إصابة معلمة وأربع طالبات في حريق بالمدرسة "الخمسون" الثانوية بجدة

الملتقى العام




إصابة معلمة وأربع طالبات في حريق بالمدرسة "الخمسون" الثانوية بجدة



05-14-2012 04:51
جدة - ( صدى ) : أصيبت معلمة بحروق بسيطة وأربع طالبات باختناق تم معالجة ثلاث منهن في موقع الحريق عن طريق الهلال الأحمر، بينما تم نقل الرابعة إلى مستشفى الملك فهد بجدة، وذلك إثر حريق شب اليوم في المدرسة "الخمسون" الثانوية للبنات بحي النعيم شمال المحافظة.


وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان أن بلاغاً ورد لغرفة العمليات الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً من قبل إحدى معلمات المدرسة عن حدوث حريق داخل المدرسة.

وعلى الفور تم تحريك عشر فرق متنوعة بين إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم وسنوركل وشفط الدخان، بالإضافة إلى الهلال الأحمر والدوريات الأمنية لموقع الحادث، مع وضع كافة الفرق المساندة على أهبة الاستعداد في حال استدعى الأمر إلى تحريكها.

وبعد وصول الفرق لموقع الحادث باشرت فرق الإنقاذ عملها في التأكد من عملية إخلاء المدرسة، وعدم وجود إصابات أو احتجاز بين الطالبات، علماً أن هيئة التدريس قامت قبل وصول الفرق بعملية الإخلاء.

و كافحت فرق الحريق عملها في عميات الاخماد الواقع بغرفة بالدور الثاني الخاصة بالكهرباء حيث اقتصر الحادث على اشتعال في مجموعة من الكتب والادوات المدرسية.

وبعد مباشرة قسم التحقيق تم استدعاء الادلة الجنائية إلى موقع الحادث وتم اعداد محضر مع مندوب التعليم بالواقعة عن طريق الهلال الاحمر تابع الحادث بشكل مباشر اللواء عبدالله جداوي مدير ادارة الدفاع المدني بجدة
1
462

هذا الموضوع مغلق.

ورد الذكريات
ورد الذكريات
يارب رحمتك وعطفك الى متى ؟؟