اااه ياقلبي المجروح

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي انا بحكي لكم قصتي وبحاول اختصرها
راسي بينفجر من البكاء تعبانه نفسيا الحمد لله على كل حال

اخواتي ارجوكم اريد منكم النصيحه والمشوره الصادقه والمستشار مؤتمن

قصتي انا فتاه تزوجت وكان عمري تقريبا 17 سنه وكنت اموت في زوجي وهو كذلك لاكن شاء الله وحصل سحر تفريق ومنع حمل لزوجي بيننا وجلست مع زوجي تقريبا تسع سنوات في بداياتها طلبت الطلاق بعد مرور مواقف مؤلمه جدا منه لم اعد استطيع العيش معه مع اننا نحب بعض بشكل حسبنا الله ونعم الوكيل
بالرغم من قدر الحب الكريم الا انه يضربني ويلفظ الفاظ قاسيه واحيانا يرجع يبكي على ظربه مع انه شخصيه قويه وقياديه ومنصب لاكن غصب عنه
باختصار تطلقت بالغصب

وتزوجت واحد متزوج انا ماكنت ابغى متزوج لاكن اهلي وصحباتي شجعوني ع الزواج منه خصوصا لما سالوا اهلي عنه انه فيه خير وكان امام مسجد فوافقت على مضض
زوجي الحمد لله انسان طيب يخاف الله بار جدا بوالديه

المشكله الكبرى اللي متعبتي في حياتي احساسي بتانيب الضمير من اول ماتزوجت زوجي كونه متزوج لا اريد ان ادخل الهم والحزن لزوجته مع اني الحمد لله لم افعل لها شئ يؤذيها

بدايه زواجي كنت اعزمها تجيني لما يجوني اهل زوجي كم مره ممكن ثلاث مرات تقريبا ومره اجتمعنا با استراحه

كنت احرص على مشاعرها وكانت في كل مره تجرحني بالكلام ليش تزوجتي زوجي بتلاقين احسن منه بالمناسبه هيه عمرها قرابه ال 50 وانا في 30 مقاربه لسن اولادها
كنت اتعامل معاهم بحب واحترام وارسل لها رسائل زي اي صديقه ليه
ودائما ولحد الان احس بتعب من زواجي

حبيت اولادها جدا تزوجوا اثنتين من بناتها وطبعا ماحظرت زوجي يقول ماتبغاني نسيت اقول لكم بعد الزرات الثلاث ظلمتني وكذبت عليه وبعدها زوجي قال كل وحده في حالها
المهم صار لي الان خمس سنوات من فضل ربي رزقني بولد والان حامل لاتريد ان نتقبال ابدا ولا اشوف اولادها ولايجوني ولا يجتمون مع ولدي
زوجي يقول هيه مريضه نفسيا من اكثر من عشر سنوات او اكثر ودائما تراجع دكتور نفسي الله يشفيها ويحفظها لا اولادها مافي زي الام ابد

المهم هيه دائم تتزاعل مع زوجها وتطرده من البيت ويجي يجلس معايه شهر ويرجع لهم كل وحده يوم تقريبا
وقبل فتره راحت لا اهلها زعلانه تقول يطلقني

وبعدها قالت يطلعني من بيتي لاننا قربين من بعض يفصلنا جدا يبعدني في احد الاحياء البعيده
ورجعت بعدها وقبل يمكن ثلاث ايام وداها ولدها للمستشفى وتنومت فيه في قسم النفسيه
انا كل شويه ابكي واحس بتانيب ضمير من زواجي مع اني ماسويت لها شئ
احيانا تجني هواجس اروح اعيش لوحدي مع اولادي واخلي زوجي يعيش معاها وارتاح نفسيا

لاكن ارحم اولادي ولدي متعلق في ابويه
وما ابغى احرمهم من وجود الاب في حياتهم
زوجي عمره فوق الخمسين ويراعي زوجته جدا جدا جدا حتى على حسابي لاكن ما ازعل احيانا تصير بنفسي بس ما اقول شئ يعني كان ياخذهم الاستراحه ويخليني وكان مايعطيني مصروف للبيت زيها حتى ايام كان ولدي صغسير كان يعب اضطر ادق عليه مايرد عليه ابدا مع اني ما اتصل عليه ابدا اذا بغيت شئ ارسل بس اظطر علشان ولدي مريض وهيه كان يرد عليها اذا اتصلت يعني فيه تحيز بس عادي ربي بيحاسبه اهم شئ انا ما اقول له شئ وارحمها انها مريضه

اللحين افكر اروح ازورها واجيب لها هديه واقول لها انا ما دخلت عليها بشر او مكائد او تحريض الزوج يعني ما ني سئيه ابغاها ترتاح نفسيا وما ادري وش رائكم
كلمت زوجي كثر وهو يقول هيه ماتبغاك وانا تعبت من تعبها وش رائكم يابنات الله يجزاكم الجنه
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابه غيم ومطر
سحابه غيم ومطر
رب اشرح لي صدري ويسر لي امري يااااااارب
/ راحلة
/ راحلة
الله يعينك
حظ أوفر..
حظ أوفر..
الله يكون بعونك ويعطيك على قد نيتك،،

مااظن زيارتك لها بتجيب نتيجه
خاصه وهي اصلاً تعبانه،، بالعكس يمكن تزيد
حالاتها ويمكن تجرحك بالكلام
من رأيي عيشي لنفسك وعيالك
وبلاش تفكرين فيها خلاص
احسك متعبه نفسك بدون سبب هذا النصيب وهذا المكتوب
وفوضي امرك لله دااايماً بكل امورك..
سحابه غيم ومطر
سحابه غيم ومطر
يا اختي ارحمها وارحم نفسيه اولادها
صدى النواعم
صدى النواعم
الله يعينك.ويشفيها ماحبيت اقرأ الموضوع وماأرد