إحاله بندر قدير للسجن

الملتقى العام

أفادت مصادر صحفية أن الجهات المعنية، أحالت الدكتور بندر قدير مدير مستشفى شرق عرفات المقال، إلى السجن العام في حي العمرة بمكة المكرمة، وذلك بعد التحقيقات التي جرت معه على إثر التغريدات التي نشرها على حسابه في ""، وأبدى فيها تأييده للنظام السوري والبراميل المتفجرة التي يلقيها على شعبه.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن مصادر مطلعة، أن الجهات المعنية وهيئة التحقيق والادعاء العام، قامت باستجواب الطبيب قدير، ومن ثم أحالته للسجن العام، انتظاراً لصدور حكم بحقه، بعد اكتمال جميع التحقيقات.

وكشفت المصادر عن أن "قدير" قال خلال مثوله للتحقيق، إنه نشر التغريدات المشار إليها قبل أربعة أشهر، غير أنها لقت تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل إلقاء القبض عليه، مشيراً إلى أنه قام بحذفها.

وأوضحت أن المتهم قال إنه لم ينشر التغريدات بغرض تأييد نظام بشار الأسد، بل إشارة إلى أن النظام مهما بلغ ظلمه فهو أقل ضرراً من تنظيم "داعش"، الذي يقوم بقتل وحرق الأطفال والكبار، بحسب تعبيره.

يشار إلى أن مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة، أعفت في 11 فبراير الماضي، الدكتور بندر قدير مدير مستشفى شرق عرفات، عقب تداول تغريدات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يبدي فيها تأييده للنظام السوري والبراميل المتفجرة التي يلقيها على شعبه ومطالباً بالمزيد منها، وذلك قبل أن يوضح الطبيب الأمر ويعتذر عن هذه التغريدات.



تصرف يشكر عليه المسؤولين وفيه درس لكل من يتجرء ويعلن تأييده للهالك بشار.
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*شمووع*
*شمووع*
يستاهل ..والله

وياليت كل شيعي قذر يساند بشار

خاصه عندنا بالشرقيه ياكثرهم
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
لا حول ولا قوة الا بالله
الحقيقه الساطعه
مشكورات أخواتي شمووع وهند وجرعه تفاؤل على مروركم بارك الله فيكم
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
الله يطهر بلادنا وبلاد المسلميين ..من كل رافضي شيعي نجس ..

هم اساس البلا بمصائب العالم
بريق الماسss
بريق الماسss
تصرف يشكر عليه المسؤولين وفيه درس لكل من يتجرء ويعلن تأييده للهالك بشار.