اختي وردة الريف..جزاك الله كل خير انتي وصاحبة الجهد..وجعل ما تبذلونه في ميزان حسناتكم..
لكن معليش تحملي ثقالتنا..
هل ممكن تكون هالملفات صوتيه فقط لاني ابي احملها على الجوال..يعني بدون تصوير فيديو..
اقصد الناشيد والمقاطع الصوتية..
ووفقك الله لكل خير..
ام فوفو
•
ايه ....... فاصل الضحك
يحق لك تنذهلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<<< أخوي حاط نغمات غناء بجواله
وكل ما أقوله حرام غيرها
يقول والله ما أغيرها
إلا إذا تجيبين لي الفاصل حق الضحك الي بالمجد
أحطه بدال الأغاني !!!!
<<< ياما حتشوفين وانا أختك بذا الزمن !!!!!!!!!
يحق لك تنذهلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<<< أخوي حاط نغمات غناء بجواله
وكل ما أقوله حرام غيرها
يقول والله ما أغيرها
إلا إذا تجيبين لي الفاصل حق الضحك الي بالمجد
أحطه بدال الأغاني !!!!
<<< ياما حتشوفين وانا أختك بذا الزمن !!!!!!!!!
حبيبتي ورة الريف
كيف بحفظ المفكرة الدعوية
لاني لما حفظتها تطلع صفحة باللغة الإنجليزية وعلى ما اعتقد موقع
شلون احمل واذا كان برنامج لو سمحتي حطية عشان احملة
واحفظ الأنشودة
وجزاك الله خير
كيف بحفظ المفكرة الدعوية
لاني لما حفظتها تطلع صفحة باللغة الإنجليزية وعلى ما اعتقد موقع
شلون احمل واذا كان برنامج لو سمحتي حطية عشان احملة
واحفظ الأنشودة
وجزاك الله خير
الصفحة الأخيرة
اريد قصيدة ابو رهف في بنته رهف في برنامج كشتات
ماقصرتي حطتيها لكن للاسف ماتحمل