اااابببي حححل تككفووون بق بق بق

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل فتره شفت حشره غريبه على اسره عيالي وما عرفت ايش هي لما بحثت بالنت طلعت حشره البق:44::44: والحين لقيت منها بس صغيره علىى الككنننب ااابي ححححل ساااعدوننني كيف اقضي عليها
احس قرفت من البيت
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الولدين الحلوين
الله يعيينك دووري شركة مكافحة اهم شئ تعطييك ضمان والافضل ترشيه بعد اسبوعين علشان البيووض
اعرف ناس عندهم رشووة و رجع
شكله مافيه حل 😓
ضيعه وطرطيعه
ضيعه وطرطيعه
مرحبا زمان اهالينا كانو يشمسو الفرش عشان الحشرات والحين اقولك لو تقدري تعرضيها للشمس يوميا تفتحي الشباك وتتشمس وقبل كده جيبي المكوى وحميها ومرريها ع الفرش هادي الحشرات تنمو بالرطوبه ولما تكويها تتعقم
نووفتي
نووفتي
مره قريت موضوع في المنتدى ماني فاكره صاحبته قالت حطي في بيتك شتلات ريحان وخذي الزهور حقته ورشيها في الاماكن اللي يتواجد فيه بين الكنب في الثنيات وحاجه زي كذا راح يبعده عنك ان شاء الله كمان احرقي الزنجبيل الناشف حطيه في المبخره وبخري فيه يبعد الحشرات 
نووفتي
نووفتي
إحراق الزنجبيل لإبعاد الصراصير
الحمد لله، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.




أما بعد، فقد وجدت إحراق مسحوق الزنجبيل فعالاً في إبعاد الصراصير من البيت. وطريقة الإحراق التي أنصح بها هي الإحراق بدون استعمال فحم. ويتم هذا بوضع بعض مسحوق الزنجبيل في مكان كمبخرة، ثم تعريضه للنار باستعمال الولاعة. يعرّض المسحوق للهب الولاعة لبضع ثوان، وسيبدأ المسحوق بالاحتراق. ويمكن التحكم بغزارة الدخان بتعريض الزنجبيل للهب في موضعين أو ثلاثة، وبذلك يكون الدخان أغزر.




يحرق الزنحبيل لمدة 5 دقائق. فإذا كاد أن ينظفئ في خلال هذه المدة، يتم تحريكه، وسيتجدد الاحتراق ويقوى. وأنصح بإحراق الزنجبيل في كل الغرف التي تعاني من مشكلة الصراصير. ففعل هذا مرة واحدة قد يبعد كل الصراصير من البيت. وإن دعت الحاجة، تكرر العملية. ويمكن زيادة المدة لزيادة الفعالية. 




وقد أوصيت شخصاً أن يحرق الزنجبيل لمعالجة مشكلة الصراصير قبل فترة قصيرة. فجربه وقال أن الصراصير اختفت من البيت. فهذه طريقة فعالة لمعالجة هذه المشكلة. فإلى كل من يعاني من الصراصير، عليكم بإحراق مسحوق الزنجبيل، فهو سلاح فعال.




وقد أحرقت الزنجبيل ذات مرة. وبعد فترة، رأيت صرصوراً على الجدار قريباً من السقف وهو يتخبط في مشيه. فذهبت لأرى هل هو صرصور. فلما اقتربت منه وقع. وأيضاً في نفس المرة، رأيت خنفساً صغيراً على الأرض. بقي هذا الخنفس في نفس المكان لا يتحرك لأكثر من 24 ساعة، فقد مات من تأثير الزنجبيل. وفي مرة أخرى، وجدت صرصوراً ميتاً بعد إحراق الزنجبيل. فهو قد يقتل الصراصير. ولكن النتيجة الأكبر هي ابتعاد الصراصير من البيت.




فإلى كل من يعاني من هذه الصراصير الكريهة.....أهدي هذه المعلومات. فعليكم بهذه الطريقة. جربوها وأخبرونا بالنتائج هاهنا. مع تحياتي.




وصلى الله على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.








نقلته لكم من ملتقى اهل الحديث وهو منتدى علمي شرعي لكن يكتبون تجاربهم في الحياة في قسم الاستراحة .. ارجو ان اكون افدتكم
ممكن يفيدك مع البق