اآاآاآاآاآاآحــ حسي الله على كل زوج ظالم (ادخلو وشوفو وش شفت)@صـــور@

الملتقى العام

أكدت أنها ليست المرة الأولى
دخول سيدة سعودية للمستشفى إثر تعرضها لعنف شديد



كفشات-الطائف-هيفاء الزهراني :
دخلت سيدة سعودية المستشفى أمس إثر تعرضها لضرب مبرح على يد زوجها.وكانت السيدة السعودية (ف.ش) قد تعرضت لضرب مبرح على يد زوجها 60 عاماً , ودخلت على إثره مستشفى الملك فهد بجدة , وأكدت السيدة لـ”الوئام” بأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب من قبل زوجها , وذكرت أن زوجها كان يعمل في السلك العسكري وتم فصله .

وأفادت بأنها تقدمت بشكوى للشرطة على زوجها مرتين في “تنومة” ولم تجد من يأخذ حقها منه وذلك بسبب معارف زوجها وعمله كرائد وأضافت بأن الزوج قد كتب على نفسه تعهدات لدى أقاربها بعدم ضربها أو أذيتها ولكنه لم يلتزم بذلك.

وروت السيدة تفاصيل ما حدث لها وقالت:” انتقلنا إلى مدينة جدة قبل شهرين واضطررت أن أرافق زوجي حتى أكون مع بناتي , وبالأمس اقتادني لغرفة وحبس بناتي في غرفة أخرى , وقام بتجريدي من ملابسي وأخذ “مفك” ووضعه بجانب الشراب , وبدأ يثمل وأخذ يضربني بالمفك ” , وأوضحت بأنها استغلت فترة نومه بعد ما انتهى من ضربها وهربت خارج المنزل متجهة للمستشفى ولم تستطع أخذ بناتها معها.

من جهة أخرى أكدت الناشطة الحقوقية بأن الأضرار الموضحة بالصور لا تعد شيئاً مقارنة بما شاهدته بنفسها , وقالت :” زرت السيدة المعنفة اليوم الاثنين وكانت في حالة يرثى لها , والأضرار أكبر بكثير من الواضح في الصور” , وأضافت:” السيدة حامل في شهر ونصف والأطباء يحاولون التأكد ما إذا كان هناك مجال لإنقاذ الجنين أو لا بسبب الضرب الذي تعرضت له”, وقالت بأن السيدة تملك إثباتات على العنف الذي تعرضت له سابقاً من زوجها.

وكانت السيدة قد قدمت بلاغاً في الشرطة وطالبت بإنقاذ بناتها من زوجها , وعندما اتجهت الشرطة للبيت لم يجدوا زوجها الذي خرج من المنزل مع بناتها.





المصدر متابعات





يابنات لفته ....
لكل وحده تقول زوجي ما يحبني ...ما يقولي كلام حلو ...ما يطلعني اتمشى ...ما يوديني مطاعم ...ما يوديني ملاهي ...........آآآآلخ


احمدو الله دام زوجك يخاف الله فيك وبصحته وبعقله والله اكبر نعمه نحمد الله عليها

المطاعم والملاهي والكلام الفاضي اللي مجرد كماليات الحياه الزوجيه ما تسوى شي قدام اللي تشوفونه مع الاخت المتعذبه على يد زوجها


بس اتمنى من كل اللي تدخل الموضوع ترد بدعوه لوالدي ولو بظهر الغيب
بأن الله يشفيه ويعافيه ويرفع عنه الضر ويطول بعمره على طاعته


وما ننسى اختنا المظلومه من اقرب الناس لها ...

حسبنا الله علة كل ظاآآآآآآالم



مع الف سلامــــــه,,
42
5K

هذا الموضوع مغلق.

سُـهـى
سُـهـى
يارب أفرج لها
ملاك حائره
ملاك حائره
حسبي الله ونعم الوكيل
مُجرد انثى
مُجرد انثى
لاحول ولاقوة الا بالله
شوااااطئ
شوااااطئ
لاحول ولا قوة الا بالله
والله لو مكانها الله لايقدر انة مااطلع من البيت الا بعد مااعطية منوم واضربة لين يتقطع جسمة
لان ماراح تقدر تاخذ حقها بعد كذا
وبناتها حرام تخليهم مع هالمجرم كان المفروض تطلع مع بناتها
الحمامه البيضاء22
الله ياخذحقها يارب