ابرة الكليكسان كل اللي مجربها يساعدني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم سؤالي عن ابرة الكليكسان انا اجهضت مرتين وحامل للمره الثالثه حبيت اعرف متى اترك ابرة الكليكسان الدكتوره تقول بالثامن وانا عندي تجلط بالدم اللي جرب الابره متى تركها وهل فيه خطوره لو اتركها بالثامن.                          الله يثبت حملي ويرزق كل محرومه 
23
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنود الشمري
العنود الشمري
ررفع
دلوووووووعته
دلوووووووعته
الله يثبته لك ويفرحك بشوفته سليم معاافى ..♡
ماعندي علم حبيت أدعيلك وأرفع الموضوع,,
hebaaa
hebaaa
انا استخدم هيبارين...بس لسه ما وصلت الثامن....الي اعرفه عالثامن او التاسع يتوقف على حسب الحاله.....
اذا مو مرتاحه استشيري دكتور تخصصه حمل حرج و عقم لانهم عندهم خبرة بهالحالات اكثر.

تاخذي بيبي اسبرين؟ لاني فحملي السابق كملته الين ٣٩ اسبوع يعني قبل موعد الولادة باسبوع....فممكن توقفي الكلكسان و تكملي عالاسبرين.

على فكرة، الهيبارين ما يعمل نزيف زي الاسبرين...الاسبرين لازم يوقف قبل العمليات باسبوع اما الهيبارين ما يحتاج توقفيه حتى لو عندك قيصريه...وانا نصحني الدكتور اني اكمل اخذ هيبارين الين بعد الولادة عشان الخوف من التجلطات في الرجل لا سمح الله.
العنود الشمري
العنود الشمري
hebaaa hebaaa :
انا استخدم هيبارين...بس لسه ما وصلت الثامن....الي اعرفه عالثامن او التاسع يتوقف على حسب الحاله..... اذا مو مرتاحه استشيري دكتور تخصصه حمل حرج و عقم لانهم عندهم خبرة بهالحالات اكثر. تاخذي بيبي اسبرين؟ لاني فحملي السابق كملته الين ٣٩ اسبوع يعني قبل موعد الولادة باسبوع....فممكن توقفي الكلكسان و تكملي عالاسبرين. على فكرة، الهيبارين ما يعمل نزيف زي الاسبرين...الاسبرين لازم يوقف قبل العمليات باسبوع اما الهيبارين ما يحتاج توقفيه حتى لو عندك قيصريه...وانا نصحني الدكتور اني اكمل اخذ هيبارين الين بعد الولادة عشان الخوف من التجلطات في الرجل لا سمح الله.
انا استخدم هيبارين...بس لسه ما وصلت الثامن....الي اعرفه عالثامن او التاسع يتوقف على حسب...
نعم اخذ اسبرين
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
مووووفقة