ابشركم..فاكهة الشيريمويا..و الشفا باذن الله

مريضات السرطان شفاهن الله

تم إضافة الصورة.. الإشراف




الحمد لله ان المرض و الشفا كان بيد واحد اوحد و الا كنا مرضنا و يا عالم من يشفينا..فالحمد لله عل كل شي.. إخواتي ففي عايلتنا هناك من مرض بالسرطان و اختلفت بين الثدي و البروستات و الدم و آخرهم زوج أختي بورم في الراس..
من مدة سمعت عن وحدة قريبتنا انهم استاصلو ثديها و الورم بادي فالثدي الثاني و عن قريب تقوم بالعملية الثانية و زارها عل فاكهة الشيريمويا اللي تباع عندنا غالية جدا..و لمدة شهرين تاكل ثلاث حبات فاليوم... و الله يا بنات من كم يوم ذبحت و دارت وليمة مثل ما نسميها نحن معروف لان الاطبا يسالونها ماذا فعلت لان المرض تضاال و الخلايا السرطانية في ضمور و قالولها كملي..و الان الحمد لله و لا اثر...و ما كانت تترك الدعاء و لا الصلاة و الصدقة..حبيت افيدكم.

أخيرا اطلب من العلي القدير يشفيكم و يعافيكم و يذهب البلا ا عنكم..ابحثو في ققوققل عنها و انا زدت بحث عنها لقيت انه مسميينها الفاكهة السحرية و فعلا هناك من جربها..اسفة لاني ما قدرت أخذ صورتها..لاني استخدم الهاتف و اكتب بصعوبة.حبذالو وحدة تحط صورتها...
ملاحظة..النواة اللي فيها لا توكل مسمومة..النواة اللي فيها مجموعة حبيبات سوداء مثل اللي في الجح او البطيخ الاحمر..
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ريم اسراء*
*ريم اسراء*
شكرا جزيلا يا مشرفات عل اضافة الصورة.
شفته بفرح
شفته بفرح
يجزاك الله خير
هذي الفاكهة عندنا بالبحرين نسميها >> شريفة
ولذيذة مرررة
إن شاء الله يكون فيها الشفاء
يجزاك الله خير
rose blanche
rose blanche
جزاك الله خيرا وبارك فيك ومتعك بالصحة والعافية
الخير الاخضر
الخير الاخضر
عزيزاتي
للأسف انا جربت الفاكهه قبل العمليه حبتين في اليوم مده شهر
النتيجه كانت انو الورم نما بهذه المده
الله اعلم قد تكون حالتي التي لم تشفى او الحاله التي شفيت فيها اسرار
ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
الحمد لله على سلامة قريبتك..لا شك إن تجاوب الأجسام يختلف بين جسم وآخر..بالنسبة لهالفاكهة انا بحثت عنها كثير لعلاج والدتي الله يرحمها،، لكن ما استساغتها.حتى شريت لها من أمريكا مسحوق أوراق الفاكهة ذي على شكل كبسولات.الشيريمويا - القشطة - الشريفة - الجرافيولا كلها أسماء لهذه الفاكهة..الله يكتب الشفاء لجميع مرضى السرطان.