ام ريماا
ام ريماا
أختي وردة الريف جزاك الله خير على مجهودك
بس ماعرفت أنزل ولا نشيد واحد
كل شوي تفتح لي صفحة تكفين نزليها بطريقة ثاااااااانية
كلها حلوة وأنا أدور عليها من زمان وفرحت بالمرة يوم لقيتها
<ويافرحة ماتمت> عيت تنزل معي


ولو ماعليك أمر حبيبتي ياليت تدورين لي قصيدة العنوسة للشاعر نايف العتيبي اللي جت في سواليف الأسبوع الماضي

ومشكورررررررررررررررررررة
ورد الريف
ورد الريف
أم ريما
أنا امس بس اضفت قصيدة العنوسه

شوفيها في الردود الاخيره

وطريقة الحفظ موجوده في هالرابط

http://drr.cc/up12/hona.jpg

تفتحي الصفحه وتنزلين لاخرها وتلقين الشرح موجود في الرابط

http://drr.cc/up12/hona.jpg
amal555
amal555
مشكووووووووووووووورة اختي وردة الريف وجزاك الله خير وفرج همك قولي آمين
ورد الريف
ورد الريف
العفووووووووو آمال :)

واللهم آمييييييييييين ومن قال
يارب
لمعة الألماس
لمعة الألماس
مشكورة اختي على جهدك
لكن ما قدرت افتح الرابط
ياليت توضحين الامر لي
رابط العنوسه