يوووووووووووه آآآآسفه انا كنت اظن الموضوع ماعليه مشاركات
لان مايوصلني شيء بالبريد
حاضر طلباتكم بالبيها
اللي تقول الانشوده ماطلع فيها المربع الاصفر سوي تحديث للصفحه كل شوي
وبيطلع لك :)
يليــــــــــــــــــز الله يوفقك دنيا وآخره ولايحرمك ماتمنينت عاجلا غير آجل ابي اهات الجانب المظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مظبوط تكفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورده ولا كل الورود :
يليــــــــــــــــــز الله يوفقك دنيا وآخره ولايحرمك ماتمنينت عاجلا غير آجل ابي اهات الجانب المظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مظبوط تكفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يليــــــــــــــــــز الله يوفقك دنيا وآخره ولايحرمك ماتمنينت عاجلا غير آجل ابي اهات الجانب...
ورده يازيييييينك ويازين دعائك ولك مثله اللهم آمييييين
والحمدلله ان امورك ضبطت لاني ماعرف شيء في الجوال :)
وطلبك الثاني في الطريق ان شاء الله هههههه
عصير الخوخ كل شويه سوي ريفرش وهو بيطلع معك
حياك الله :)
الشامخه وياك ياقلبي
:)
بنت ضرماء
طلبك في الطريق ان شاء الله :)
قرقعة فناجيل
انتظري لما تكتمل الحلقات تبع كشتات ونشوف طلبك :)
سندريلا وياك ياختي :)
امل الامه
طلبك كمان في الطريق ان شاء الله
هايبير تفضلي طلبك
هنا رابط الايدز للجانب المظلم حمانا الله وياكم منه :(
المرحه وياك اختي
والحمدلله ان امورك ضبطت لاني ماعرف شيء في الجوال :)
وطلبك الثاني في الطريق ان شاء الله هههههه
عصير الخوخ كل شويه سوي ريفرش وهو بيطلع معك
حياك الله :)
الشامخه وياك ياقلبي
:)
بنت ضرماء
طلبك في الطريق ان شاء الله :)
قرقعة فناجيل
انتظري لما تكتمل الحلقات تبع كشتات ونشوف طلبك :)
سندريلا وياك ياختي :)
امل الامه
طلبك كمان في الطريق ان شاء الله
هايبير تفضلي طلبك
هنا رابط الايدز للجانب المظلم حمانا الله وياكم منه :(
المرحه وياك اختي
الصفحة الأخيرة
دورتها ما لقيتها وأنا مره متحمسة لها
):