صباح الخير احلى كروشات
اليوم لي 16 اليوم من ولادتي حبيت احكيلكم القصه فيها احداث حلوه جدا وفيها خوووووف مو طبيعي بما اني بكريه
قررولي عمليه بعد ما دخلت التاسع اكتشفو انو بنتي جالسه في بطني وقالو عمليه وخلوني اراجع عندهم كل يوم انا من التوتر والخوف جاني الضغط فا اعطوني حبوب ضغط عشان ينزل انا عند اهلي لان زوجي بدوره عسكريه مايخرج الا ربوع وخميس فترة حملي كلها قضيتها عند اهلي كان وحامي صعب جدا لدرجه انو وزني نزل اكثر من 14 كيلو تعبت امي وابوي واخواني فدييييتهم الله لايحرمني منهم نبدا بيوم العمليه في الليل ماجاني النوم لا انا ولا اهلي كانو خاااايفين اكثر مني بس انا جالسه اطمنهم امي بس معصبه وجالسه وحدها وابوي بالمجلس مشغل قران الا هو بالعاده ع الاخبار دايم اخواني يطالعولي بحزن حسسوني اني بروح اموت مو بولد انا خاااايفه بس مسويه قدامهم قويه استهبلهم بكرشتي عشان يطمنون في واحد من اخواني ماعلمته اني بسوي عمليه لانه قلبه رقيق مايتحمل زوجي بس معصب ذاك اليوم مدري وش فيه طبعا هو في الدوره وممنوع مكالمات بس رسايل بالدس كمان هرب الجوال حزنت عليه كان وده يكون معايه المهم ماجا الصباح الا يوم احترقت اعصابنا كلنا للمعلوميه اول واحد اسوي عمليه بالعائله عشان كذا خايفين رحت المستشفى الساعه 7 الصباح ومارضيت امي تروح اخذت اختي واخوي ورحنا جلسنا نسولف ونضحك والغصه بحلوقهم عاد لبسوني وسولي تحاليل وفحوصات وطلع الضغط عالي جدا اعطوني حبوب وابره تنزله جات الدكتوره وقالتلي عن البنج وكذا اخترت نصفي لانه الكل مدحه جهزوني لغرفة العمليات وانا اعصابي ضابطتها قدام اخواني ودعتهم ودخلت الغرفه جاني رجفان مو طبيعي وخووووف مو طبيعي شوي وابكي ركبو فيه تخطيط القلب و جهاز الضغط وجلسوني عقمو ضهر وبدو بالبنج ويوووه مررره موؤؤلم ماكنت اتوقع كذا والمشكله ماتبنجت تقول مو قادرين نوصل للمكان وكانو بيبنجوني كامل رفضت قلت جربي مره ثانيه جربت ونجح المره ذي بس والله تالمت سدحوني وبدو بالعمليه بعد 10 دقايق تقريبا خرجت بنتي الحلوه من جد احلى لححححضه بالدنيا بكييييت لين قلت امين من الفرحه الله يخليها لي ولا يحرمني منها بس اعطوني كمام شكله مهدي خلاني منغثثثثثه وواعيه ومو واعيه وبس ارجف طبعا العمليه قالتلي الدكتوره مدتها نص ساعه واكدتلي واكدت لا اهلي بس انا جلست 3 ساعات بغرفة العمليات لان ضغطي ارتفع وضربات قلبي ضعفت وانا جالسه ارججججف بعد العمليه واهلي ماتو خوف برى بس الممرضات جلسو يهدو امي وابوي واخواني شوي ويدخلون غرفة العمليات لان محد خرجلهم المهم ما خرجت الا بعد جهد جهيد حصلت الكل برى حتى زوجي نشب للقائد حقهم وفكه 4 ساعات المهم خرجت القي كل اخواني مسوين افلام هنديه فدييييييييتهم وجالسه اسال وين ابويه ابي يشوفني اني بخير جا شافني ودموعه تتساقط ع وجهي واقوله انا بخير بس الكمام اللي اعطوني يفتكرون اني تعبانه منه واخواني كل واحد وجهه محمر وامي واختي الله يخليهم لي ادعولي ربي مايحرمني منهم ماكنت ادري يحبوني لها الدرجه ماشاء الله تبارك الله عاد بعد ماخرجوني من غرفة الملاحضه لغرفتي الاساسيه حصلتهم كلهم موجودين عاد انا فقت وكذا وجابولي بنتي فديت رووووح روووحها كان يوم مولم بس حلو الاحداث اللي فيه صح تعبت في الايام اللي بعدها وماقدر اقوم واجلس الا بمساعده بس الحمدلله مامر اسبوع الا وخفت المها والحين الحمدلله المها خفيييف فانصح اللي بيسوي عمليه لا يخافون ابدا اتمنى انها عجبتكم والحمدلله ع سلامتي وادعولي ربي يخليلي اهلي ولا يحرمني منهم ويخليلي بنتي وزوجي:king:
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


ام ختروش
•
الحمد الله على سلامتك
مبروووك على احلى بنوووته والله يخليها لكم
بسألك يش الفرق بين البنج النصفي والبنج الكلي
وليش تعبتي من البنج النصفي
انا ولادتي الاولى عمليه بنج كامل لانها تعسرت
وذحين انا حامل وماتخيل اسوي بنج نصفي اذا قررولي عمليه احس برعب منه
مبروووك على احلى بنوووته والله يخليها لكم
بسألك يش الفرق بين البنج النصفي والبنج الكلي
وليش تعبتي من البنج النصفي
انا ولادتي الاولى عمليه بنج كامل لانها تعسرت
وذحين انا حامل وماتخيل اسوي بنج نصفي اذا قررولي عمليه احس برعب منه

الحمدللهعلى. سلامتك وتتربى بعزك
بالنسبه لي جربت الكلي والنصفي
بس ألنصفي احلى صحيح. انك واعيه بس ماتحسي. بشي
واللحظات اللي يطلعون فيها النونو ويحطونه عليك مره حلوه
وتسمعين اول صرخه منه
الله ﻻيحرم احد من الذريه
بالنسبه لي جربت الكلي والنصفي
بس ألنصفي احلى صحيح. انك واعيه بس ماتحسي. بشي
واللحظات اللي يطلعون فيها النونو ويحطونه عليك مره حلوه
وتسمعين اول صرخه منه
الله ﻻيحرم احد من الذريه

الصفحة الأخيرة
و مبروك البنوته
والله يخلي لك. اهلك واحبابك