااا اختي وجزاك الله خيرا
ورد الريف :
ياحبيلك ياحبة بندول لا بلدتنا مثل السعوديه ناااااادر يجيها ثلج بس برد موووووووووووووت المهم بنااااااااات ابشرو جبت لكم انشودة وليد في بنتهياحبيلك ياحبة بندول لا بلدتنا مثل السعوديه ناااااادر يجيها ثلج بس برد موووووووووووووت ...
مشكووووووووووووره ياعمري والله توني أنتبه انها موجوده بالردود السابقه
سبحان الله امي سمعتها وتعلقت بها كثير امنيتها تسمعها مره ثانيه
الله يجزاك خير ماقصرتي...
وبما إننا نتكلم في المجد..
بنات مين شاف البرنامج اللي جابوه اليوم عن كارثة السلام 98
تكفون متى إعادة البرنامج...أبي أسجله ضروري ضروري اللي تدري تكفون
لاتبخل علي..
أمل أمتي
•
جزاك الله الفردوس الاعلى من الجنة وكثر من امثالك
مافتح معي ولا شي
البعض تطلع عندي صفحة صغيرة فيها خيارين
okاوmore info
اذا اخترت okمايطلع شي واذا اخترت الثانية تطلع صفحة كلها انجليزي وانا حدي عربي
دلوني عالطريقة لان مثل هالبرنامج ذهب
مافتح معي ولا شي
البعض تطلع عندي صفحة صغيرة فيها خيارين
okاوmore info
اذا اخترت okمايطلع شي واذا اخترت الثانية تطلع صفحة كلها انجليزي وانا حدي عربي
دلوني عالطريقة لان مثل هالبرنامج ذهب
اممممم والله ما اعرف ايش المشكله بالضبط
بس يمكن يكون مركز التحميل او موقع التحميل متوقف او مقفل مؤقت
اصبرو يوم او يومين وارجعو حملوهم مره ثانيه
بس يمكن يكون مركز التحميل او موقع التحميل متوقف او مقفل مؤقت
اصبرو يوم او يومين وارجعو حملوهم مره ثانيه
الصفحة الأخيرة