االمتقنه والبلبل في لغة انجليزيه تساعدني

اللغة الأنجليزية

مرحبا صبايا
انا تخصص لغة انجليزية بس احس ماتسست صح كنا بكليه ناخذ المحاضرات ونحفظها ونلصقها بالاختبارات مااحس اني صرت توب بلغة والان ساعه تخرجت ابقي اصير ذات نطق صح واكتب مايصير معي اخطلء سوى بالاسبلنغ او قرمر لاتقولوا معهد او مركز لانهم نصاب بدون فائدة الي ماهرة بالانجليزيه وساعدت نفسها بنفسها سوء عن طريق مواقع او ناس تخدم بالفيس تساعدني لاهنت
3
698

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبلة دووودي
أبلة دووودي
اهلين حبيبتي
طيب رروحي تووظفي بمدرسسه اهليه
ومع المززواله يااختي تتققول عندك حصيلتك الغوويه مادامك خرريجه كليه تربيه ولغتك ماش
حمداً للمولى
حمداً للمولى
اقري كثير .. حسب ميولك اقري في المواضيع اللي تعجبك
وافتحي اليوتيوب وتابعي مقاطع أيضاً حسب ميولك
شوي شوي بتتقوى عندك اللغة
يعني سوي شي تحبيه عشان ما تملي من الموضوع
بس حاولي تنوعي أيضاً المواضيع اللي تقرأيها وتسمعيها لا تحصري نفسك في مجال معين
وانتي ابدي بالقراءة والاستماع بتتحسن عندك الكتابة والقواعد وبتعرفي النطق الصحيح
لأن مع كثرة مرور اللغة الصحيحة عليك بتعرفي الصح ومنها بتتجنبي الخطأ
بعدين ممكن تشتغلي على المحادثة لأنها أصعب شي بوجهة نظري
- ELHAM -
- ELHAM -
اقري كثير .. حسب ميولك اقري في المواضيع اللي تعجبك وافتحي اليوتيوب وتابعي مقاطع أيضاً حسب ميولك شوي شوي بتتقوى عندك اللغة يعني سوي شي تحبيه عشان ما تملي من الموضوع بس حاولي تنوعي أيضاً المواضيع اللي تقرأيها وتسمعيها لا تحصري نفسك في مجال معين وانتي ابدي بالقراءة والاستماع بتتحسن عندك الكتابة والقواعد وبتعرفي النطق الصحيح لأن مع كثرة مرور اللغة الصحيحة عليك بتعرفي الصح ومنها بتتجنبي الخطأ بعدين ممكن تشتغلي على المحادثة لأنها أصعب شي بوجهة نظري
اقري كثير .. حسب ميولك اقري في المواضيع اللي تعجبك وافتحي اليوتيوب وتابعي مقاطع أيضاً حسب...
بالضبط

حملي محادثات قصيرة ومتوسطة وطويلة
علا جوالك متى ما حبيتي تسمعينها

لا شعوريا بتزيد سرعتك بالكلام وتعرفين تنطقين الكلمة
صح

اقري واكتبي واطلبي من اي مدرسة اجنبية
تصحح لك كتاباتك