هايبير
هايبير
أختي لو سمحتي أبغى الجانب المظلم حلقة الأيدز
دورتها ما لقيتها وأنا مره متحمسة لها
):
ورد الريف
ورد الريف
يوووووووووووه آآآآسفه انا كنت اظن الموضوع ماعليه مشاركات
لان مايوصلني شيء بالبريد

حاضر طلباتكم بالبيها

اللي تقول الانشوده ماطلع فيها المربع الاصفر سوي تحديث للصفحه كل شوي
وبيطلع لك :)
المرحـه
المرحـه
الله يجزاك خير
ورده ولا كل الورود
يليــــــــــــــــــز الله يوفقك دنيا وآخره ولايحرمك ماتمنينت عاجلا غير آجل ابي اهات الجانب المظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مظبوط تكفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد الريف
ورد الريف
يليــــــــــــــــــز الله يوفقك دنيا وآخره ولايحرمك ماتمنينت عاجلا غير آجل ابي اهات الجانب المظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مظبوط تكفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يليــــــــــــــــــز الله يوفقك دنيا وآخره ولايحرمك ماتمنينت عاجلا غير آجل ابي اهات الجانب...
ورده يازيييييينك ويازين دعائك ولك مثله اللهم آمييييين

والحمدلله ان امورك ضبطت لاني ماعرف شيء في الجوال :)

وطلبك الثاني في الطريق ان شاء الله هههههه

عصير الخوخ كل شويه سوي ريفرش وهو بيطلع معك
حياك الله :)

الشامخه وياك ياقلبي
:)

بنت ضرماء
طلبك في الطريق ان شاء الله :)

قرقعة فناجيل
انتظري لما تكتمل الحلقات تبع كشتات ونشوف طلبك :)

سندريلا وياك ياختي :)

امل الامه
طلبك كمان في الطريق ان شاء الله

هايبير تفضلي طلبك

هنا رابط الايدز للجانب المظلم حمانا الله وياكم منه :(

المرحه وياك اختي