إضاءات502

إضاءات502 @adaaaat502

عضوة نشيطة

إذا شفتي بنات يعاكسون زوجك وش تسوين..؟؟...وفيه قصه حقيقيه هنا..

الأسرة والمجتمع


ما بعد أنتهينا من المعاكسين ... جونا المعاكسات ...:o

بطقاق الي يطقهن هن والي يعاكسنه بس فيه حركه جديده يسونها وش هي...؟؟


ترى ذي حركه جديده عند المعاكسات معد يروحون لشباب العزابيه...لااااااااااا حسبي الله عليهم يدورن المتزوجين عشان يستمتعون


وهم يفرفرون بعقل مرته ويستمتعون بقهرها ويعلقون عليها اذا شافوها تتطاق ويا رجلها قعدوا يعلقون ويضحكن ...


وهالقصه الي بقولها لكم صدق والله و مصدري موثوق جداً جداً...وصاير في وحده من دول الخليج...:::

في وحده ملت من معاكس العزابيه وجرجرتهم وراها خلاص ماعاد تستمتع وتشبع غرورها بهم ...هي وصديقتها وش سوت قعدت


تطارد زوج وزوجته في واحد من الأسواق الفخمه ..لييييييييييييين جننتهم بتمايعها ...قال الزوج لزوجته وش رايك نجلس وناخذ لنا


كوب من القهوة ..المهم هالبنت جلست في الطاوله المقابله للزوج وصايره خلف الزوجه ... الزوج تململ من حركاتها ...تبادل هو زوجته الأماكن


راحت هي وغيرت مكانها لاكن صديقتها رفضت أنها تستمر معها لأنها طولتها بجد...المعاكسه بعد غيرت مكانها وصارت مقابله


للزوج ...الزوجه وش سوت...خلاااااااااااااااااص :boom: ماعاد تحملت هالحركات قامت من مكانها وخذت الكرسي ودووووووووووووف على


هالمعاكسه وطيخ وطاخ ...لين لين البنت تفلت العافيه ...تستااااااااهل ...ونتج عن الهجمه أن المعاكسه خف نظرها والنطق عندها


وأصيبت بحالت إكتئاب وألحين تتعالج عند دكتوره نفسيه ...


البنت الثانيه الي كانت معها حبسوها أهلها ... أما المصابه طالبوا أهلها بمقاضاة الزوجه لانهم ما صدق الي سوته بنتهم ...لكن إدارة


السوق عندها كميرات مراقبه في كل مكان وتم تسجل كل شي
صار و أنجنوا الأهل بفعلت بنتهم ...

وفيه قصه ثانيه ... زوج وزوجته جالسين في أمان الله وهم في أحد الأسواق يشربون قهوه ....ما دروا الا إلي جت ودنقت على الزوج ....وأموووووووووه باسته :kiss::kiss2:

وقالت بكل بجاحه....
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7





معليش أنا متحديني صحباتي ...


الزوج وزوجته بلموا أنصدموا ..
.:freak6::blink::icon32::icon810:



وش رايكم ؟؟؟ ماتقهركم هالحركات ...


ياليت كل وحده تقرا الموضوع ترد وتقول لنا وش مواقفها مع هالبنات المايعات الصايعات..ووش ردت فعلك معها وردت فعل زوجك معها...ومعك...


ووش رايكم لو كل وحده إذا جت تروح للسوق تاخذ معها عجرا توزيها تحت عبايتها وإن شافت وحده هاه ولاّ هاه تغمز

وترقم و تميع قدام زوجها ..دووووووووف العجرا شالخه راسها ...<<ترى أمزح لاتصدق ثم أبحل بكن ..

أنتظر تفاعلكم ...
138
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشتا
تشتا
ورب البيت لو تصير معايا زي المواقف الي قلتيها اقسم بالله جالسه :angry2:احلف من القهر تخيلت الموقف اني لقوم :30:وامسح فيها البلاط
واشد شعرها ورفس برجلي في بطنها وبعدين اربطها واجلس اسحبها على بطنها وظهرها السوق كله :024:
شقردية وأحب الخير
صرااحة شي يرفع الضغط
آنا يمكن ما أطقها و أدبها
راح أروحلها و أعطيها كم كلمة من اللي يحبهم قلبج
اروان
اروان
قد صارت لي وحده قاعده تقز في زوجي وتقرب جنبه شوي شوي وانا اناظرها واجيك طاااااااااااااااااااايرره دووووف واصدمها
لين صكت في الفترينه وهذي حركتي دائما للي اشوفها تقز فيه ولا تحرش تستاهل الي يجيها
ماتت فرحتي
ماتت فرحتي
صارلي هالموقف من وحده تعاكس زوجي وتتميلح قدامه اخرتها صارت تمر من جنبها وتتأوه وتسوي حركات بعيونها اللي ماتستحي
وانقهرررت منها مره بس مابيت قالت له بضحكه من ورا قلبي ا((( شوف عينك بس حظ غيررررك ))

بس بجد قهررررررتني بس الحمدلله زوجي مايحب الاسواق ولايحب تميع البنات
الله يسخره
حايسه ومحتاسه
هههههههههههههههههههههه

اقسم باالله شر البليه مايضحك

هذولي بنات اللهم عافنا بس

عندهم فراااااغ عاطفي ويبون يشبعونه بحركاتهم وتصرفاتهم وبمياعتهم


بس طالما انتي واثق من بعلك خلاص بجهنم الي يطير بها

اهم اصلا يبون يلفتون انتباه الناس حولهم

لا تعطينهم اكبر من حجمهم

واذا زاد الحد عن اللزوم ارفعي نقابك شوي واتفلي ذييييييك التفله الي تجي بنص خشمها وبين عيونها

خليها تنحول لا ناظرت لها

وسمعيها كلمتين عشان تعرف انها مجرد حشره لا اكثر