اختي الغاليه ورد الريف
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي
ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك
انتظر ردك
اختي الغاليه ورد الريف
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه...
بس للاسف ما اعرف :(
والبنيه احس انها تعبت من الطلبات ماترفع الحلقات لا بس مقاطع صغيره
او يمكن عندها مشاكل في التحميل
الله يجزاها الجنه ماقصرت معنا ابد :27: