السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسوين عرس وصجه ورجه على الوظايف اللي في الكليه التقنيه تعالوا أقول لكم تجربتي المرييره العام اللي بعدها سميت الوظيفه تصريفه :42::42:
بداية القصه سمعت إنه فيه وظائف في الكليه التقنيه للبنات من عمتي وبعدها دخلت النت وقدمت وحطيت بياناتي والدورات وووووو إلخ
وعماتي الإثنين وصحباتي الخمسه علما بأن كل وحده منهم مؤهلاتها وخبرتها غير عن الأخرى (حلوه مسويه لغه عربيه)
وبعدين جلسنا شهر ونص وإحنا كل دقيقه نفتح النت نشوف طلعت الأسماء والقلق اللي عشناه ( بتقولون ليش )
لأن الوظائف ياحبايبي حكوميه وبالمرتبه الخامسه والسادسه ( يعني بالعربي ثابته وراتببب:icon28: يفرح )
وبعدين تدق عليه عمتي وتهنيني بقبولنا جميعا وتقول لي إنتظري المرحله الثانيه اللي هيه الإختبار التحريري :09::09::09: وأقوم وأفتح كتب الكمبيوتر اللي ليه واللي لأخواتي ولأخواني علشان الإختبار اللي قالوا عليه :7_5_131:
ويحددون الموقع للإختبار وكان بعيد عن بيتي وما أحد يوديني وحوسه( حسبي الله )
وأدخل وألاقي أمة لاإله إلا الله كلها هناك هذا وهيه للوظائف الإداريه فقط ويدخلونا قاعه ويبدأ الإختبار وكان مائة سؤال إختياري والتصحيح بالكمبيوتر يعني تظليل :3_3_103:
وأطلع من الإختبار وراسي أنفجر ويدي تعورني من شدة تظليلي ( الأخت تبغى الوظيفه )
ونرجع البيت وإحنا هلكانين أخويه المسكين واقف في الشمس وحااااااله
وبعد ذلك يقولون إنتظروا النتائج ونجلس شهر وإحنا نفتح النت ................. :rotaeye: نترقب النتائج
وبعدين تطلع النتائج وتطلع درجتي أعلى 14 درجه ( المتقدمين للإختبار فوق 300 وحده )
وبعد ذلك نفتح النت وننتظر المقابله الشخصيه وكا لعاده ................
وتطلع ؟أماكن المقابلات وكالسابق مكان بعييييييييد عن بيتي ونفس الموال بالزور حصلت أحد يوصلني وأروح أستعد للمقابله وأحضر أوراقي وألبس لبس محتشم على مافي شروطهم ويوم وصلت ألقي أمة لاإله إلا الله اللي لقيتها أول
ولما دخلت كان زحام شديد وقافلين الباب والبنات في حوش المبنى برا صاكتهم الشمس وهمه يقولوا ماأحد يدخل إلا اللي دقينا عليهم لا واللي زاد الطين بله جات الدكتوره حقتهم يقولون العميده
وقالت : يابنات مو معقوله هذا الزحام يعني بأوظفكم كلكم عارفين إنه متقدمين 320 لوظيفة الدراسات وأن ما أبغى إلا وحده وللحاسب 2000 وأنا ما أبغى إلا ثلاثه ):024: (كان ودي أسويها فيها يوم قالته )
ويدعون عليهم البنات ويتحسبون عليهم وتروح لها وحده وتدعي عليهم وعارفين أيش قالت قالت : إنه عندها ماجستير حاسب آلي ومأجله سفرتها برا وبالأخير........
مع ليش يابنات طولت عليكم بس علشان تعرفون قصتي مع هاذولا النصابين اللي مارحموا الناس الحريم العجايز الكبار والأباء اللي شحططوهم ووقفوهم في الشمس والإعلانات اللي كل يوم إعلان بالجريده والمراسم والأوراق والأقلام اللي وزعوها على أمة لاإله إلا الله وأنا أقول لو دافعين شيء من جيوبهم ماسووها .........؟؟؟
وأنا أقول إن الأمر محسوم من الأول ومعروفه قائمة الموظفات من قبل إعلان الوظائف ...... (فاهمين قصدي )
ماأقول غير حسبي الله عليهم

@AAA@ @aaa_8
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.



tawasul
•
حالي من حالك أختي @ِِِِِِ AAA @ وقلبتي علينا معانات الإنتظار :44:
بس أنا ماتعبت نفسي ورحت للمقابلة لانهم مادقو علي >>> مسوية ملتزمة بالنظام :42:
بس كان الجوال بيدي وين مارحت
لا واللي قهرني أكثر أنهم مددو فرصة التقديم بإدعاء إعطاء الفرصة للمتخرجاااات الجدد وخلونا ننتظر أكتر :(
واللي قهرني أكتر الي يومك هذا وهم ماطلعو نتائج من تم قبولهم
بس مع هذا كلة لايمنع أنا نحاول والأرزاق بيد الله سبحان الله :)
يمكن يحتاجونك ويدقون عليك كما حصل معي لانهم دقوا علي في منتصف النصف التاني لكن في معهد في منطقة غير المنطقة اللي قدمت فيها ورفظتة
عشان كذا أقوووووووووووووول حاااااااااااااااااااااااااولوا وتوكلو على الله وتأكدوا أن ماحد حيأخذ رزق أحد :26:
بس أنا ماتعبت نفسي ورحت للمقابلة لانهم مادقو علي >>> مسوية ملتزمة بالنظام :42:
بس كان الجوال بيدي وين مارحت
لا واللي قهرني أكثر أنهم مددو فرصة التقديم بإدعاء إعطاء الفرصة للمتخرجاااات الجدد وخلونا ننتظر أكتر :(
واللي قهرني أكتر الي يومك هذا وهم ماطلعو نتائج من تم قبولهم
بس مع هذا كلة لايمنع أنا نحاول والأرزاق بيد الله سبحان الله :)
يمكن يحتاجونك ويدقون عليك كما حصل معي لانهم دقوا علي في منتصف النصف التاني لكن في معهد في منطقة غير المنطقة اللي قدمت فيها ورفظتة
عشان كذا أقوووووووووووووول حاااااااااااااااااااااااااولوا وتوكلو على الله وتأكدوا أن ماحد حيأخذ رزق أحد :26:
الصفحة الأخيرة
ويكتب للجميع التوفيق