$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
الفكرة كما فهمت من الموقع انه :
الحصول طباعة بارزة قليلا عن مستوى الورقة
الطريقة:
المنظر يمكن أن ينقش لوحده أو stenciled على الورقة. مع اضافة نظرة ثلاثية الأبعاد باللون ليعمل هذا يتبع إجراء نقش وتقلّب الورقة على الستينسل على قمّة الورقة.
ترسمين الخطّ بإستعمال مصدر ضوء - مثل صندوق خفيف، نافذة، أو منضدة زجاجية بضوء يوضع تحت الورقة ثم الورقة على الستينسل. تتبّع خلاصة تصميم الستينسل بالنهاية الأكبر للإبرة (ليست ابرة الخياطة وترى اسفل ضمن الادوات)
اصبح عندك على الورقة
رسم محدد بارز
تضعين الآن الاستنسل فوق الورقة مرة اخرى
وتقومين بالتلوين بحيث الأطراف غامقة ومن الداخل فاتح ليعطي بروز ( ايحاء )
أيّ نوع من الطلاء نستعمل؟
أيّ نوع من أنواع الطلاء يمكن أن يستعمل بهذه الطريقة.
وهو يفضل استعمال أحبار فابريكو للقرطاسية( لأن الموقع طبعا دعاية لهم ) ويعتقد انه هذه الاحبار مثالية لأن وضعوا الكمية المضبوطة للطلاء (حبر) على الفرشاة
ويذكر ان أحبار فابريكو دائمة على النسيج، ورقة، شموع، الخ
طلاءات النسيج الأخرى يمكن أن تستعمل
كما يذكر انه لأفضل النتائج، تأكّد فرشاتك جافّة تقريبا قبل stenciling
الأدوات:
الألوان:
الأوراق: