أم ريما
أنا امس بس اضفت قصيدة العنوسه
شوفيها في الردود الاخيره
وطريقة الحفظ موجوده في هالرابط
http://drr.cc/up12/hona.jpg
تفتحي الصفحه وتنزلين لاخرها وتلقين الشرح موجود في الرابط
http://drr.cc/up12/hona.jpg
الصفحة الأخيرة
بس ماعرفت أنزل ولا نشيد واحد
كل شوي تفتح لي صفحة تكفين نزليها بطريقة ثاااااااانية
كلها حلوة وأنا أدور عليها من زمان وفرحت بالمرة يوم لقيتها
<ويافرحة ماتمت> عيت تنزل معي
ولو ماعليك أمر حبيبتي ياليت تدورين لي قصيدة العنوسة للشاعر نايف العتيبي اللي جت في سواليف الأسبوع الماضي
ومشكورررررررررررررررررررة