إلـى أبـي الـذي رحـل .. !!

الأدب النبطي والفصيح

يـا أبي ..
كـم هـو مؤلم غيابك .. وكم هو قاسٍ وداعك .. في تلك اللحظات المؤلمة .. ترددت على مسامعي كلمة " عظم الله أجرك " .. أصبح صداها يتردد داخل أذناي .. ولا أحد في هذه الدنيا يصغي لشكواي .. تائهة بين غربة الأيام .. يطاردني شبح الأوهام .. احتلت الجو أصوات بكائهم ونواحهم وعويلهم .. فـ أنغرست في قلبي شوكة من الألم .. ربما ذهبت وتلاشت .. لكن لا زال مكانها فارغاً .. لقد خطفك القدر يا أبي إلى عالم يا عودة منه !!

يا أبي ..
لا زلت أذكر حين كنت تداعبني وتلاعبني .. تمسك يداي .. وعندما تضحك .. تحتل البسمة شفتاي .. كم أشتاق إليك .. لتضمني بين ذراعيك .. عد يا أبي .. فبعد رحيلك إختلف هذا الكون .. عد يا أبي .. فالحياه دونك لا طعم لها ولا لون .. !

يا أبي ..
كم هي صعبه هذه الحياه .. كم هي قاسيه .. حرمتني منك .. أبعدتني عنك .. لقد رحلت .. ورحلت معك فرحتي .. والأحزان سكنت مهجتي .. أشتاق لكلماتك .. أشتاق لحكاياتك .. لا زلت أذكر لحظة وداعك .. حملوك على اكتافهم .. وتعالت صرخاتهم .. لقد اختارك القدر .. من بين جموع البشر .. واستيقظت من سباتي العميق على حقيقة مرّة .. على رحيلك يا أبي !!!!

يا أبي ..
ألم أكن فتاتك المدللة ، وحبيبتك ؟ .. ألم أكن نور طريقك .. وأمل حياتك .. لمَ تركتني في ظلمة هذه الحياة ؟؟ .. أتذكر حين كنت تمسك يداي الصغيرتين لتحميهم من برد الشتاء ؟ .. تضمني على صدرك خوفا من ذئاب هذه الحياه ! .. وعندما أخطئ تصلح لي أخطائي .. وعندما أفرح تكون أنت سبب ضحكتي .. وعندما أحزن تمسح دموعي بيديك الدافئتين ، لكن بعد رحيلك .. أصبحت كل الأيادي التي تمسح دموعي باردة كبرود الثلج .. وقاسية كقساوة الحجر .. كم أتمنى أن أسافر لك مع كل نسمة هواء .. وأبحر في عينيك مع كل ذرة ماء .. لكنك الآن لم تعد هنا .. فقد أصبحت في السماء !! .. أعدك لن أنساك .. وستبقى داخل قلبي ذكراك !!
أحبك يا أبي :26:
2
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناير العز
مناير العز
رحمه الله رحمة واسعة

وألهمكـ الصبر والسلوان

وجعل نصيبه منكـ الدعاء وطلب الرحمة والغفران
ام الحلوم
ام الحلوم
ياحياتي الله يفرج همك ويرحمه ويجعله بفسيح جناته