
شمعة البيت 1 @shmaa_albyt_1
محررة برونزية
ابتليت بحب اخو زوجها ارجونصحها لطريق المستقيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ساحكي لكم قصة صديقتي التي طالما نصحتها بالابتعاد عن هذا الطريق ولاكنها لاتستمع لي وارجو منكن ان تنصحنها لعل الله يهديها على ايدكن هي متزوجه من ابن عمها وهو يكبرها كثيرا ولاكنه يحبها وماهو مقصر معاها كل شي موجود عندها وعندها اولاد وبنات وهى ليست صغيره يعني عمرها 30بدات قصتها مع اخو زوجها الذي يصغرها بثماني والله اعطاه جمال جذاب حسبما تقولي لاني لم اره انها راته عندما كانو متمشين برا واعجبت واعجب بها وبداو يتكلمو مع بعض. معليش انا اول مره اكتب قصه عشان كذا مره فصحى ومره عامي:(المهم نكمل السالفه الى ان صارو يحطون ايديهم في ايد بعض ووقع المحظور لاحول ولا قوة الابالله لانهم كانو طالعين طلعه مطوله وزوجها ماهو معاها فاخذت راحتها وبدت قصتهم لما رجعو من التمشيه ويكلمو بعض بس تلفون وتقولي لي انها لما حملت بولدها الاخير كرهته وماعاد صرت اكلمه الى ان ولد ت وكلمني وبالاكلي على المولود ولس انا ماحبه وبعدها بفتره قالتله خلاص لاتكلمني لاني اخاف ان ينكشف امرنا وبعدها نندم وجلسو 3اشهر بدون اي تلفونات ثم على كلامها انها حنت له ورجعت العلاقه فتره وقاطعته لنفس السبب وجلست كمان فتره وحنت له وكلمته فتره ثم قاطعته لنفس السبب لانها خوافه درجه اولى وتقولي انا تعبت كل ما انسحب من السالفه ارجع وهو مايزعل ويرضى على طول ويكلمني نفسي اتخلص منه نها ئيا لاني خايفه من عقاب ربي الله يهديها يارب معا انها تحب زوجها وتشوف نفسها انها جرحته وهوواثق منها بس المشكله تقولي انها تحب اخو زوجها كمان وانا اقولها والله هذا من عمل الشيطان يزينه بقلبك وعقلك ويتهيئلك انك تحبيها وفوق هذا كله هذه خيانه وفاحشه ومن اكبر الكبائر ارجوكم ساعدوني عليها لعلها ئ ىتب ثض
98
21K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شمعة البيت 1
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ساحكي لكم قصة صديقتي التي طالما نصحتها بالابتعاد عن هذا الطريق ولاكنها لاتستمع لي وارجو منكن ان تنصحنها لعل الله يهديها على ايدكن هي متزوجه من ابن عمها وهو يكبرها كثيرا ولاكنه يحبها وماهو مقصر معاها كل شي موجود عندها وعندها اولاد وبنات وهى ليست صغيره يعني عمرها 30بدات قصتها مع اخو زوجها الذي يصغرها بثماني والله اعطاه جمال جذاب حسبما تقولي لاني لم اره انها راته عندما كانو متمشين برا واعجبت واعجب بها وبداو يتكلمو مع بعض. معليش انا اول مره اكتب قصه عشان كذا مره فصحى ومره عامي:(المهم نكمل السالفه الى ان صارو يحطون ايديهم في ايد بعض ووقع المحظور لاحول ولا قوة الابالله لانهم كانو طالعين طلعه مطوله وزوجها ماهو معاها فاخذت راحتها وبدت قصتهم لما رجعو من التمشيه ويكلمو بعض بس تلفون وتقولي لي انها لما حملت بولدها الاخير كرهته وماعاد صرت اكلمه الى ان ولد ت وكلمني وبالاكلي على المولود ولس انا ماحبه وبعدها بفتره قالتله خلاص لاتكلمني لاني اخاف ان ينكشف امرنا وبعدها نندم وجلسو 3اشهر بدون اي تلفونات ثم على كلامها انها حنت له ورجعت العلاقه فتره وقاطعته لنفس السبب وجلست كمان فتره وحنت له وكلمته فتره ثم قاطعته لنفس السبب لانها خوافه درجه اولى وتقولي انا تعبت كل ما انسحب من السالفه ارجع وهو مايزعل ويرضى على طول ويكلمني نفسي اتخلص منه نها ئيا لاني خايفه من عقاب ربي الله يهديها يارب معا انها تحب زوجها وتشوف نفسها انها جرحته وهوواثق منها بس المشكله تقولي انها تحب اخو زوجها كمان وانا اقولها والله هذا من عمل الشيطان يزينه بقلبك وعقلك ويتهيئلك انك تحبيها وفوق هذا كله هذه خيانه وفاحشه ومن اكبر الكبائر ارجوكم ساعدوني عليها لعلها ئ ىتب ثض

klio
•
اعوذ بالله
لازم تقلع عن هالذنب وتتوب وتطلب العفو من الله وتستغفر لذنبها وتقطع الاتصال باخو زوجها واذا حنت له تتعوذ من ابليس وتستغفر
لازم تقلع عن هالذنب وتتوب وتطلب العفو من الله وتستغفر لذنبها وتقطع الاتصال باخو زوجها واذا حنت له تتعوذ من ابليس وتستغفر

DarkRed"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ساحكي لكم قصة صديقتي التي طالما نصحتها بالابتعاد عن هذا الطريق ولاكنها لاتستمع لي وارجو منكن ان تنصحنها لعل الله يهديها على ايدكن هي متزوجه من ابن عمها وهو يكبرها كثيرا ولاكنه يحبها وماهو مقصر معاها كل شي موجود عندها وعندها اولاد وبنات وهى ليست صغيره يعني عمرها 30بدات قصتها مع اخو زوجها الذي يصغرها بثماني سنوات والله اعطاه جمال جذاب حسبما تقولي لاني لم اره انها راته عندما كانو متمشين برا واعجبت واعجب بها وبداو يتكلمو مع بعض. معليش انا اول مره اكتب قصه عشان كذا مره فصحى ومره عامي:(المهم نكمل السالفه الى ان صارو يحطون ايديهم في ايد بعض ووقع المحظور لاحول ولا قوة الابالله لانهم كانو طالعين طلعه مطوله وزوجها ماهو معاها فاخذت راحتها وبدت قصتهم لما رجعو من التمشيه ويكلمو بعض بس تلفون وتقولي لي انها لما حملت بولدها الاخير كرهته وماعاد صارت تكلمه الى ان ولد ت وكلمها وباركلها على المولودوتقول ولسا انا ماحبه وبعدها بفتره قالتله خلاص لاتكلمني لاني اخاف ان ينكشف امرنا وبعدها نندم وجلسو 3اشهر بدون اي تلفونات ثم على كلامها انها حنت له ورجعت العلاقه فتره وقاطعته لنفس السبب وجلست كمان فتره وحنت له وكلمته فتره ثم قاطعته لنفس السبب لانها خوافه درجه اولى وتقولي انا تعبت كل ما انسحب من السالفه ارجع وهو مايزعل ويرضى على طول ويكلمني نفسي اتخلص منه نها ئيا لاني خايفه من عقاب ربي الله يهديها يارب معا انها تحب زوجها وتشوف نفسها انها جرحته وهوواثق منها بس المشكله تقولي انها تحب اخو زوجها كمان وانا اقولها والله هذا من عمل الشيطان يزينه بقلبك وعقلك ويتهيئلك انك تحبيها وفوق هذا كله هذه خيانه وفاحشه ومن اكبر الكبائر ارجوكم ساعدوني عليها لعلها ترجع لعقلها هي والله انها طيبه ولاكن الشيطان ماخلاها في حالها الله يكتبلكم الاجر ان شالله انا مابغا ابتعد عنها لانها مسكينه ماعندها لام ولا خوات ينصحوها هي يتيمه فعشان كذا احزن عليها ونفسي انها ترجع مثل قبل:26:

لا حول ولا قوة إلا بالله
خلاص الدنيا ماعاد فيها أمان
كيف يهون عليه أخوة ويخون زوجته
حرام حرام حرام عليه ما فيه ضمير ما فيه إحساس مأدري إذا كبروا وصاروا شيبان وش بيكون إحساسهم
الله يستر عليهم ولا يبلانا
خلاص الدنيا ماعاد فيها أمان
كيف يهون عليه أخوة ويخون زوجته
حرام حرام حرام عليه ما فيه ضمير ما فيه إحساس مأدري إذا كبروا وصاروا شيبان وش بيكون إحساسهم
الله يستر عليهم ولا يبلانا

شمعة البيت 1 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ساحكي لكم قصة صديقتي التي طالما نصحتها بالابتعاد عن هذا الطريق ولاكنها لاتستمع لي وارجو منكن ان تنصحنها لعل الله يهديها على ايدكن هي متزوجه من ابن عمها وهو يكبرها كثيرا ولاكنه يحبها وماهو مقصر معاها كل شي موجود عندها وعندها اولاد وبنات وهى ليست صغيره يعني عمرها 30بدات قصتها مع اخو زوجها الذي يصغرها بثماني والله اعطاه جمال جذاب حسبما تقولي لاني لم اره انها راته عندما كانو متمشين برا واعجبت واعجب بها وبداو يتكلمو مع بعض. معليش انا اول مره اكتب قصه عشان كذا مره فصحى ومره عامي:(المهم نكمل السالفه الى ان صارو يحطون ايديهم في ايد بعض ووقع المحظور لاحول ولا قوة الابالله لانهم كانو طالعين طلعه مطوله وزوجها ماهو معاها فاخذت راحتها وبدت قصتهم لما رجعو من التمشيه ويكلمو بعض بس تلفون وتقولي لي انها لما حملت بولدها الاخير كرهته وماعاد صرت اكلمه الى ان ولد ت وكلمني وبالاكلي على المولود ولس انا ماحبه وبعدها بفتره قالتله خلاص لاتكلمني لاني اخاف ان ينكشف امرنا وبعدها نندم وجلسو 3اشهر بدون اي تلفونات ثم على كلامها انها حنت له ورجعت العلاقه فتره وقاطعته لنفس السبب وجلست كمان فتره وحنت له وكلمته فتره ثم قاطعته لنفس السبب لانها خوافه درجه اولى وتقولي انا تعبت كل ما انسحب من السالفه ارجع وهو مايزعل ويرضى على طول ويكلمني نفسي اتخلص منه نها ئيا لاني خايفه من عقاب ربي الله يهديها يارب معا انها تحب زوجها وتشوف نفسها انها جرحته وهوواثق منها بس المشكله تقولي انها تحب اخو زوجها كمان وانا اقولها والله هذا من عمل الشيطان يزينه بقلبك وعقلك ويتهيئلك انك تحبيها وفوق هذا كله هذه خيانه وفاحشه ومن اكبر الكبائر ارجوكم ساعدوني عليها لعلها ئ ىتب ثضالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ساحكي لكم قصة صديقتي التي طالما نصحتها بالابتعاد عن هذا الطريق...
لا حول و لا قوة الا با الله العلي العظيم و الله مدري شنو اكتب او اقول هي عملت حرام و خانت زوجها وة مع اخوه و الله مدري الله يهديها انصحيها اختي و خليها تبتعد عن ها الطريق افضل لها تراها محد ينفعها خليها تصون زوجها و سمعته و سمعت عياله تراه هذا اللي تحبه مستحيل رح يسويلها شي و حتى اذا تطلقت من ريلها مرح تقدر تاخذه لانه اخو زوجها و الله مدري بس هذا اللي عندي خبريها تستغفر ربها و اايد و هذا راي و اتمنى من الاعضاء الكرام يكون عندهم حلول بس انا حبيت امر و اشارك با الموضوع و الله يهديها ان شالله
الصفحة الأخيرة