إشهار 25 فلبينية إسلامهن في دبي

ملتقى الإيمان

أشهرت 25 فلبينية إسلامهن في خيمة الملتقى الرمضاني الحادي عشر الذى تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري تحت شعار " نسائم الرحمة " خلال الليلة الفلبينية ضمن برنامج محاضرات الجاليات وحاضر فيها الداعية الفلبيني المعروف عمر بنالبر.

واستمرت محاضرة بن البر حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس وجاءت بعنوان " طريق الخلاص " وشهدها فلبينيون من جماهير الداعية عمر بنالبر المشارك في فعاليات الملتقى الرمضاني للعام الثالث على التوالي ..وأشهر كثيرون إسلامهم على يديه في خيمة الطوار في العامين الماضيين تراوحت أعدادهم ما بين 125 عام 2011 وحوالي 127 في العام 2010 رجال ونساء.

وبحسب موقع (انا زهرة) قام الشيخ بنالبر بتلقين المسلمات الجدد الشهادتين لتضج الخيمة بالتكبير والتهليل فرحاً بدخول هذا العدد غير القليل إلى الاسلام وليصل بذلك عدد من أشهروا إسلامهم خلال الملتقى إلى 26 شخصا منهم رجل أمريكي خلال محاضرة الداعية خالد ياسين في مركز دبي التجاري العالمي يوم 26 يوليو الماضي وأمس الخميس 25 امرأة.

وبعد ترديد الشهادتين تقوم لجان مختصة بالملتقى باصطحاب المسلمات الجدد وتقديمهن إلى دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري لاستكمال اجراءات التسجيل واستخراج شهادة رسمية بإعلان اسلامهن والحاقهن بالجهات التى تعتني بهن وارشادهن وتعليمهن كل مايحتجن اليهن كمسلمات.

منقوووول ..


0
346

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️