ااااااااااااااااه خيانة زودجي من4 سنين لين اليوم

الأسرة والمجتمع

انا بكتب لكم يا بنات قصتي ويا ريلي وابا حد يشورني شو اسوي تعبت منه
انا متزوجه من 4 سنين الحين زوجي من اول ايام عرسنا يعني في شعر العسل وهو يخوني وانا كشفته واااااااااااااااايد وكل مره اسامح واسامح واقول ان شالله بيتغير والله بيهديه لكن ماشي فايده بوطبيع ماييووز عن طبعه بعد العرس بثلاث شهور يابلي مرض الثواليل في المهبل هذي من اللمراض الجنسيه علة حسب كلام الدكتوره والله اتعذبت وااااااااااااااااايد لانه سوولي عمليه كي من داخل بس بنجوني كامل والدكتوره قالت انا عمري ماشفت وحده فيها جي مثلج يعني قالت انتي عن4 عمليات واتحملت الكي والله عذاب وما خبرت اهلي وسكت وصبرت وقلت بوكل امري لرب العالمين

ومرت السنوات والحمدالله لين اليوم ولا مره حملت والله مب رايده احمل منه لانه ريلي عنده ضعف في الحيوانات المنويه
المهم استمرت الخيانات والطلعات والسهر ومصخها واااااااااااايد وكل يوم مشاكل ولا ييلس عندي في البيت ولا يطلعي مثل الناس
ويوم ازعل اروح بيت اهلي مايسال ولا يسوويلي سالفه ياخذ راحته هناك
واخر شي قام يروح الفنادق ويا ربعه وطلعات كثرت
وكنت انا يعني كل يوم مشاكل وياه واصيح لدرجة اني احس انه بيغمى علي
المهم قم ادور عليه اي شي اي دليل
شفت مسجات وارقام وصور بنات واخر مسج الصبح شفته في موبايله هو كان في الحمام يسبح وانا سبحان الله جنه حد قالي شوفي موبايله ويوم بطلته شفت مسج واصله انا كل مره ما اتجرا وافتح مسجات اليديده الواصله بس القديمه والمهم قلت بفتحه الي يصير يصير لانه مايدري انه وصله مسج كان راقد
والمهم فتحت وشفت


وحده لابسه قميص نوم قصييييييييييييييييييييييييييييييير كل شي طالع كاتبه احبك فلان
وانا انصدمت واتصلت بها وتميت اعطيها بوسها بس عشان اسمع شو اتقول والله انا ابوس
وهي اتقول اسمه وكلام حب وهي كانت راقده وبعد وكلام وسخ وبعد
وبعدين هزبتها هزاب وسبتيها وهي سكرت ورديت اتصلت بها ردت بس ماترمس ساكته سمعتها الكلام الزين هههههههه وبعدين يا دوره هو اول ماطلع من الحمام رويته المسج اتغير لونه وانصدم وخااااااااف ولا كلمه ولاحرف وماعرف شو يقول لبس دريسه بسرعه وانا كنتت احتشر عليه وهو يسوي عمره مطنشني والقهر يقول انا مالي خص بالسالفه
المهم انا شليت طنشي ولميت اعراضي وثيابي كلها واتصلت باختي اتييلي واهلي ترا من اماره ثانيه
ويت الصبح وخذتني وقبل ما اتيي اختي هو رجع من الدوام ماقدر يكمل شرد
شافني شليت اغراضي كلها بس كنت يالسه اتريا اختي
ماقال لي شي ولا كلمه بدل وظهرت وماقدر يواجهني
وبعد ماظهر يت اختي ورجعت بيت ابوي
طرشت له مسج قلت له انا سايره وخل الوث الزبايل ينفعونك تراك مثلهم
وهو انصدم يوم عرف اني رحت وتم يطرش مسجات واتاسف
بس هذا اول يوم وثاني يوم ماطرش ولا مسج ولا اتصل ولا شي
لاني انا كبرت السالفه وخبرت ابوي واخوي الكبير وابوه درا بالسالفه واخوه الكبير بعد
يمكن من جي هو عصب لكن انا ماعلي منه خل يعصب لاني حاول 4سنين اني احل هذي المشاكل بنفسي وماقدرت فاالحين لازم ادخل اهلي
والمهم اخوي قال بيكلمه والحين صار لي من يييت يومين اخوي يمكن باجر يكلمه بالموضوع او يترياه لين هو حضرته اييني
وعلى فكره انا طلبت منه الطلاق هو قال لاتقولين هذي الكلمه ثاني مره
والحينه والله فيني حره احس اني اكرهه كره
ماعرف شو اسوي هو مايتصل ولا يطرش مسج
والله فوق شينه قوات عينه
والله الخيانه صعبه

101
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدو امل عمري
مدو امل عمري
الله يكون في عونك وعليك بالدعاء
om nadorey
om nadorey
الله يهديه ويصلح حاله
ويرزقج بواحد يموت في ترابج ويقدرج ويرفع راسج

اذا خلاص ماعاد تبينه شوفي حياتج لان ماشاء الله عليك صبرتي كثير
والله يوفقك ويغفر لنا ذنوبنا
@ام لمى@
@ام لمى@
يالله عورني قلبي عليك والله,,,انا نصيحتي لك خلاص اطلبي الطلاق دام مافي عيال بينكم,,,هذا منتهي خالص,,,جابلك مرض جنسي وتعالجتي منه ,,,وش تنتظرين يجيب لك مرض ما له علاج,,,خليه لسوء عمله الله فوق,,,وانتي الله بيعوضك بواحد يعرف قدرك وتجيبين اطفال يملون عليك حياتك,,,انتي طيبه واضح عليك وهو مايستهلك ابد,,,شوفي حياتك مع غيره,,, والله معك,,
دلووعة الشمال
والله مع شينة قوات عينة
الله يصبرتس ويعوضتس خير والحمد لله هو اللي قاصر مو انتي وزيين ماسويت وهذا المفروض لازم يصير من اول
& غندورة &
& غندورة &
يأختي كيف سكتي 4 سنين تبغين يجيك الايدز الله لايقدر
لو خيانتة في التلفون مصيبة فمابالك لما توصل للزنا

استغفر الله العظيم بي من كذا احس ربي بلاه بضعف الحيوانات من عمايلة

المهم افضل شيء سويتية انك فضحتية عند اهلك واهلة

انا اقولك اتركي هذا الانسان لأن مافية خير والحرام يمشي بدمة
وصدقيني ربك بيعوضك بإللي يستاهلك